تعرفي على أسرار الجمال الكوري العشرة

تمتاز البشرة الكورية بالجمال و البياض الناصع، فلا تشوبها شائبة و لا تعاني من مشاكل البشرة الشائعة. إن كنتِ ترعبين بالحصول على جمال، نقاء و نضارة البشرة الكورية. تعرفي هنا على أسرار الجمال الكوري..

ما هي أسرار الجمال الكوري العشرةما هو سر جمال البشرة الكورية

ما هي أسرار جمال البشرة الكورية؟

لا يخفى على أحد جمال البشرة الكورية ونقائها والتي لا يشوبها شائبة. فالبشرة الكورية تتمتع بالنضارة والحيوية. طبقي و تعلمي أسرار جمال البشرة الكورية لتحصلي على بشرة جميلة و نضرة من جديد.

ومع ذلك فلا تتردد السيدات الكوريات بإنفاق مالهن على مستحضرات التجميل وإن غلت لتحصل على الإطالة الأجمل والأروع.

تعرفي معنا على أسرار جمال البشرة الكورية العشرة

1. الترطيب الكافي:
يعتقد الكوريين بأن شرب الكثير من السوائل والماء يساعد على إضافة توهج صحي ونقي لبشرتهم، ولذلك يبدأون يومهم بشرب كوب ماء كبير ويقومون برش وجوههم بالماء البارد لبضع دقائق كل صباح. كما وتعد الفواكه والخضروات أهم جزء من وجباتهم يوميا، كما ويتناولوا الأطعمة التي تحتوي على نسبة قليلة من ملح الصوديوم للحفاظ على رطوبة جسمهم وحيويته.





2. التطهير، والترطيب:
للكوريون وسيلة فريدة لتطبيق وإستخدام منتجات العناية بالبشرة.
– التطهير: يجب عليك تنظيف وجهك بزيت التطهير (زيت جوز الهند، اللوز أو زيت تطهير أخر) وذلك لمدة 4 دقائق، ثم تستخدم مطهر بشرة لمدة 2 دقيقة وبعدها يتم شطف الوجه لمدة 4 دقائق، ولاحظي هنا نبدأ مع ماء فاتر و ننتهي مع ماء بارد وذلك لإغلاق جميع مسام الوجه المفتوحة.
– الترطيب: يتم الترطيب الفعال عن طريق وضع المرطب وفركه باليدين معا، فترتفع درجة حرارة المرطب على أطراف الأصابع وبعدها قومي بتوزيع المرطب على جميع أنحاء الوجه بطريقة الخارج والهابط. ولا تنسي بأن مرطب الوجه يحفز الدورة الدموية وينشطها.

3. أقنعة وماسكات الوجه:أهم الماسكات و الأقنعة التي تحافظ على الجمال البشرة الكورية
المنتج الكوري للعناية بالبشرة هو أفضل المنتجات في جميع أنحاء العالم. يتم إستخدام قناع تطهير وقناع مغذ للبشرة في نفس الوقت و مرة واحدة اسبوعيا لتقليل انتفاخات الوجه. تستخدم الفتاة الكورية قناع يتكون من مسحوق شرنقة دودة القز Baekgangjam الذي يساعد في الحصول على بشرة بيضاء، بجانب أقنعة محلية مثل بياض البيض وخليط العسل. كما ويمكنك استخدام سائل مغذي خاص لتجديد خلايا الجلد والبشرة.

4. العناية بالرقبة:
تستخدم مختلف الممثلات الكوريات  كالممثلة هيون جونغ كريمات مختلفة للعناية والإهتمام بالرقبة. ويمكنك إستخدام مستحلب خفيف الوزن يتم إمتصاصه من قبل الجلد مباشرة ودون أن يترك أثرا دهنيا أبدا.

5. إستخدام الكريم أو القناع الليلي:

للحصول على بشرة نضرة و متوهجة إستخدمي كريم قبل النوم، وتأكدي من أن الكريم الليلي يتيح لجلدك بالتنفس. وكريم أو قناع الليل يعد مرطبا يساعد على الحفاظ على رطوبة جلدك طوال الليل.

6. صحة النوم:
عليك النوم ما لا يقل من 6 – 8 ساعات، فهذه الفترة تكون أكثر صحية للجلد والبشرة. فالنوم الجيد يساعد في التجديد الطبيعي للجلد وإزالة طبقة خلايا الجلد الميتة، ويفسح المجال لتوهج الجلد و نضارته.

7. المكياج الخفيف:
يمتاز الجمال الكوري بخفة ونعومة المكياج وبساطته. فالمكياج الكوري يستخدم ألوان طبيعية للشفاه، واللون الوردي للوجنتين، مع الإحتفاظ بشكل الحاجب وترتيبه، وإستخدام ماسكارا غير ثقيلة على الرموش. ويمكنك إستخدام مزيل المكياج الرائع التونر  Tonerالذي يزيل أثار المكياج ويهدئ البشرة ويعيد توزانها الطبيعي والحموضة للجلد. كما وهناك بعض أنواع التونر Toner التي تحتوي على مغذيات للجلد والبشرة.

8. كريمات العيون:
تعد العيون والمنطقة المحيطة بها هي منطقة حساسة فعلا. لذا وجب عليك إستخدام بعض أنواع الكريمات تحت العيون للحد من الإنتفاخات ومنع ظهور التجاعيد، الهالات السوداء وجفاف العين.





8. رياضة تمديد الوجه:
وهي رياضة وممارسة شائعة بين السيدات الكوريات وخاصة الممثلات، حيث هناك تمارين لعضلات الوجه، الخد والشفاه و تكرر 10مرات يوميا. أو في نهاية كل اسبوع يمكنك عمل تدليك للوجه لتنشيط الدورة الدموية وإضفاء توهج ونضارة لبشرتك.

9.إستخدام أمبول Ampoule الفيتامينات:استخدام أمبول Ampoule الفيتامينات من أسرار جمال البشرة الكورية
إستخدمي أمبول غني بالفيتامينات البديلة، فقطرة واحدة من أمبول الفيتامينات كافية لعلاج جميع مشاكل بشرتك كفقدان الكولاجين ومرونة الجلد، ظهور التجاعيد والخطوط، ومشكلة الجفاف أيضا. وهي طريقة أمنة وموصى بها عالميا.

10. منتجات العناية بالبشرة:
تكتسب المنتجات و العلامات التجارية الأسيوية المزيد من الشعبية يوما بعد يوم في جميع أنحاء العالم لجودتها وفعاليتها العالية . وللعلم أن السيدات الكوريات يستخدمن  حوالي من 10- 20 من المستحضرات التجميلية والعناية بالبشرة يوميا.

أترك ردا

إظهار
إخفاء