أفضل منتجات Jovees للعناية بالشعر- Top 9

منتجات Jovees هي ماركات عالمية لمستحضرات التجميل العشبية للعناية بالبشرة والشعر أيضاً. بدأت منتجات Jovees بالظهور مع بداية عام 2004 في الهند، وهي عبارة عن مجموعة الأعشاب الطبيعية و المعَالجة بطريقة خاصة لتناسب مختلف أنواع البشرة والشعر أيضاً.

هذه هي أفضل 10 ماركات عالمية لمنتجات Jovees للعناية بالشعر.

1. شامبو Jovees Bhringraj للشعر الدهني

شامبو Jovees Bhringraj للشعر الدهني

شامبو Jovees Bhringraj بخلاصة زيت الزيتون للشعر الدهني، يساعد في اصلاح الشعر التالف وتعزيز نمو الشعر من جديد فزيت الزيتون وزيت الجوجوبا يخترف فروة الرأس ويغذي بصيلات الشعر ويعيد الحيوية والنشاط له من جديد. كما ويمنع شامبو Jovees Bhringraj للشعر الدهني ظهور الشيب ويحسن من صحة وحيوية الشعر.

2. شامبو Jovees Honey and Apple conditioning shampoo

شامبو Jovees Honey and Apple conditioning shampoo

شامبو Jovees بالعسل والتفاح المعالج الغني بزيت الألوفيرا ومكونات عشبية أخرى تُضيف القوة والاشراقة للشعر. العسل يعزز ويحفز من نشاط الدورة الدموية لفروة الرأس، الألوفيرا تمنع تلف الشعر، القشرة والحكة المزعجة في فروة الرأس.





3. شامبو Jovees Amla & Beal Revitalizing Hair Tonic

شامبو Jovees Amla & Beal Revitalizing Hair Tonic

شامبو أملا Jovees ومقوي الشعر من بيل. هذا وهو شاميو غير زيتي ينشط فروة الرأس ويعزز نمو وصحة الشعر. يتكون من مادة jatamansi، أملا، مقوي الشعر بيل Beal وخلاصات عشبية عديدة  لتحسين نسيج الشعر وتقويته ولتكثيف الشعر وزيادة حجمه.

4. شامبو  Jovees Herbal Hair Conditioner with Fruit Extracts

شامبو Jovees Herbal Hair Conditioner with Fruit Extracts

شامبو و بلسم  Jovees  بخلاصة الفواكه والأعشاب. وهو شامبو يخترق كل ضفيرة بشعرك ويغذيها ويحافظ على ملمس حريري للشعر ويمنع تقصف الشعر وتلفه.

5. شامبو Jovees Thyme & Tea Tree Anti Dandruff Shampoo

 شامبو Jovees Thyme & Tea Tree Anti Dandruff Shampoo

شامبو Jovees بخلاصة الزعتر وزيت شجرة الشاي ضد القشرة. وهو الحل المثالي لقشرة الشعر. وأُضيف له القليل من مستخلص الليمون والبلسم لينظف فروة الرأس من الدهون والزيوت الزائدة الضارة وليحافظ على فروة الرأس صحية وخالية من القشرة.





6. شامبو  Jovees Henna & Ginseng Anti Hair Loss Shampoo

شامبو Jovees Henna & Ginseng Anti Hair Loss Shampoo

شامبو Jovees بخلاصة الحناء والجينسنغ لمنع تساقط الشعر. وهو شامبو الحناء الطبيعي لإزالة أوساخ وشوائب الشعر ولعلاج مشكلة فقدان الشعر ومنع تساقطه. شامبو الحناء هذا مناسب لمختلف أنواع الشعر فهو يحافظ على درجة حموضة فروة الرأس، كما يتمتع برائحة جميلة ورغوة قوية.

7.  شامبو Jovees Regrowth & Revitalizing Hair Pack

شامبو Jovees Regrowth & Revitalizing Hair Pack

شامبو Jovees لإعادة نمو وحيوية الشعر من جديد وهو من أفضل وأكثر الأنواع بيعاً من منتجات Jovees للعناية بالشعر. فهو يغذي فروة الرأس ويقوي جذور الشعر وبصيلاته، كما وينظف فروة الرأس من أي شوائب أو زيوت زائدة. يحفز وينشط نمو الشعر من جديد باحتوائه على مستخلص مادة jatamansi، bhringraj و مادة plasbeej بالاضافة لمستخلص الأملا amla.

8. شامبو Jovees Henna & Brahmi Herbal Mehendi

شامبو Jovees Henna & Brahmi Herbal Mehendi

شامبو Jovees بالحناء وأعشاب Mehendi الكريمي. هذا الشامبو غني بمستخلص الحناء الطبيعي وأعشاب هندية لزيادة نمو الشعر وتكثيفه. يقوي الجذور ويضيف الرطوبة والنعومة لبصيلات الشعر.

 

9. شامبو Jovees Colour Lock Shampoo

 شامبو Jovees Colour Lock Shampoo

شامبو Jovees Colour Lock للشعر المصبوغ. يحتوي على خلاصة الألوة فيرا، الكرز البري، نبات المر والتفاح. يحافظ على لون الشعر ويمنع تلاشيه وهو أمن وغير ضار للشعر.

 

 

 

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء