أفضل شامبو لمختلف أنواع الشعر Top 10

إن كنت تبحثين عن أفضل شامبو لشعرك فإليك أفضل أنواع الشامبو العالمية للشعر. نقدم هنا 10 أنواع من الشامبو المناسب للشعر العادي، الجاف، المجعد، كذلك الشعر الدهني و التالف مع مواصفات كل واحد.

أفضل شامبو للشعر الدهني، الجاف و المجعد

إليك عزيزتي أهم و أفضل أنواع الشامبو المناسب لمختلف أنواع الشعر ( الجاف، التالف و الدهني ) و تلك المنتجات متوفرة في مختلف المحال التجارية  بأسعار مقبولة و في متناول اليد.
تساعد هذه المنتجات و أنواع الشامبو على تنظيف فروة الرأس و تطهيرها، تغذية بصيلات الشعر من جذورها، محاربة جفاف الشعر و الدهون الزائدة و كذلك الحصول على شعر أملس ناعم و خالي من التجاعيد.





أفضل منتجات الشامبو للعناية بالشعر الجاف، الدهني و الشعر المجعد

1- شامبو صانسيلك ذو اللون الأسود Sunsilk Co-Creations Stunning Black Shine Shampoo
شامبو صانسيلك لمختلف أنواع الشعر

شامبو صانسيلك له شعبية عالمية كبيرة فهو مناسب لمختلف أنواع الشعر ( العادي، الجاف، الدهني و كذلك الشعر المجعد ). يمتاز برائحته الجميلة القوية و سرعة رغوته. ينظف فروة الرأس من القشرة و ينعشها كما و يضيف النعومة و القوة للشعر. و بالنسبة لي هو الشامبو المفضل لدي و الذي أستعمله منذ فترة و أنا مرتاحة جداً باستخدامه و كذلك شعري يعشق رائحته القوية و يجعل ملمسه أنعم و أملس.

2- شامبو Streax Perfect Shine Hair Serum
شامبو Streax Perfect Shine Hair Serum للشعر المجعد

شامبو Streax مناسب للشعر المجعد. شكله مميز يشبه عبوة الزيوت. فهو شامبو يروض الشعر و يجعلها سهلة التحكم، ملساء خالية من التجاعيد. يمتاز شامبو Streax بمحتواه الغني بزيت الجوز الذي يمتاز بدوره في التخلص من تجاعيد الشعر و الحصول على شعر أملس و ناعم.

3- شامبو دووف Dove Nutritive Therapy Nourishing Oil Care Shampoo
شامبو دووف للشعر التالف و الدهني

يجمع شامبو دووف بين التغذية، التطهير و اللمعان. شامبو دووف يعمل على تنظيف و تطهير فروة الرأس من القشرة و من الزيوت الزائدة و المتراكمة على فروة الرأس، كما يعمل شامبو دووف Dove على تغذية بصيلات الشعر من جذورها و ليس هذا فقط بل شامبو دووف Dove يُضفي لمسة من اللمعان و البريق على الشعر بكامله.

[إقرأ أيضاً: أفضل منتجات شامبو أملا Amla للعناية بالشعر Top 10]

4- شامبو لوريال L’Oreal Total Repair 5 Serum

و هو من الماركات و العلامات التجارية المعتمدة في منتجات العناية بالشعر. شامبو لوريال L’Oreal ناسب للشعر التالف و المجعد. شامبو لوريال L’Oreal يعمل على التخلص من الشعر التالف و من تقصف الشعر و تكسره، كما أن شامبو لوريال L’Oreal يضيف النعومة على الشعر المجعد و يجعله املس من دون تجاعيد.





5- شامبو كلينك بلس Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo
شامبو كلينك بلس للشعر الدهني و الجاف و الشعر المجعد Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo

يمتاز شامبو كلينك بلس Clinic Plus بشعبيته القديمة في الأسواق العالمية و خاصة الأسواق الهندية فهو مناسب لمختلف أنواع الشعر الجاف، الدهني و المجعد. يمنع تساقط الشعر و فقدانه، كما أنه يحميه من التلف و التقصف. شامبو كلينك بلس Clinic Plus يمتاز برائحته القوية التي تدوم على الشعر لفترة طويلة.

6- شامبو Habibs Hair Serum
شامبو Habibs Hair Serum للشعر التالف

مناسب للشعر التالف. شامبو Habibs يغذي بصيلات الشعر من جذورها كما أنه يحميها من التلف و الجفاف. شامبو Habibs يأتي على شكل مصل سائل يُسهل عملية إنتشاره على جميع أنحاء الفروة و الرأس. و أيضاً يحافظ على لون الشعر الأصلي و يمنع تغيره.

7- شامبو لوريال L’Oreal Professional Paris Absolut Repair Cellular Shampoo

للشعر التالف و المجعد. شامبو لوريال يعيد إصلاح الشعر التالف و يغذيه من جذوره. كما أنه يجعل الشعر ناعم، لين أكثر و غير مجعد فهو يحارب تجاعيد الشعر و تلافها.

[إقرأ أيضاً: شامبو طبيعي لعلاج تقصف الشعر ]

8- شامبو Biotique Botanicals Ayurvedic Recipe Shampoo
شامبو Biotique للشعر الدهني

مناسب للشعر الجاف و الدهني. يمتاز هذا الشامبو بإحتوائه على لحاء الجوز الذس حافظ على فروة الرأس و الشعر خالية من الدهون و الزيوت الزائدة و المتراكمة على فروة الرأس. يعمل على تنظيف و تطهير فروة الرأس و بالتالي يتيح الفرصة للحصول على شعر صحي أكثر خالي من الجفاف و الدهون.

9- شامبو ماتريكس Matrix Biolage Smoothing Hair Serum
شامبو ماتريكس للشعر الجاف Matrix Biolage Smoothing Hair Serum

هذا الشامبو يساعد على ترطيب الشعر و محاربة جفاف الشعر و تجاعيده. يحتوي على خلاصة الأفوكادو و زيت بذور العنب الأمر الذي يساعد على الحصول على شعر سلس، ناعم و غير دهني أو جاف.

10- شامبو Fiama Di Wills Anti-Hair Fall Shampoo
شامبو فيما شامبو Fiama لمنع تساقط الشعر

و هو معروف بخصائصه المضادة لتساقط الشعر و فقدانه و خصائصه في ترطيب الشعر و الحد من جفافه. و من هو أنواع و ماركات الشامبو التي انتشرت في الأحياء الهندية و استخدمته الفتاة للحصول على شعر طويل، كثيف و صحي لامع.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء