أفضل 10 كريمات لمحاربة تجاعيد الوجه

إن كنت تعاني من الخطوط الدقيقة و التجاعيد حول منطقة اليون، مقدمة الرأس و العنق و كنت تتسائلين عن أفضل كريمات البشرة لمحاربة تجاعيد الوجه. نقدم لك هنا أفضل 10 أنواع وماركات عالمية لكريمات محاربة التجاعيد و الخطزط الدقيقة. تابعي القراءة و ستجدي الحل النهائي

تقول فتاة لم تتجاوز 30 عاماً بأنها لاحظت ظهور تجاعيد و خطوط دقيقة قريبة من منطقة العيون و هي تعمل لساعات طويلة خارج البيت و تتعرض باستمرار لأشعة الشمس دون أن تضع لواقي الشمس أو تلبس قبعة تحميها من ضرر أشعة الشمس. و الأن هي تسأل عن أفضل الكريمات و المنتجات لمحاربة و إخفاء تجاعيد البشرة. نقدم لكِ سيدتي أفضل 10 أنواع و ماركات عالمية لكريمات إخفاء التجاعيد و محاربة الخطوط الدقيقة و الشيخوخة المبكرة.

الشيخوخة، تقدم العمر، تجاعيد الوجه، الخطوط الدقيقة مراحل حيايتة و علامات تهدد جمال و شباب البشرة و خاصة عند النساء. قد ترتبط التجاعيد، الشيخوخة و تقدم العمر بالعديد من الأمراض الخطيرة و قد تكون سبباً مباشراً للإصابة بالأمراض مثل التهاب المفاصل، آلام الظهر، الإلتهابات، و كذلك أمراض القلب، الضغط و السكري.
لذلك سارعت العديد من الشركات العالمية لصناعة و تحضير العديد من منتجات و مستحضرات العناية بالبشرة لتقاوم التجاعيد، الخطوط الدقيقة و تحارب الشيخوخة المبكرة.





أهم أسباب تجاعيد البشرة

قد نرى الشخص بتجاعيد و خطوط دقيقة حول عينيه و نرى الخطوط و العلامات على جبهتخ فنظن أنه قد تقدم بالعمر و تجاوز سن 50 أو 60 و لكنك تنصدم حين تعرف بأنه في مقتبل العمر لم يتجاوز بعد 30 عاما. و لعل أهم أسباب التجاعيد و الشيخوخة المبكرة التالي:

  • سوء التغذية و النظام الغذائي المتبع
  • قلة النوم و الأرق
  • الجفاف و قلة شرب الماء
  • تقدم العمر و سن اليأس
  • الضغط النفسي و التوتر
  • تراكم الأضرار على خلايا الجلد
  • منتجات و كريمات البشرة
  • التدخين و بعض تعابير الوجه
  • التعرض المستمر و لفترات طويلة لأشعة الشمس الضارة و الإشعاعات الأخرى

كيفية حدوث التجاعيد و الخطوط الدقيقة

تساعد العوامل السابقة على فقدان الألياف لمرونتها و صلابتها و خاصة ألياف الكولاجين، و قد تتكسر ألياف الكولاجين عدة مرات و لعدة أسباب  فيصعب إصلاحها فلا تتجدد و تحل محلها ألياف أخرى ليست بقوة و حيوية الكولاجين و هي ألياف متغيرة تختلف عن ألياف الكولاجين من حيث المرونة، الطول و القوة؛ و على مر السنيين تتراكم ألياف قصيرة و متغيرة و تُحدث التجاعيد و الخطوط الدقيقة.

أفضل الكريمات لمحاربة التجاعيد Top 10

1. كريم بوندس لمحاربة تجاعيد البشرة Ponds Age Miracle Deep Action Night Cream

 كريم بوندس لمحاربة تجاعيد البشرة

السعر 26$

و هو من أفضل كريمات البشرة لمحاربة التجاعيد، الخطوط الدقيقة و علامات الشيخوخة المبكرة. ياني كريم بوندس او بوندز Ponds بشكلٍ جميل و لونٍ أحمر ليلفت النظر إليه. يناسب كريم بوندس Ponds البشرة الدهنية، الجافة، العادية و المختلطة أيضاً. يساعد كريم بوندس Ponds لمحاربة التجاعيد على تحفيز نمو الخلايا من جديد و تجديدها و إعادة الحيوية و المرونة لها.
و يمتاز بأنه يضفي لمسة من التوهج و اللمعان للبشرة و يجعلها أكثر نعومة و حيوية. كريم بوندس Ponds خفيف الوزن و سهل الإمتصاص و لا يترك أثراً وراءه أو شائبة إلا أخفاها.

