8 ماسكات ووصفات طبيعية لتفتيح وتبيض البشرة

إن كنتِ تبحثين عن أفضل الماسكات و الأقنعة من الخضار و الفواكه الطبيعية لتفتييح و تبييض البشرة بأسرع وقت. يمكنك إختيار أحد الماسكات الطبيعية التالية و التي تناسب طبيعة بشرتك. و تأكدى أن تلك الماسكات و الأقنعة الطبيعية هي فعالة و آمنة 100%

كل إمرأة ترغب بالحصول على بشرة أكثر بياضاً، بشرة تعكس جمال ونقاء وجهها؛ فتستخدم العديد من المنتجات والكريمات التجارية لتفتيح  وتبيض البشرة . ولكن لا شيء يضاهي فعالية وجمال الطبيعة .

نقدم لك بأفضل 8 ماسكات ووصفات طبيعية لتبيض وتفتيح البشرة

1- ماسك العسل والحليب مع عصير الليمون لتفتييح و تبييض البشرة

ماسك العسل والحليب و عصير الليمون لتفتييح البشرةقومي بخلط ملعقة من العسل، الحليب و بعض قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي هذا الماسك لمدة لا تقل عن 10 دقائق وبعدها إغسليه بماء فاتر . ويساعدك هذا الماسك من التخلص من البقع والتصبغ . طبقي هذه الوصفة بإنتظام وستحصلين على بشرة متوهجة ونضرة.

2- ماسك دقيق الشوفان والزبادي لتفتييح وتبييض البشرة

ماسك دقيق الشوفان والزبادي لتفتييح وتبييض البشرةقومي بنقع الشوفان طوال الليل، وفي الصباح قومي بطحنه  ثم إخلطي معه كوب من لبن الزبادي الحامض ليتحول إلى عجينة، وبعدها قومي بإستخدام هذه العجينة كماسك للوجه . تضمن لك هذه الوصفة إستعادة صفاء وحيوية بشرتك.

3- ماسك البطاطس لتفتييح و تبييض البشرة

ماسك البطاطس لتفتييح و تبييض البشرةتمتلك البطاطس خصائص مذهلة لتبيض وتفتيح البشرة . هنا يمكنك تقشير وتقطيع البطاطس وإستخدامها مباشرة على الوجه، أو يتم عصرها وإستخدام عصير البطاطس كماسك للوجه . هذا الماسك يضفي على بشرتك بياضاً ونقاءاً لا مثيل له.





4- ماسك زيت اللوز لتفتييح وتبييض البشرة

ماسك زيت اللوز لتفتييح وتبييض البشرةيساعد التدليك المنتظم للوجه بزيت اللوز الحلو في تحسين البشرة وتجديد شبابها، فزيت اللوز يحسن وينشط الدورة الدموية، كما  و يعد زيت اللوز الحلو مفيد وصحي وخاصة للبشرة الجافة.
ويمكنك أيضا نقع 4-5 حبات من اللوز طوال الليل ثم قومي بطحنها بالصباح الباكر، أضيفي عليها الحليب السائل أو العسل كي يصبح خليطاً أو معجوناً تقومين بدهن وجهك به لمدة لا تقل عن 10 دقائق وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. وهذه الوصفة جيدة لتنعيم البشرة والتخلص من الخلايا الميتة.

5- ماسك الكركم والطماطم لتفتييح وتبييض البشرة

ماسك الكركم والطماطم لتفتييح وتبييض البشرةيتم خلط القليل من الكركم مع الطماطم وإضافة بعض قطرات من عصير الليمون وتطبيقه على الوجه و ستحصلين على نتائج مبهرة.

6- ماسك الطحين لتفتييح وتبييض البشرة

ماسك الطحين لتفتييح وتبييض البشرةيضفي الطحين توهجاً ولمعاناً على الجلد وخاصة للبشرة الشاحبة ويمكنك تطبيق ماسك الطحين مع لبن الزبادي، الحليب أو العسل.

7- أوراق النعناع لتفتييح وتبييض البشرة

أوراق النعناع لتفتييح وتبييض البشرةتمتاز أوراق النعناع بخصائص منعشة للبشرة والجلد . حيث تساعد أوراق النعناع الطازجة في شد مسام الجلد والحد من تأثير أشعة الشمس الحارقة وأيضا التخلص من البقع وتصبغ البشرة . قومي بصنع ماسك أو قناع من أوراق النعناع الطازجة واتركيها لمدة 10-15 دقيقة وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

8- ماسك الموز لتفتييح وتبييض البشرة

ماسك الموز لتفتييح وتبييض البشرةأثبت الموز دوره الفعال في تبيض وتفتيح البشرة . فملعقة من العسل مع موز مهروس يضمن لك الحصول على بشرة فاتحة وحيوية أكثر.

 

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء