أفضل كريمات ترطيب البشرة لعام 2016

كثير ما تجد الفتيات و السيدات صعوبة في العثور على المرطب المثالي و المناسب لطبيعة بشرتها؟ فقد ظهر الكثير من كريمات الترطيب و مستحضرات العناية بالبشرة و عليك العثور على أفضل كريم ترطيب لبشرتك.

سنساعدك هنا على العثور على أفضل كريم ترطيب لبشرتك لإبقائها رطبة غير جافة و كذلك خالية من الشحوم و الزيوت الدهنية التي قد تؤثر سلباً على جمال بشرتك و نقاؤها.





هنا قائمة بأفضل 10 كريمات ترطيب البشرة التي تناسب البشرة العادية و المختلطة

أفضل مرطب للبشرة العادية و المختلطة

  1. كريم ترطيب البشرة أولاي Olay Total Effects
    كريم أولاي هو من أفضل كريمات ترطيب البشرة العادية و البشرة المختلطة ( ما بين البشرة العادية و الدهنية ) و هو من أفضل الماركات و الأسماءالمعتمدة و الموثوق بها في عالم العناية بجمال البشرة. كمية صغيرة من كريم أولاي Olay يجعل بشرتك الجافة إلى بشرة رطبة و صحية أكثر كما يساعدك كريم أولاي Olay في التخلص من دهون البشرة و يجعل متوهجة أكثر. كريم أولاي Olay يمتاز بإضافة معامل حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. ننصحك دائماً بإختيار كريم أولاي Olay المدّعم بواقي الشمس Olay Total Effects + Touch of Sun.
    كريم ترطيب البشرة أولاي Olay Total Effects
  2. كريم نيوتروجينا Neutrogena لصحة الجلد و مقاومة التجاعيد
    يمتاز كريم نيوتروجينا Neutrogena بمقاومة و محاربة تجاعيد البشرة و الخطوط الرقيقة و بالتالي يجعل بشرتك مفعمة بالشباب و الحيوية و صحية أكثر. كريم نيوتروجينا Neutrogena مزود بفيتامين E الهاملصحة الجلد و البشرة، و هو أيضاً يحتوي عبى معامل الحماية SPF 15 الذي يوفر الحماية التامة لبشرتك من أشعة الشمس الضارة ( الفوق بنفسجية ). كريم Neutrogena يوفر التغذية اللازمة لبشرتك و يجعلها رطبة أكثر.
    كريم نيوتروجينا Neutrogena لصحة الجلد و مقاومة التجاعيد
  3. كريم بِريكون إم دي Perricone MD
    كريم الترطيب من بريكون إم دي Perricone MD يحارب 10 علامات من علامات تجاعيد البشرة و الشيخوخة المبكرة بما فيها: جفاف الجلد، تغير لون البشرة، توسع مسام البشرة و الجلد و أيضاً الخطوط الدقيقة. و هو كريم ترطيب مناسب و مثالي للبشرة المختلطة كريم Perricone MD Cold Plasma Face.
    كريم بِريكون إم دي Perricone MD[إقرأ أيضاً: أفضل غسول و كريم تنظيف للبشرة الدهنية Top 10]
  4. كريم ترطيب البشرة غارنييه Garnier
    كريم غارنييه Garnier لترطيب البشرة يوفر لك الخيار الطبيعي لترطيب بشرتك فمكوناته جميعها طبيعية تساعد على ترطيب بشرتك طوال اليوم و جعلها متوهجة و صحية أكثر. يمتاز كريم غارنييه Garnier لترطيب البشرة بخفته و سهولة استخدامه، حيث يمكنك استخدامه كطبقة أساسية قبل وضع مكياجك الخاص. كريم غارنييه Garnier يجمع بين مكونات الطبيعة و الجمال. و أخر منتجات غارنييه لترطيب البشرة هو كريم Garnier Skin Naturals Fresh Essentials 24Hr Hydrating Day Cream.
    كريم ترطيب البشرة غارنييه Garnier
  5. كريم ترطيب البشرة نيونروجينا Neutrogena للبشرة الدهنية
    كريم نيوتروجينا Neutrogena Oil-Free Moisture يمتاز بجودته في عالم العناية بالبشرة. كريم نيوتروجينا Neutrogena خالي من الزيوت و الدهون و هو مناسب للبشرة الدهنية و المختلطة كذلك.





