أفضل الوصفات لتخسيس الوزن

تقول احدى السيدات أنها تعاني من السمنة المفرطة و خاصة في منطقة البطن و الكرش و أنها جربت العديد من العلاجات و العامليات الجراحية و الليزر للتخلص من الوزن الزائد إلا أنها لم تستفد شيئاً بل سرعات ما اكتسبت بعض الوزن الزائد. و أنها تريد حل سريع و نهائي لمشكلة زيادة وزنها و أفضل الوصفات لتخسيس الوزن و التخلص من الكرش.

جربي احدى تلك الوصفات و تخلصي من وزنك الزائد بأسهل الطرق وأسرعها مفعولاً.

1- وصفة الماء والليمون لإنقاص الوزن بسرعة كبيرة :وصفة الماء والليمون لإنقاص الوزن بسرعة كبيرة

اشربي مقدار 2 كوب من الماء مع 1 كوب من عصير الليمون الطازج على الريق مباشرةً. هذه الوصفة تعمل على حرق الدهون والإحساس بفقدان الشهية للأكل بعد ذلك. يفضل أن يكون الماء دافئ. هذه الوصفة من أفضل الوصفات و هي شائعة الإستخدام و هناك الكثير ممن استفاد من وصفة الماء الدافئ و عصير الليمون على الريق.





2- وصفة البقدونس والثوم لإنقاص الوزن :وصفة البقدونس والثوم لإنقاص الوزن

اغلي 3 أكواب من الماء ثم أضيفي عليه 3 فصوص من الثوم الطازج ولاحقاً أضيفي كمية من البقدونس حسب رغبتك، واتركيهم منقوعين معاً لمدة ½  ساعة ثم صفيهم واشربهم  قبل تناولك لغدائك أو وجبتك الرئيسية .
كما يمكنك تناول فصوص الثوم كما هي أو مقطعة على الريق و شرب كمية من الماء بعدها.

 

3وصفة عصير الجزر والبنجر لإنقاص الوزن – وصفة عصير الجزر والبنجر لإنقاص الوزن :

يحتوي كل من الجزر والبنجر على ألياف تقلل من مستوي الكوليسترول الضار في مجرى الدم، و تُسرع من عملية التمثيل الغذائي ومن عملية حرق الدهون، بالإضافة يعطي إحساس بفقدان الشهية.
اغسلي  حبات الجزر والبنجر ثم قشريهم واخلطيهم معاً ب ½ كوب من الماء. اشربي عصير الجزر والبنجر مع وجبة إفطارك يومياً ولمدة اسبوع. و هو من أفضل العصائر لإنقاص الوزن.

 

4وصفة الزنجبيل والنعناع لإنقاص الوزن– وصفة الزنجبيل والنعناع لإنقاص الوزن:

قطعي الزنجبيل الى مربعات صغيرة وإنقعيها في ماء ساخن ثم أضيفي كمية من  أوراق النعناع الطازجة حسب رغبتك. اتركي الخليط  يغلي على نار هادئة لمدة ½  ساعة، ثم انتظري عليه ليبرد ولاحقاً قومي بتصفيته ثم اشربيه مباشرة قبل تناولك لوجبات يومك.
أو يمكنك إضافة مسحوق الزنجبيل على كوب من الحليب و تناوله في الصباح فله فائدة صحية عظيمة.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء