طرق اطالة وتكثيف الرموش

كيف يمكنك إطالة و تكثيف رموشك بالطرق الطبيعية؟؟ إليك 8 وصفات و طرق طبيعية تساعدك على إطالة و زيادة نمو رموشك وتكثيفهم. قولي وداعاً للرموش الإصطناعية.

 كيف تحصلين على رموش طويلة و كثيفة؟

هل تحلمين بامتلاك رموش طويلة وكثيفة؟ هل تحلمين بامتلاك عيون ساحرة برموش جذابة؟؟ هل تعبتي من استخدام الرموش الصناعية والماسكارا لإطالة رموشك؟؟

أفضل الطرق لإطالة و تكثيف رموش العين

اليك سيدتي أفضل الطرق والعلاجات الطبيعية لإطالة رموشك و تكثيفها و طرق الحفاظ عليها..

1-    زيت الزيتون

وهو من أفضل العلاجات الطبيعية والمنزلية لإطالة الرموش؛ ضعي أو مسكري رموشك بزيت الزيتون النقي كل ليلة، فهو يساعد على نمو وتقوية رموش العين.

2-    خليط من زيت الزيتون والخروع:

اصنعي مزيجا من زيت الزيتون وزيت الخروع معا، وقومي بمسكرة رموشك كل ليلة فهو يعزز نمو الرموش وتقويتها وتقليل من حدة سقوط الرموش وتكثيفها أيضا. ولكن عليك الانتباه فقد يكون ها المزيح حارقا بعض الشيء لعيونك فتجنبي ملامسة عيونك له.





3-    قشر الليمون و زيت الزيتون أو زيت الخروع:
قومي بنقع قشر الليمون الجيد في زيت الزيتون أو في زيت الخروع لبضعة أيام، ثم قومي بمسكرة ذلك المزيج على رموشك فهو يساعد على نمو رموشك واطالتها وتكثيفها بصورة سريعة وملحوظة.

4-    الشاي الأخضر:
أضيفي أوراق الشاي الأخضر إلى المياه الدافئة ثم قومي بمسح عيونك ومنطقة الرموش به، فهو يعزز نمو الرموش بشكل صحي ويجعل رموشك أطول، وأكثر سمكا وقوة.

5-    نظام غائي صحي:

بجانب تلك الوصفات أو العلاجات المنزلية الطبيعية، اتبعي نظاما غذائيا متوازن يساعد على تعزيز صحة العيون والرموش أيضا: كالخضار الورقية الخضراء، اللحوم الحمراء، الفواكه الطازجة مثل التفاح، الجوافة، البيض والألبان، الأسماك وغيرها.

6-    تقليم الرموش:

مجرد تقليم الرموش مرة كل شهر أو شهرين يساعد في تحفيز بصيلات الرموش على النمو والقوة. وبالتالي يساعدك في اطالة رموشك والحصول على مظهر جميل ومثير أيضا.

7-    الفازلين النقي:
ضعي الفازلين النقي على رموشك في الليل بانتظام واستمرار وستلاحظين نمو رموشك وقوتها وأيضا لاحظي كثافة رموشك.





8-    ازالة مكياج العين:
مكياج العين قد يشكل مانعا قويا في حصولك على رموش طويلة وقوية فهو يسد مسامات الجلد الرقيق حول العينين، وتعد المسكرة ثقيل لجلدة الرموش. وبالتالي عليك إزالة مكياج عيونك كل ليلة عند انتهاء يومك، ويفضل عدم النوم ومكياج العيون باقي فهو قد تسبب مشاكل صحية لعيونك ويمنع رموشك من النمو بالصورة الصحيحة.

9-    بعض المنتجات التي ينصح باستخدامها:
  • منتج Lashfood مكيف الرموش الطبيعي.
  • منتج Lilash الذي يحتوي على مستخلص بذور lupinusalbus، ومادة الجليسرين، السيليكا، الفضة الغروية، وpathenol. وكل تلك المواد تساعد على نمو واطالة الرموش وتكثيفهم.
  • منتج Latisse يعمل على تقوية الرموش ونموها وطالتها بصورة ملحوظة لاحتوائه على مادة ماتوبروست التي تعزز نمو رمش العين من جذوره.

جربي تلك الطرق والعلاجات لتكثيف واطالة رموشك وشاركينا التجربة…..

أترك ردا

إظهار
إخفاء