أفضل 5 مرطِبات عالمية للشفاه الجافة والمتشققة

يعاني الكثير من الأشخاص من تشقق الشفاه، جفاف الشفاه خاصة في فصل الشتاء. فيبحث الكثير عن مرطبات و كريمات لمنع و علاج تشقق و جفاف الشفاه. جمعنا هنا أفضل مرطيات الشفاه العالمية و الموصى بها من قبل خبراء التجميل و العناية بالفم اليك هنا


ها قد أقبل الشتاء وبدأت ضرباته الجوية الباردة تترك أثراً على شفاهنا و أطرافنا ؛ فتارة تفقد شفاهنا الحساسة لونها الطبيعي الوردي، وتارة يصيبها التشقق والجفاف و تبدأ بالنزف…

هناك القليل من مرطبات الشفاه التي حافظت على جودتها واستمراريتها في الأسواق، لذا إن كنتِ ممن يعاني من شفاه حساسة وجافة وتبحثين عن حل جذري للتخلص من تلك الشفاه الجافة والمتشققة فعليكِ دوماً أن تستخدم مرطباً جيداً من مرطبات الشفاه التالية….





نقدم لكِ أفضل 5 مرطبات عالمية للشفاه:

1- مرطِب The Body Shop Vitamin E Lip Care with SPF 15 :

يحظى مرطب الشفاه بودي شوب فيتامين E مع SPF 15 بشعبية كبيرة بالأسواق الأجنبية وحاصة الأسواق الهندية. تعمل مادة SPF 15 كواقي من أشعة الشمس الحارقة ومرطب للشفاه الجافة والمتشققة في الشتاء القارص. كما ويساعد فيتامين E على استعادة الشفاه الجافة للونها الطبيعي الوردي ومنع شحوبها وابيضاض الشفاه. وأيضاً يمتاز مرطب الشفاه بودي شوب فيتامين E مع SPF 15 بعدم احتواءه على أياً من الزيوت التي قد تحول الشفاه الجافة الى شفاه شمعية أو دهنية.مرطب الشفاه The Body Shop Vitamin E Lip Care with SPF 15

2- مرطِب Biotique Morning Nectar Lightening Lip Balm SPF 30 :

وهذا المنتج لقي إقبال من مختلف الأسواق التجارية فمرطب نكتار البراق الصباحي مع SPF 30 يحتوي على مكونات طبيعية وأعشاب طبية تناسب وترطب مختلف أنواع البشرة والشفاه الحساسة.
كما ولا يتسبب مرطب نكتار الصباحي Biotique Morning Nectar Lightening Lip Balm SPF 30 بأية حساسية، التهاب أو طفح جلدي. وتمتاز العلامة التجارية Biotique بخصائص صحية وطبية عديدة مع مادة SPF 30 التي تحافظ على اللون الطبيعي للشفاه، وأيضاًهي تناسب شفاه المدخنين المظلمة فتخفف من لونها الداكن و تضفي عليها رائحة عطرية جميلة بطعم الفواكه الطبيعية.
مرطب الشفاه Biotique Morning Nectar Lightening Lip Balm SPF 30

3- مرطِب Maybelline Baby Lips Colour Lip :

مرطب الشفاه ميبيلين يمتاز بلمعانه البراق فهو ليس مرطباً للشفاه بل ملمع للشفاه أيضاً. يمتاز مرطب ميبيلين بخصائص مضادة للأكسدة تبقي الشفاه صحية وحيوية أكثر لمدة لا تقل عن 8 ساعات بعد استخدامه. ويأتي مرطب وملمع  الشفاه ميبيلين Maybelline Baby Lips Colour Lip بستة ظلال ولمعان لألوان مختلفة وروائح جذابة مختلفة.

مرطب و ملمع للشفاه Maybelline Baby Lips Colour Lip

4- مرطِب نيفيا للعناية بالشفاه Nivea Lip Care :

أثبتت ماركة نيفيا أو العلامة التجارية نيفيا Nivea فعاليتها وجدارتها بإستمرارها في الأسواق التجارية المختلفة فهي من المنتجات المرغوبة لدى الكثير. مرطب وبلسم نيفيا Nivea مناسب لمختلف الشفاه الحساسة والجافة، ويأتي بثلاث ألوان ومزيج مختلف من الفواكه الطبيعية. كما ويأتي مرطب وبلسم نيفيا للشفاه Nivea مع حماية SPF من أشعة الشمس الحارقة.
مرطب نيفيا للعناية بالشفاه Nivea Lip Care

5- مرطِب الشفاه الفازلين Vaseline Lip Care Rosy Glow :

عُرف مرطب الفازلين Vaseline كأول ماركة لترطيب الشفاه الجافة والمتشققة؛ فهو بلسماً للشفاه يحافظ على حيوية ولمعان الشفاه. ويمتاز مرطب الفازلين Vaseline بلونه الوردي وبرائحة الفراولة الفواحة.
مرطب الشفاه الفازلين Vaseline Lip Care Rosy Glow

 احصلي دوما على شفاه أكثر صحية وحيوية وتخلصي من الشفاه الجافة والمتشققة.

تعليقان

أترك ردا

إظهار
إخفاء