بودرة الأطفال لتثبيت المكياج وتكثيف الرموش

 تعرفي على 6 استخدامات تجميلية لبودرة أطفالك…

داخل كل منزل وبيت ستجد علبة بودرة طبية مخصصة لجسم الأطفال، قد تجهلين سيدتي فوائدها التجميلية العديدة، فبودرة الأطفال لها العديد من الاستخدامات التجميلية والعناية بصحة البشرة والجسم.

تابعي قراءة هذا المقال وتعرفي على استخدامات بودرة الأطفال وفوائدها التجميلية:

– الحصول على قوام متماسك لأقنعة وماسكات البشرة:بودرة الأطفال للحصول على قوام متماسك لأقنعة وماسكات البشرة
مجرد اضافتك لملعقة صغيرة من بودرة الأطفال الى ماسك العسل، اللبن وغيرها من ماسكات وأقنعة البشرة ستحصلين على ماسك ذو قوام متماسك وسهل الاستخدام.

– تسهيل عملية ازالة شعر الجسم الغير مرغوب فيه:
دهني بودرة الأطفال على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها؛ فبودرة الأطفال تمتص العرق من المنطقة وبالتالي تُسهل عملية ازالة شعر الجسم بالشمع أو الخيط. كما ولبودرة الأطفال دور في التخفيف من تهيج واحمرار البشرة بعد ازالة الشعر.





– تعد مزيل طبي للعرق:بودرة الأطفال هامة لتثبيت المكياج وتكثيف الرموش
يُنصح بوضع بودرة الأطفال في أماكن التعرق وخاصةً تحت الابطين فهي تمتص العرق وتخفف من رائحة العرق الكريهة كما تمتاز بودرة الأطفال برائحة جميلة قد تطغى على رائحة العرق.

– بودرة الأطفال لتفتييح و تبييض البشرة:
ما عليك الا وضع ملعقة صغيرة من النشل وملعقة صغيرة من بودرة الأطفال أو بودرة الجسم مع القليل من الماء وخلطهم جيداًحتى يتكون كريم متجانس، ومن ثم قومي بدهنه غلى بشرتك لمدة 15 دقيفة وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر لتحصلي على بشرة نضرة وفاتحة اللون.

– بودرة الأطفال لانتعاش و نعومة الجسم والبشرة:
رشي القليل من بودرة الأطفال على جسمك بعد استحمامك مباشرةً لتشعري بالحيوية
والانتعاش وأيضاً لتشعري بنعومة جسمك وبشرتك.تساعد بودرة الأطفال على تكثيف الرموش

– بودرة الأطفال لتثبيت المكياج وتكثيف الرموش:
ضعي القليل من بودرة أطفالك على بشرتك قيل استخدامك لكريم الأساس ووضع المكياج، كما يمكنك وضع بودرة أطفالك على شفاهك ثبل رسم شفاهم واستخدامك لأحمر الشفاه؛ فبودرة الأطفال تساعد على تثبيت المكياج لفترة أطول.

كما وتُساعد بودرة الأطفال على تكثيف الرموش حيث يمكنك رش بودرة الأطفال على رموشك قبل استخدامك لماسكارا الرموش وستلاحظين بعد ذلك بأن رموشك بدت أطول وأثقل عما قبل.

أترك ردا

إظهار
إخفاء