ماكياج المرأة الآسيوية

تعرفي على أسرار المكياج الأسيوي الناعم هنا. فالمكياج الأسيوي يركز على إظهار تفاصيل و ملامح الجمال و النعومة لدى المرأة الأسيوية. طبقي الأن المكياج الأسيوي الناعم أو الصارخ بألوانه القوية و شاركينا التجربة..

ما أهم خطوات و مراحل مكياج المرأة الآسيوية

 المرأة الآسيوية تلك الحسناء الجميلة ذات الملامح الناعمة والشعر الداكن والبشرة النضرة.. كأنها دمية كلاسيكية جميلة. سنعرض هنا لمحة بسيطة عن أساسيات مكياج المرأة الأسيوية الرقيقة::

يكمن جمال مكياج المرأة الآسيوية في8 خطوات أساسية تُبرز جمال و نعومة البشرة الآسيوية.

1. الأساس Foundation

أولاً وضع أساس الوجه و هناك العديد من أنواع أساس الوجه منها ما هو مسحوق، بودرة أو مرهم كريمي القوام. كما أن هناك العديد من أنواع أساس الوجه التي تناسب مختلف البشرات الدهنية، الجافة، المختلطة و البشرة العادية.





و وفقا لخبراء التجميل فالأساس يبدو رائعا على البشرة الآسيوية فقد يضفي بياضاً و لمعاناً على لون البشرة وقد يخفى بعض العيوب الظاهرة. و هذه خطوة أساسية لا يمكن الإستغناء عنها و هي بداية لباقي خطوات مكياج المرأة الآسيوية.

2. بطانة أو خط العين Eye liner 

يتميزن النساء الآسيويات بالعيون السوبر الرائعتين مع الإطارات الصغيرة المحيطة بها؛ فتبدو العيون الأسيوية صغيرة. ولجعل تلك العيون تبدو أكبر و أوسع استخدمي دوما خط العين Eye linerعلى جفن العين السفلي و العلوي.

3. ظلال العيون Eye Shadow

تمتعي بعيون جريئة وظلليها بألوان  زاهية وملفتة للنظر تأسر كل من يراها بجمالها وبريقها. تعلمي كيف تمزجين بين الألوان الهادئة و تحصلين على لون ظلال العيون المناسب لك، و تعلمي كيف تهدئين من الألوان الصاخبة و تحصلين على مزيج من الألوان الناعمة الهادئة و الألوان الصاخبة.

4. أحمر الخدود Blush

اجعلي خديكي وردية اللون و حيوية أكثر مع أحمر الخدود Blush الرائع.

5. حاجبي العين

هذبي دوما حاجيبيكي ورتبيهم بطريقة تناسبك طبيعة وجهك وملامحه. فحاجب العين يرسم تأثير فتّان وواضح على جمالك يا فتاة. و إياكي من نزع حواجبك و رسمهم بالتاتو أو غيره فقد تذكري تهذيب و ترتيب على نفس رسمة الحاجب ما عليك سوى إزالة الشعر المحيط برسمة الحواجب.





6. لون الشفاه

اختاري ألوان مناسبة لشفاهك والتي لا تصطدم وتتعارض مع لون بشرتك وطبيعة ملامح وجهك. ولا تستخدمي ألوان غامقة من أحمر الشفاه مع مكياج ثقيل بل ألوان زاهية ولامعة.

7. ماسكارا الرموش

لا يبرز جمال عيونك ان كانت رموشك صغيرة وخفيفة، ولتزيدي سحر عيونك عليك بالرموش الثقيلة الطويلة او استخدمي ماسكارا لإطالة رموشك ولتتمتعي بجاذبية وسحر أكبر.

8. ولا ننسى أيضا كحل العين فله النصيب الأكبر في ابراز و اظهار جمال و سحر العيون الأسيوية فلا يخلو مكياج منه.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء