6 أفضل مستحضرات وماركات عالمية لإخفاء مسامات البشرة

مسام الوجه الواسعة هي من أكثر المشاكل المزعجة والمقلقة التي تصيب معظم السيدات والفتيات عالمياً وخاصة من تمتلك بشرة دهنية. لذلك تُسارع تلك السيدات  الى استخدام العديد من المنتجات والماركات العالمية للحفاظ على جمال ونظافة بشرتها و إخفاء المسامات الواسعة.

تعمل مستحضرات إخفاء المسامات على التخفيف والتقليل من مسامات الوجه الواسعة و إخفاء الخطوط والتجاعيد الرفيعة، كما و تعمل أيضاً على جعل البشرة ملساء و ناعمة.

تساعد مستحضرات إخفاء المسامات على تثبيت المكياج حيث يتم وضعها بعد ترطيب البشرة وقبل وضع كريم الأساس على الوجه. و يمكن استخدام مستحصرات إخفاء المسامات لوحدها ودون استخدام أي مرطب أو مثبت أخر.

إن  كنت تعاني من مسام الوجه الواسعة وتريدين التخلص منها تابعي قراءة هذا المقال….

أفضل المستحضرات والماركات العالمية لإخفاء مسامات الوجه:

1- كريم POREfessional Face Primer.

كريم POREfessional Face Primer
يساعد كريم POREfessional Face Primer في التقليل من ظهور مسام وخطوط البشرة الدقيقة للبشرة وبشكلٍ سريع. يُساعد في حماية البشرة والحفاظ على حيويتها ونضارتها فهوغني بفيتامين E. يُستخدم كريم POREfessional Face Primer قبل أو بعد وضع المكياج وبعد تنظيف البشرة جيداً.

 

2- كريم Pore Minimizer Dior.
كريم Pore Minimizer Dior
يعمل كريم Pore Minimizer Dior على تهذيب الجلد وإخفاء أي شوائب ظاهرة على البشرة. يجب أولاً تطهير وترطيب البشرة قبل استخدامه.

 

3-  كريم Lancome La Base Pro Pore Eraser.
كريم Lancome La Base Pro Pore Eraser
يضفي كريم Lancome La Base Pro Pore Eraser الحيوية والنضارة لبشرتك الدهنية فهو خفيف الوزن وخالي من الزيوت. يعمل كريم Lancome La Base Pro Pore Eraser على الحد من العيوب والشوائب الظاهرة على بشرتك وتقليل مسامات الوجه الواسعة، وباستخدمك كريم Lancome La Base Pro Pore Eraser ينعكس الضوء ويرتد من بشرتك الملساء الناعمة.

 

4- كريم NYX Pore Pilling Primer.
كريم NYX Pore Pilling Primer
تحلصي من مسام بشرتك الدهنية الواسعة واحصلي على بشرة نضرة وناعمة دون أي عيوب وشوائب باستخدام كريم NYX Pore Pilling Primer . يستخدم كريم NYX Pore Pilling Primer قبل وضع المكياج وبعد تنظيف البشرة جيداُ، كما و يساعد على حماية البشرة وتعزيز نضارتها بمحتواه من فيتامين E . يضفي كريم NYX Pore Pilling Primer اللون البرونزي الجميل لبشرتك.

 

5- كريم Maybelline Baby Skin Pore Minimizer.
كريم Maybelline Baby Skin Pore Minimizer
كريم Maybelline Baby Skin Pore Minimizer سهل الاستخدام ، يُخفي مسام البشرة الواسعة ويجلعها أكثر نعومة. تُوضع طبقة رقيقة من كريم Maybelline Baby Skin Pore Minimizer على الوجه تعمل على التقليل من ظهور عيوب وشوائب البشرة. يمكن استخدامه لوحده أو قبل وضع المكياج.

 

6- كريم Smashbox Pore Minimizing Primer.
كريم Smashbox Pore Minimizing Primer

كريم Smashbox Pore Minimizing Primer لاخفاء مسامات الوجه. سريع الامتصاص، خالٍ من الزيوت، خفيف الوزن، يقاوم الرطوبة ويبقى لمدة 8 ساعات من استخدامه.

 



Loading...

أترك ردا

إظهار
إخفاء