أسرع وصفة لتخسيس الوزن في أقل من اسبوع

هل تعاني من السمنة و الوزن الزائد؟ هل تريد وصفة صحية لإنقاص الوزن دون أي أضرار و أثار جانبية اليك هنا وصفة عصير الليمون و العسل. و هي وصفة أكيدة المفعول و سريعة في إنقاص الوزن الزائد و التخلص من السمنة الزائدة

أنا أعاني من وزني الزائد و أريد وصفة سريعة لإنقاص الوزن؟ أرجو المساعدة هنا..

بهذه الكلمات توجهت إحدي السيدات لأحد برامج الحمية الغذائية، فهي تعاني من سمنة زائدة علماً بأنعمرها لم يتجاوز 30 عاماً طولها 160سم أو وزنها فقد زاد عن 90 كيلو و هي أم ل 3 أطفال. تقول تلك السيدة بأنها كانت تمتلك وزناً مثالياً و لكن بعض الزواج، الحمل و الإنجاب و تناول العلاجات المستمرة لاحظت زيادة وزنها بشكل غير طبيعي و هي الأن تحاول إنقاص وزنها بأي صورة و قد قامت بالتسجيل بأحد نوادي الرياضة لكن ظروفها منعتها من المتابعة. و تريد وصفة سهلة غير مكلفة و سريعة تساعدها على إنقاص وزنها و إستعادة قوامها الرشيق.

و من أفضل الوصفات التي نصحت بها شرب ماء دافئ و عصر 1/2 ليمونة صغيرة على الريق و إضافة ملعقة صغيرة من العسل إن أرادت. هذه الوصفة كفيلة بإنقاص الوزن و سد الشيهة و الشعور بالشبع و الإمتلاء.





و بالفعل قامت تلك السيدة بشرب كوب من الماء الدافئ ( تقوم بغليه جيداً ثم تتركه كي يبرد قليلاً ) بعدها تقوم بإضافة بضع قطرات من عصير الليمون الطازج و لكنها استغنت عن العسل و بدأ تشربها كل يوم لأكثر من اسبوع. و بالفعل تقول أنها ساعدتها كثيراً على غنقاص أكثر من 3 كليو اسبوعياً بجانب ممارسة الرياضة و إتباع نظام حمية صحية.

وصفة عصير الليمون والعسل لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة الزائدة

أهمية عصير الليمون و العسل للجسم و التخلص من الكرش

معروف بأن عصير الليمون والعسل يساعد  في التخلص من السموم الداخلية في الجسم و من تقوية الجهاز المناعي للجسم. فضلاً عن ذلك أثبت شراب عصير الليمون و العسل فعاليته في إنقاص الوزن و التخلص من السمنة فهو يحتوي علي مادة البوليفينول كأحد أقوى مضادات الأكسدة التي تساعد في تخسيس الوزن و التخلص من السمنة، بالإضافة الى  أنه يحتوي علي الألياف الغذائية و مادة البكتين التي لها دور في مقاومة الشعور بالجوع و فقدان الشهية لتناول الوجبات. و ليس هذا فقط بل يساعد في تسريع عملية حرق الدهون و التخلص من السمنة و الوزن الزائد.

طريقة تحضير عصير الليمون و العسل لإنقاص الوزن

  • في 1 كوب ماء دافئ أضيف عصير الليمون ( ½ ليمونة) مع ملعقة كبيرة من العسل واستمر بتقليبهم معاً ثم تناوليهم.
  • لتناول عصير الليمون و العسل في الصباح علي الريق مباشرةً فائدة كبيرة لصحة الجسم و التخلص من الكرش.
  • إتبع هذه الوصفة لمدة إسبوع و تخلص الوزن الزائد بسهولة.
  • و لا تنسي ممارسة التمارين الرياضية صباح كل يوم و أيضاً التخفيف من الأكل و ليسر منع نفسك من الأكل.




ملاحظة هامة:
  1. استخدمي عصير الليمون الطازج، قومي بعصر الليمون يومياً و تجنبي عصير الليمون المركز فمحتواه من الأحماص عالي جداً.
  2. لا تكثري من تناول الليمون على الريق مباشرة؛ فبقاء أثر الحمض يزيد من هشاشة الأسنان و ضعفها بجانب تهيج المعدة.
  3. حاولي أن تأكلي شيئاً خفيفاً بعد شرب للماء الدافئ و الليمون كالتفاح مثلاً لتحفيز إنتاج اللعاب و التخلص من أثر الحمض في الفم.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء