أفضل 10 كريمات لترطيب البشرة الدهنية Top 10

نقدم هنا أفضل المنتجات العالمية للعناية بالبشرة الدهنية. إليك قائمة بأفضل 10 كريمات لترطيب البشرة الدهنية و التي تمتاز بماركات عالمية و يُوصي بها خبراء التجميل و العناية بالبشرة.

ترطيب الجلد و البشرة هو روتين يومي هام للعناية بالبشرة و الجسم. و هناك العديد من كريمات ترطيب البشرة قد إمتلأت بها الأسواق، فمنها ما يناسب البشرة العادية، الجافة و كذلك البشرة الدهنية.

سنتحدث عنها عن أفضل كريمات ترطيب البشرة الدهنية؛ فكثير من الأشخاص من يمتلك بشرة دهنية يعتفد أنه ليس بالضرورة العناية ببشرتهم الدهنية و ترطيبها فهي دائمةً ما تكون دهنية و زيتية و قليل ما تتعرض للجفاف. لكن هذا إعتقاد خاطئ فالبشرة الدهنية بحاجة لعناية و رعاية من نوعٍ خاص و رطوبة البشرة الدهنية تحميها من الجفاف و من الشيخوخة المبكرة و ظهور تجاعيد الوجه و الخطوط الدقيقة.





لكن عليك أولاً إختيار كريم الترطيب المناسب لبشرتك. و سنقدم لك قائمة بأفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة الدهنية لهذا العام.

قائمة بأفضل 10 كريمات ترطيب للبشرة الدهنية

1- كريم لوتس بالأعشاب Lotus Herbals Alphamoist Alpha Hydroxy Skin Renewal Oil free Moisturiser

كريم لوتس بالأعشاب لترطيب البشرة الدهنية Lotus Herbals Alphamoist Alpha Hydroxy Skin Renewal Oil free Moisturiser

يمتاز كريم لوتس بالعشاب لترطيب البشرة الدهنية بأنه خفيف الوزن، مرطب سريع للبشرة و الجلد، يزيد من نعومة و نضارة البشرة و الوجه، خالي من الزيوت و المواد الدهنية يبقى لمدة 6-7 ساعات على البشرة بصورة ممتازة. ليس له أي تأثير سلبي على البشرة الدهنية أو على حب الشباب. كريم لوتس بالأعشاب هو بمثابة سحر للبشرة الدهنية و هو من أفضل كريمات ترطيب البشرة الدهنية العالمية و الموصى بها من قبل أطباء الجلد و البشرة.

2- كريم ترطيب البشرة الدهنية نيوتروجينا مع معامل الحماية Neutrogena Oil free Moisture SPF 15

كريم ترطيب البشرة الدهنية نيوتروجينا مع معامل الحماية

كريم نيوتروجينا يعمل على ترطيب البشرة الدهنية و حمايتها من أشعة الشمس الضارة. يمتاز بأنه سهل الإمتصاص من قبل البشرة و الجلد، يجعل البشرة ملساء و ناعمة الملمس، يحافظ على البشرة الدهنية لمدة 4-5 ساعات و يمكن إستخدامه تحت المكياج كطبقة أساس و هو خالي من الزيوت و الدهون الإضافية.

3- كريم الترطيب لاكتو الكلاسيكي Lacto Calamine Classic

كريم لاكتو الكلاسيكي لترطيب البشرة الدهنية Lacto Calamine Classic

و هو مرطب قديم تم استخدامه من قبل خبراء التجميل للعناية بالبشرة الدهنية و ترطيبها. كريم لاكتو الكلاسيكي يبقى على البشرة لمدة 6-7 ساعات ليحافظ على رطوبتها و يزيد من نعومتها و لمعان البشرة دون التأثير على حبوب البشرة و بثورها. بل نصح العديد من خبراء التجميل و العناية بالبشرة باستخدام كريم لاكتو الكلاسيكي لعلاج حب الشباب و بثور البشرة الدهنية.

[إقرأ أيضاً: أفضل غسول و كريم تنظيف للبشرة الدهنية Top 10]

4- كريم لوتس بالأعشاب لترطيب و تبييض البشرة الدهنية مع معامل الحماية Lotus Herbals Skin Whitening and Brightening Whiteglow Micro Emulsion SPF 25

كريم لوتس بالأعشاب لترطيب و تبييض البشرة الدهنية مع معامل الحماية 25 SPF

و هو مرطب خفيف الوزن، سهل الإمتصاص دون ترك أي أثر، يعمل على ترطيب البشرة الدهنية و تبييضها و تفتيحها بأسرع وقت. هو كريم ترطيب ممتاز يبقى على البشرة لمدة 4-5 ساعات و يزيد من لمعان و نضارة البشرة الدهنية.





5- كريم ترطيب البشرة الدهنية من Faces Ever Young 24hr Dual Action Moisturizer

كريم ترطيب البشرة الدهنية من Faces Ever Young 24hr Dual Action Moisturizer

و هو من افضل كريمات ترطيب البشرة الدهنية الذي يحافظ عليها طوال الوقت، يجعل البشرة ناعمة و رطبة. خفيف الوزن و سهل الإمتصاص يعمل على إنعاش البشرة خلال الصيق و يحميها من أشعة الشمس الضارة. لا يعمل على تهيج و حساسية الجلد.

6- كريم الترطيب اليومي للبشرة الدهنية من غارنييه Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion

كريم الترطيب اليومي للبشرة الدهنية من غارنييه Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion

و هو كريم ترطيب خالي من الزيوت، سهل الإنتشار و التوزيع على البشرة و سهل الإمتصاص. خفيف على الجلد و يعمل على سد مسام الوجه، يحافظ على تألق و لمعان البشرة الدهنية طوال الوقت و يستخدك لعلاج حب الشباب و بثور الوجه و يمكن إستخدامه مع المكياج.

7- كريم لوتس الأعشاب لمحاربة حب الشباب و التجاعيد Lotus Herbals Acne gel Tea Tree Anti Pimple and Anti Acne

كريم لوتس بالأعشاب لترطيب و محاربة تجاعيد البشرة البشرة الدهنية

يحافظ على رطوبة البشرة 6-7 ساعات يومياً، يزيد من نعومة البشرة و لمعانها. ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية و لمن بعاني من حب الشباب و بثور الوجه و هو يعمل أيضاً كمضاد للتجاعيد و الشيخوخة المبكرة.

8- كريم ترطيب البشرة الدهنية FabIndia Vitamin E Skin Hydrating Cream for Oily Skin

كريم ترطيب البشرة الدهنية FabIndia Vitamin E Skin Hydrating Cream for Oily Skin

و هو من أفضل كريمات ترطيب البشرة الدهنية، خفيف الوزن، سهل التوزيع و الإنتشار، يزيد من بريق و لمعان البشرة الدهنية، يزيد نعومة البشرة و يحافظ عليها لمدة طويلة خلال اليوم.

[إقرأ أيضاً: أفضل كريمات ترطيب البشرة لعام 2016]

9- كريم كلين أند كلير لترطيب البشرة الدهنية Clean and Clear Skin Balancing Oil free Moisturizer

كريم كلين أند كلير لترطيب البشرة الدهنية

يرطب البشرة دون أن يترك أي رواسب، خفيف على البشر، سهل الإمتصاص، لطيف على الجلد، لا يسد مسام الوجه، ينصح به لمن يعاني حن حب الشباب، يمتاز بثمنه الرخيص و فعاليته في ترطيب البشرة الدهنية.

10- كريم أروما لترطيب البشرة الدهنية Aroma Magic Almond Moisturizing Lotion

كريم أروما بمستخلص اللوز و الألوا فيرا لترطيب البشرة الدهنية

كريم طبيعي بمستخلص اللوز و زيت الألوا فيرا لترطيب البشرة الدهنية، خفيف و لطيف على البشرة. لا يعمل على تهيج البشرة و الجلد. يحافظ على نظافة و إشراقة الوجه.

 

تعليق واحد

  1. بليييييز اريد جواب بسرعة هل الكريم oe الصفراء من االكريمات المناسبة للبشرة الدهنية و التي فيها الحبوب و شطرا جزييلا لكم على هده المساعدة رائعة منكم ايضا اريد ان اشارك بالوصفة السهلة للتبيييض و للحبوب نوعا ما الوصفة تتكون من الصابون المبشور من نوع دوف مع قليق من عصيلر ليمون وقلييل من الماء الورد حتى تصبح كريم
    ملاحظة يمكن استغنا ء من الوصفة الماء الورد وانشاء تلقو النتيجة

    تمنو لي النجاح لي احسان من الجزائر شكرا مع الف السلامة

أترك ردا

إظهار
إخفاء