    كريم نيوتروجينا Neutrogena لا يسبب أي نوع من حساسية الجلد فهو خالي من المواد العطرية و يحافظ على توازن البشرة و يحعلها رطبة أكثر.

  6. كريم إليزابيث Elizabeth لترطيب البشرة
    إن كنتِ تريدين كريم ترطيب فاخر لبشرتك فإليك كريم إليزابيث Elizabeth لترطيب بشرتك مع معامل الحماية SPF 15 يحمي بشرتك و يجعلها رطبة أكثر و يحارب جفاف البشرة و الجلد. كريم إليزابيث Elizabeth غني بمضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد و الخطوط الدقيقة، يمتاز بخفته و كما أنه يحقق التوازن للبشرة. ينصح به في عالم العناية بالبشرة.
    كريم إليزابيث Elizabeth لترطيب البشرة
  7. كريم ترطيب البشرة ELEMIS Hydra-Balance Day Cream
    و هو مرطب للبشرة العادية و المختلطة. يوفر ما يكفي من الماء لمحاربة جفاف البشرة و الجلد، خالي من الزيوت و الشحوم، يغذي البشرة و يرطبها و يجعلها ناعمة و نضرة أكثر. هذا المنتج له فوائد مذهلة للبشرة.
    كريم ترطيب البشرة ELEMIS Hydra-Balance Day Cream
  8. كريم ترطيب البشرة Murad Oil-Control Mattifier With SPF 15
    و هو كريم ترطيب مناسب للبشرة المحتلطة و العادية، خالي من الزيوت و الدهون يجعل بشرتك رطبة طوال اليوم و يساعد على محاربة جفاف الجلد و دهنية بعض المناطق في اوجه و خاصة المنطة على جانبي الأنف.يحافظ على توازن البشرة و مزود بعامل الحماية من أشعة الشمس الضارة SPF 15.[ إقرأ أيضاً عن كيفية ترطيب البشرة الجافة ].
    كريم ترطيب البشرة Murad Oil-Control Mattifier With SPF 15
  9. كريم The Balm Vanilla لترطيب البشرة العادية و المختلطة
    كريم بلسم الفانيليا أو The Balm Vanilla خالي من الدهون و الزيوت مناسب لترطيب البشرة العادية و البشرة المختلطة يجعل بشرتك ناعمة و طرية طوال الوقت، يغذي بشرتك من الداخل و يمتص الزيوت و الدهون الزائدة من بشرتك. لن تحتاجي لإستخدام البودرة بعد هذا الكريم.
    كريم The Balm Vanilla لترطيب البشرة العادية و المختلطة
  10. كريم ترطيب البشرة من Boscia Oil Free Daily Hydration
    و هو كريم مرطب خفيف خالي من الزيوت و الدهون، يحارب تجاعيد البشرة و الخطوط الدقيقة يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة أشعة UVA / UVB و من التلوث. يحتوي على مركبات نباتية توفر الرطوبة و تحارب الجفاف و تمتاز بفوائد مضادة للجراثيم و الميكروبات و تجعل بشرتك صحية أكثر. قولي وداعاً للبشرة الدهنية الجافة و رحبي بالبشرة الناعمة و الرطبة.
    كريم ترطيب البشرة من Boscia Oil Free Daily Hydration

قومي بالعناية ببشرتك جيداُ و حافظي عل نظافة بشرتك و عليك بالإكثار من شرب الماء و السوائل لتنظيف بشرتك و الحفاظ عليها نظيفة، رطبة و صحية أكثر. إختاري ما يناسب بشرتك من كريمات ترطيب البشرة السابقة و شاركينا الرأي و التجربة.

 

 

تعليقان

    • كريم فير أند لافلي هو كريم مرطب و مقشر للبشرة يساعد على ترطيب و تنعيم البشرة كما يخلصك من خلايا الجلد الميتة و يساعد على تجديد خلايا الجلد و البشرة و يستخدم ايضاً للتخلص من إسمرار البشرة و إحمرار الجلد. لكن عليك الإنتباه بأن لا تكون تعاني من بشرة حساسة و أن لا تتعرضي مباشرة لأشعة الشمس بعد وضعه. و احرصي أولا على غسل بشرتك جيداً بالماء قبل استخدام أي كريم و لا تضعي الكريم مباشرة على الحبوب و البثور.

أترك ردا

إظهار
إخفاء