نصائح سريعة لكيفية استخدام شاشة الأيفون iPhone

إرشادات هامة لإستخدام شاشة الأيفون iPhone

جوال الأيفون iPhone هو هاتف ذكي يحتل جل اهتمامنا اليومي. نحدق بشاشته الكثير ولساعات طويلة وبطبيعة الحال نجعله أولى اهتماماتنا!.
هنا بعض النصائح الموجهة نحو كيفية استخدام الأيفون iPhone وكيفية العناية بها..

 نصائح لكيفية العناية شاشة الأيفون iPhone وكيفية استخدامها:

1- كيفية معايرة شاشة الأيفون iPhone:

لجوال الأيفون iPhone مجموعة من الأدوات والأيقونات لضبط سطوع الشاشة، وحساسية شاشة الجوال و التي تعمل من خلال اللمس، والعديد من أجهزة الكشف عن حركته. سيشعرك جهازك بأنه حان الوقت لإعادة ضبط التسارع، الدوران، المغنطيسية وأجهزة استشعار أخرى.

2. كيفية أخذ لقطة من جوال الأيفون iPhone
لحظة! كيف يمكنني التقاط ما هو على الشاشة وحفظه كملف صورة؟   لالتقاط صورة من الشاشة الحالية على جهاز الأيفون الخاص بك، اضغط بشكل مستمر على زر Sleep/Wake  واضغط على زر Home على الفور.





 3. وقف دوران شاشة الأيفون iPhone !
ما عليك إلا وقف تشغيل دوران الشاشة وألغي مفعولها من أعلى الصفحة.

4. كيفية استبدال أو إصلاح شاشة جهاز iPhone المكسورة
من السهل جداً أن تتحطم شاشة جهاز الأيفون iPhone فلا تقلق كثيراً ما يكون الحل موجود في كتلوج أو الKit  الخاص بجهازك. كما ويمكنك الاستعانة بمصلحي الهواتف الذكية أو من خلال خدمات الإصلاح المحلية أوعبر الانترنت. ويمكنك تتبع مسار الكسر في الشاشة وعدم سحب لأو تمزيق أي جزء من الشاشة بقوة.

5. كيف يمكنني تغيير خط جهاز الأيفون iPhone ؟\
هذه العملية صعبة نوعاً ما فلا لا يمكنك تغيير الخطوط المستخدمة في دائرة الرقابة الداخلية. ولكن يمكنك استخدام خطوط مختلفة في اختيار عدة التطبيقات، مثل iBooks  أو iWorks، وأيضاً إجراء بعض التغييرات على نطاق حجم الخط.

6. كيفية تنظيف حامي شاشة جهازك الأيفون iPhone المثبت؟
لتنظيف حماية شاشة جهازك الأيفون iPhone من الخدوش، البقع، الأوساخ وبصمات الأصابع. ويمكنك تنظيف واقي شاشة جهازك الأيفون iPhone من خلال نزعه من الشاشة وغسله بالماء والصابون جيداً ومن ثم تنشيفه وتجفيفه جيداً بمجفف الشعر أو بالمروحة.

7. لحماية جهازك الأيفون iPhone استخدم واقي شاشة له.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء