وصفة الثلج للبشرة

هل استخدمتي قبل وصفة الثلج للبشرة و الوجه؟ هل تعلمي أن الثلج له فوائد عظيمة و عديدة لبشرةتك تضمن لك الجمال و الصفاء؟ دعك من استخدام كريمات و وصفات شد البشرة و تنقيتها و حضري الأن الثلج لتستخدميه في روتينك اليومي لتتمعتي بجمال و نضارة بشرتك

أضع ثلج على بشرتي كيف؟ و لماذا؟

ألا تريدين الحفاظ على جمال و شباب بشرتك؟ ألا تريدين بشرة نقية خالية من العيوب و الشوائب؟ خالية من تجاعيد الوجه، الخطوط الدقيقة، خالية من حب الشباب المزعج و من حساسية الجلد. إذن عليك بوصفة الثلج للبشرة و الوجه.

ألم تسمعي بملكة الثلج ألم تنظري لجمال بشرتها المشرقة و الصحية؟ هل لاحظتي وجود حبوب أو بثور على وجها؟ طبعاً لا فهي ملكة الثلج. لا تقلقي من وصفة الثلج فهي فعالة و مفيدة لبشرتك تابعي هنا لتتعرفي أكثر على وصفة الثلج للوجه.





سنتحدث هنا عن مجموعة من وصفات الثلج المفيدة للبشرة و الوجه. و  أيضاً سنتحدث عن  فوائد وصفة الثلج لبشرة نضرة أكثر و لوجه مشدود أكثر .

وصفة الثلج للبشرة و الوجه

أتذكر في يوم فرحي اني استخدمت الثلج لبشرتي بعد إزالة الشعر الغير مرغوب فيه. فنا أعاني من بشرة حساسة جداً و لم يسعفني أي مرهم أو كريمي لتخفيف حساسية و تهيج بشرتي الناتج من إستخدام الشمع و الحلاوة لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه. لم يسعفني كريم الفيوسودين و لا حتى بيتاكير لم أجد منقذ لي إلا مكعبات الثلج. فبمجرد وضعي مكعبات الثلج على بشرتي المتهيجة بدأت بالهدوء و خف إحمرار بشرتي و شعرت لاحقاً و كأنني لا أشعر ببشرتي و كأنها مشدودة كثيراً.

لا أخفي على أحد كنت خائفة كثيراً فأنا غير معتادة على استخدام الثلج لبشرتي و خفت أن تحرجني و يسيح مكياجي. لكن بفضل الله مضى اليوم و بعده أام و أشهر دون أن أعاني من شيء بل أصبحت أستخدم مكعبات الثلج لبشرتي بين الفترة و الأخرى و أنصح الجميع بها.

الثلج ينشط الدورة الدموية للبشرة و الجلد

قبل الزفاف:
إن كنتِ عزيزتي تُحضرين لزفافك و إقترب موعده وتبحثين عن كريمات طبيعية و مجانية خالية من المواد الكيماوية لتحصلي على بشرة نضرة و لتتمتعي بإطلالة أجمل في يوم زفافك؛ نعطيكي هنا نصيحة هامة و مذهلة بأن تتوجهي الى ثلاجتك وتستخرجي منها بعض مكعبات الثلج وتبدأي باستخدامها لبشرتك و لوجهك لما لها من فوائد عديدة ومذهلة للبشرة و الوجه.

وصفات و فوائد الثلج للبشرة و الوجه:

  1.  قومي بعمل كمادات الثلج حول العين لتخفي الهالات السوداء المحيطة بعينيك.
  2. مرري قطعة ثلج فوق الماكياج فهذا يساعد علي ادامته لمدة طويلة.
  3. يساعد الثلج علي تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد دون اللجوء الي استخدام مضادات الشيخوخة.
  4. اصنعي مكعبات ثلج من النعنع او البقدونس وممرريها علي وجهك فهي تعطي نقاوة ونضارة مذهلة للبشرة.
  5. اصنعي ايضا مكعبات من الخميرة وزيت اللوز فهي تزيل الاسمرار والبقع الداكنة في البشرة.
  6. ايضا مكعبات ماء الورد واللوز تزيل التعب من البشرة ونتائجها مذهلة.
  7. اسلقي البطاطس او البطاطا واصنعي منها مكعبات ثلج فهي تقضي علي الدهون.
  8. يعمل الثلج علي تديق المسامات وبالتالي سيقلل من افراز بشرتك للدهون ويقلل من الحبوب.
  9. وضع الثلج علي حب الشباب سيقلل من الاحمرار وبالتالي سيخف الالتهابات و من تهيج الجلد.

ومن فوائد الثلج للبشرة و الوجه :





  • تنشيط الدورة الدموية لخلايا البشرة و الوجه.
  • شد و صقل الجلد ومنع ترهله و الحفاظ على شباب و حيوية البشرة و الجلد.
  •  من فوائد الشلج للبشرة أيضاً تلطيف الجلد و غلق مسام البشرة.
  • كما يساعد الثلج على تجديد خلايا البشرة و الجلد
  • وصفة الثلج تساعد على التخفيف من حب الشباب و بقع الوجه.

وصفة الأعشاب المثلجة للبشرة

اشتهرت بعض الملكات و الأميرات سابقاً باستخدام وصفة و مكعبات الثلج لتحافظ على جمال بشرتها و تجديد خلايا باستمرار لتحظى بالطلة الأجمل.

  1. و من تلك المليكات ملة روسيا ايكاترينا Ekaterina II التي كانت تستخدم مكعبات الثلج باستمرار لبشرتها. كما كانت تستخدم بعض الأعشاب الطبيعية و الزهور مثل زهر البابونج، النعناع، الريحان و تضيف بضع قطراتمن عصير الليمون مع كوب ماء شاخن تخلطهم معاً ثم تسكبهم في وعاء مكعبات الثلج و تتركهم بالفريزير حتى يجمدوا ثم تستخرج حسب حاجتها و تُبقي الأخرين كما هم لفترات طويلة.
  2. بعض السيدات يستخدمن عصير الخيار، الليمون، التفاح، مهروس الموز و الأفوكادو بجانب زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم و اللوز. يخلطن هذا المكونات مع الماء قبل سكبه في مكعبات الثلج بهدف تغذية البشرة، محاربة تجاعيد الوجه و الحفاظ على جمال و غشراقة الوجه.

أترك ردا

إظهار
إخفاء