سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية ل qahwatalsaba7.com

إن كنت بحاجة لمعرفة مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية، فلا تتردد في الإتصال بنا علي البريد الإلكتروني info@qahwatalsaba7.com

في qahwatalsaba7.com خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تلخص أنواع البيانات الشخصية المستقبلة والمجموعة بواسطة qahwatalsaba7.com وكيف تستخدم.

ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع الويب الأخرى، qahwatalsaba7.com يستخدم ملفات الدخول. البيانات التى يحتويها ملف الدخول هي عناوين برتوكول الإنترنت (IP)، نوع المتصفح، مزود الخدمة (ISP)، تاريخ ووقت الدخول، صفحة الويب المحول منها الزائر، وعدد النقرات لتحليل الميول، إدارة الموقع، حركة الزائر في الموقع، وجمع بيانات ديموغرافية. عناوين ال IP والبيانات الأخرى المذكورة لاتربط بأي بيانات تحدد هويتك الشخصية.

ملفات الكوكيز وعدادات الشبكة

qahwatalsaba7.com يستخدم ملفات الكوكيز لحفظ فعالية الزوار، تسجيل بيانات محددة عن الصفحات التي يصلها الزائر ، أيضا لتعديل محتوى صفحة الويب إعتمادا على نوع متصفح المستخدم أو أي بيانات يرسلها المستخدم من خلال المتصفح.

ملف الكوكي الخفيف للنقرات المزدوجة

::. جوجل كطرف ثالث تستخدم ملفات الكوكيز لخدمة الإعلانات على qahwatalsaba7.com
::. إستخدام جوجل  لملفات الكوكيز تمكنها لتقديم إعلاناتها للزوار على أساس زيارتهم ل qahwatalsaba7.com ولمواقع أخرى على الإنترنت.
::. بإمكان الزوار الإمتناع عن إستخدام ملفات الكوكيز وذلك بزيارة جوجل للإعلانات وسياسة خصوصية شبكة المحتوى من خلال الرابط التالي –
http://www.google.com/policies/technologies/ads

بعض الشركاء المعلنون لدينا قد يستخدموا ملفات الكوكيز وعدادات الشبكة على موقعنا. الشركاء المعلنون لدينا ….
جوجل أدسنس Google Adsense

خوادم الإعلانات الخاصة بهؤلاء الأطراف الثالثة، أو شبكاتهم الإعلانية تستخدم التكنولوجيا مع الإعلانات والروابط التي تظهر على qahwatalsaba7.com ترسل مباشرة على متصفحاتك. عند حدوث ذلك يقوموا بإستقبال عنوان ال IP. تقنيات أخرى (كملفات الكوكيز، الجافاسكريبت، وعدادات الشبكة) ربما تستخدم بواسطة الشبكات الإعلانية الخاصة بالطرف الخارجي لقياس مدى تأثير إعلاناتهم و\أو لإضفاء الطابع الشخصي على محتوى الإعلانات التي تراها.

ليس ل qahwatalsaba7.com أي نشاط للدخول أو التحكم بملفات الكوكيز تلك التي تستخدم بواسطة الأطراف الخارجية المعلنة.

عليك إستشارة جهة سياسة الخصوصية الخاصة بالجهات الخارجية المعلنة لتحصل على مزيد من التفاصيل حول ممارساتهم، إضافة إلى التعليمات التي من خلالها بإمكانك الإمتناع على ممارسات محددة. سياسة الخصوصية الخاصة ب qahwatalsaba7.com لا تطبق عليها، ولانستطيع السيطرة على نشاط مثل أنشطة المعلنين الأخرين والمواقع الأخرى.

إن كنت تتمنى أن تعطل عمل ملفات الكوكيز، بإمكانك ذلك من خلال خيارات متصفحك الشخصي. تفاصيل أكبر حول التحكم بملفات الكوكيز على متصفح محدد ستجدها في الموقع الخاص بذلك المتصفح.

إظهار
إخفاء