أفضل 10 كريمات لتفتييح وتبييض البشرة

ما هي أفضل كريمات تفتييح و تبييض البشرة؟؟ إخترنا لكِ سيدتي مجموعة من أفضل كريمات تفتييح وتبييض اليشرة التي تناسب مختلف البشرات الجافة، العادية، الدهنية والسمراء أيضاً. تابعي القراءة هنا.

تعرفي سيدتي على أفضل 10 كريمات تفتييح وتبييض البشرة

كريمات تبييض وتفتييح البشرة وجدت لتساعدك في القضاء أو التخفيف من مشكلة البشرة السمراء، البقع، النمش وأيضا حماية بشرتك أشعة الشمس الحارقة. هنا سنعرض لك بعض الكريمات العالمية لكن ننبهك بعدم استخدام أي كريم الا بوصفة طبيب ويجب أن يتناسب مع طبيعة بشرتك.





لنبدأ بعرض أفضل كريمات تفتييح وتبييض البشرة من الأعلى تصنيفا:

1.     كريم أولاي Olay الطبيعي

 كريم أولاي Olay لتفتييح و تبييض البشرة
ينصح باستخدامه فهو يناسب جميع أنواع البشرة العادية، الجافة والدهنية. كما ويحتوي كريم أولاي Olay الطبيعي على المغذيات والفيتامينات الثلاثة  B3,Pro B5, E الهامة لبشرة جذابة ونضرة وأيضا من مكوناته عامل الوقاية من أشعة الشمس SPF 24 وهو اختصار ((Sun Protection Factor وله عدة اصدارات بعدة أرقام مختلفة. وكريم أولاي الطبيعي Olay يعطي بريقا للبشرة بعد استخدامه. رغم مميزاته الرائعة الا أنه لا يفعل شيئا للتجاعيد والخطوط الدقيقة وقد يكون دهنيا جدا للبشرة الدهنية فيرجى استشارة طبيب قبلا.

2. كريم ريفلون Revlon Touch and Glow

كريم ريفلون Revlon Touch and Glow لتبييض البشرة الدهنية
يحتوي كريم ريفلون Revlon  على مستخلصات نباتية، وفيتامينات متعددة. ويحتوى على نسبة من مادة يحتوي على SPF 15. كما وأنه يحفز تجديد الخلايا وتنشيطها. كريم ريفلون Revlon  يعطى لونا أسود جميل ومطفى للبشرة الدهنية. وكريم ريفلون Revlon  مناسب لكلا الجنسين الذكر والانثى.

3.     كريم لوتس الأبيض بالأعشاب Lotus Herbals Whiteكريم تفييح البشرة الدهنية من لوتس الأبيض بالأعشاب Lotus Herbals White

كريم لوتس بالأعشاب Lotus Herbals هو كريم تفتيح وتبييض للبشرة يعطيها بريقا واشراقة جميلة لوجهك وبشرتك. كريم لوتس بالأعشاب Lotus Herbals يعتبر كغسول ومطهر للبشرة. يناسب البشرة الدهنية بشكل كبير وهو متوفر بأسعار مناسبة للجميع.


4.     كريم وغسول منصف للبشرة   Clean and Clear Fairness Cream

 

كريم كلين أند كلير لتبييض و تفتييح البشرة بأنواعها

وهو مناسب للبشرة الدهنية يعطيها اللون الأسود المطفأ، كما يحمى بشرتك الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

5.     كريم لوريال باريس ذو اللون الوردي الشفاف  Loreal Paris Pearl Perfect

كريم لوريال باريس لتفتييج جميع أنواع البشرة يناسب كريم لوريال باريس Loreal Paris Pearl Perfect جميع أنواع البشرة، ويحميها من الأشعة الفوق بنفسجية. كما ويحتوي على عامل الوقاية من الشمس SPF 15. كريم لوريال باريس Loreal Paris Pearl Perfect يعطي بريقا وتوهجا ورديا لبشرتك الجميلة.

