أفضل صابون للبشرة الجافة

طرق العناية و الإهتمام بالبشرة الجافة قد تختلف حسب طبيعة البشرة و مدى جفافها. انتشرت العديد من منتجات العناية بالبشرة الجافة من كريمات ترطيب و أفضل صابون للبشرة الجافة. نقدم هنا أفضل 6 أنواع من الصابون التي تناسب البشرة الجافة

نقدم أفضل 6 أنواع من الصابون للبشرة الجافة

أفضل 6 أنواع صابون للبشرة الجافة

لبشرة صحية ونظيفة تقدم لكِ مجلة قهوة الصباح أفضل 6 أنواع من الصابون المناسب للبشرة الجافة.

فبالرغم من امتلاء الأسواق بالمنتجات التي لا تعد ولاتحصى لازال لديك الخيار متاحاً باستخدامك لأحد أفضل منتجات صابون البشرة الجافة.

1- صابون Cetaphil :

صابون للبشرة الجافة Cetaphil

هذا النوع من الصابون موصى بها عالمياً وعلى نطاق واسع للبالغين وللأطفال أيضاً. تمتاز صابون Cetaphil بخاصية الترطيب للبشرة أو الجلد الجاف وهي معتدلة وتناسب مختلف البشرات.

2- صابون Dove Cream Bar :

صابون Dove Cream Bar للبشرة الجافة

صابون دووف Dove الأكثر من رائع للبشرة الجافة فهو مرطب عام للجلد الجاف ويمتاز برائحته الجميلة القوية التي تدوم لفترة طويلة بعد الاستخدام. مع صابون دوف Dove لا تحتاجين لمعطر اضافي للبشرة.

3- صابون Body Shop Shea Butter :

صابون Body Shop Shea Butter للبشرة الجافة

تمتاز صابون Body Shop Shea Butter بطعم الطبيعة وطعم الخضار فهي مثالية للبشرة الجافة. فزبدة الشيا Shea butter تضيف نعومة للبشرة وترطبها بشكل صحي ونظيف، وليس هذا فقط بل تضفي عليها عطراً وسحراً خاص.

4- صابون Bombay Store Cinnamon Soap :

صابون Bombay Store Cinnamon Soap للبشرة الجافةصابون بومباي Bombay برائحة ومخزون القرفة النشطة. تمتاز صابون بومباي Bombay برائحتها الخشبية الدافئة والمهدئة للبشرة الجافة. تحتوي صابون بومباي Bombay على عناصر طبيعية مطهرة كزيت الجوبا، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، فيتامين E بالاضافة لعنصر القرفة الأساسي في تكوين صابون بومباي Bombay. وكل تلك المكونات تمتاز بفعاليتها في علاج وترطيب البشرة الجافة.

5-صابون Olay White Bar :

صابون Olay White Bar للبشرة الجافة
صابون أولاي Olay وهو من أفضل وأحد أقوى المنتجات في مكافحة ومقاومة جفاف البشرة. وصابون أولاي يعد أيضاً مرطب ومنظف ممتاز للبشرة والجلد الجاف. فصابون أولاي Olay لا يترك أي أثرً للدهون ورائه.

6- صابون Lush Porridge Soap :
صابون Lush Porridge Soap للبشرة الجافة

صابون Lush Porridge  هي احدى العلامات التجارية الشهيرة والمعتمدة لدى الكثير؛ فهي مرطبة للبشرةوتمتاز برائحتها الجميلة ورغوتها البيضاء كبياض الحليب وكما وهي من النوع الفاخر من أنواع الصابون.

 
    قاومي جفاف بشرتك أعيدي توازنها وحيويتها دوماً باستخدامك لاحدى تلك الأنواع من صابون البشرة الجافة.

 



Loading...

أترك ردا

إظهار
إخفاء