[إقرأ أيضاً: أفضل كريمات ترطيب البشرة]

6.     كريم لاكمي لكمال التألق والتبييض اليومي Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day Cream

كريم لاكمي لتبييض و تفتييح البشرة الجافة و العادية

كريم التبيض اليومي لاكمي Lakme  غني بفيتامين B3 الهام لصحة ونضارة البشرة. وكريم لاكمي هو مرطب فعال لبشرة بجانب كونه كريم تفتييح وتبييض للبشرة. لكنه لا يحتوي على مواد حافظة فيتأثر بسهولة بالعوامل الخارجية.

7.     كريم بوندس الأبيض للجمال  Pond’s White Beauty

كريم بوندس لتبييض و تفتييح البشرة الدهنية يناسب البشرة الدهنية بشكل كبير ويتم امتصاصه من البشرة بشكل سلس وسريع. يعطي كريم بوندس الأبيض توهجا ولمعانا ورديا للوجه. يحتوى على معامل الوقاية من أشعة الشمس  SPF 20. لكنه قد لا يكون مرطبا جيدا للبشرة الجافة.





8.     كريم نيفيا فيزاج المتألق Nivea Visage Sparkling Glow

 كريم نيفيا لترطيب و تفتييح البشرة العادية، الدهنية و الجافة كريم نيفيا فيزاج Nivea Visage  يناسب جميع أنواع البشرة، وهو مرطب وحامي من أشعة الشمس الضرة ومن الأشعة الفوق بنفسجية. يعمل كريم نيفيا فيزاج Nivea Visage  على الحد من تكاثر صبغة الميلانين ويعطى توهجا وبريقا للبشرة.


9.     كريم غارنييه لايتGarnier Lightكريم غارنييه لايت Garnier Light لتفييح و تبييض البشرة العادية و الجافة

كريم غارنييه لايت مقشر للبشرة ويحتوي على فيتامين C ومناسب لمتخلف أنواع البشرة. قد تثير رائحته القوية غضب بعض الأشخاص. لكن لا يفضل استخدامه بكثرة للبشرة الدهنية.

10.     كريم فير أند لافلي متعدد الفيتامينات  Fair and Lovely Multi Vitamin

كريم فير أند لافلي لتبييض الوجه

كريم فير أند لافلي متعدد الفيتامينات يوفر حماية ثلاثية من أشعة الشمس الضارة والأشعة الفوق بنفسجية، يمتاز برائحة جميلة وهو خالي من الكحول الضارة للوجه والمستخدم عادة بكريمات الوجه.

ان كنتي تحبين الطبيعة فيمكنك أيضا استخدام بعض العلاجات والخلطات المنزلية للحصول على أفضل النتائج فهي طبيعية وخالية من المواد الكيماوية الضارة ببشرتك..

[إقرأ أيضاً: 8 ماسكات و وصفات طبيعية لتفتييح و تبييض البشرة]

1. قشر البرتقال المجفف والزبادي:
قومي بتجفيف بعض قشور البرتقال في المنزل تحت أشعة الشمس. ثم استخدامي ملعقة واحدة من قشر البرتقال المجفف مع ملعقة من اللبن الطازج وبدون أي نكهة أخرى. دلكي وجهك بهذا الخليط لمدة ما يقارب 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر. وهذا المزيج أو الخليط يساعد في تفتيح البقع الجلدية و النمش المزعج.

2. العسل والحليب حليب وعصير الليمون:
امزجي ملعقة من الحليب والعسل ثم أضيفي بعض قطرات من عصير الليمون واخفقيهم جيدا لتتكون عجينة ناعمة تضعينها على جلد وبشرتك لمدة ما يقارب 20 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء جيدا. وتمتعي ببشرة ناعمة ومتوهجة.

تعليقان

    • أهلا مرام
      يعتمد استخدامك لكريم تبييض البشرة لطبيعة بشرتك ومع ذلك أنصحك بكريم أولاي

أترك ردا

إظهار
إخفاء