تحذير:
  • يجب حفظ كريم بوندس Ponds في مكان مظلم بارد بعيد عن أشعة الشمس.
  • في حال الإصابة بالتهيج و حساسية الجلد عليك وقف استخدام كريم بوندس و مراجعة الطبيب فوراً.
2. كريم أولاي لمحاربة تجاعيد الوجه Olay Total Effects 7- in- 1 Anti- Aging Night Cream

كريم أولاي لمحاربة تجاعيد الوجه

السعر 35$

و هو من ماركة أولاي Olay العالمية و المعروفة بجودة و كفاءة منتجاتها. يمتاز كريم أولاي Olay Total Effects 7- in- 1 بغناه بالفيتامينات، بروتينات القمح و مضادات الأكسدة القوية التي تحارب و تقاوم تجاعيد البشرة و علامات الشيخوخة المبكرة. و هو من أفضل الكريمات التي تعيد الحيوية و الشباب للبشرة.
يأتي كريم أولاي Olay لمحاربة تجاعيد البشرة ب 7 تأثيرات واضحة وسريعة النتائج خلال فترة قصيرة 7 في 1:

  • ترطيب البشرة و منع جفافها
  • محاربة التجاعيد و الخطوط الدقيقة
  • توهج و لمعان البشرة و تنعيمها
  • تقشير البشرة و التخلص من الخلايا الميتة
  • سد مسام البشرة و محاربة حب الشباب
  • تجديد الخلايا و حماية البشرة من الخلايا و الجذور الحرة
  • إخفاء البقع و الهالات السوادء على البشرة و إعادة التوازن للبشرة

يمكنك تطبيق و دهن كريم أولاي على الوجه و الرقبة خلال الليل و تركه على البشرة  دون قلق فهو خفيف الوزن و سريع الإمتصاص و لا يجعل البشرة دهنية و هو سهل الإستخدام بشكل يومي.

3. كريم غارنييه لمحاربة تجاعيد الوجه Garnier Wrinkle Lift Anti Ageing Cream

كريم غارنييه لمحاربة تجاعيد الوجه

السعر 15$

غارنييه هي واحدة من الماركات و العلامات التجارية التي لاقت ترحيباً شعبياً في العديد من الدول. كريم غارنييه Garnier لمحاربة التجاعيد يأتي بتركيبتين مختلفتين احداهما بخلاصة الزنجبيل و الكرو و هو يناسب البشرة الجافة بشكل خاص؛ حيث أن كريم غارنييه Garnier يرطب البشرة الجافة  و يغذيها ويمنع جفافها مقارنة بالبشرات الأخرى و خاصة البشرة الدهنية فقوامه قريب للكريمي الدسم و ليس السائل، و مع ذلك فهو سريع الإمتصاص و يساعد بشكل كبير على محاربة تجاعيد البشرة، الخطوط الدقيقة، ترطيب البشرة و إخفاء البقع و الهالات السوداء. لا ننصح هنا باستخدام كريم غارنييه للبشرة الدهنية.

استخدميه برفق و دلكي وجهك و عنقك بحركات دائرية و من الداخل للخارج.





4. كريم لاكتو كالامين لمحاربة تجاعيد الوجه Lacto Calamine Renue Anti Aging Cream

كريم لاكتو كالامين لمحاربة تجاعيد الوجه

السعر 40$

ماركة لاكتو كالامين Lacto Calamine هي ماركة قديمة في عالم التجميل و العناية بالبشرة. يأتي كريم لاكتو Lacto Calamine مع شكلٍ عصري رائع و هو فعال جداً في محاربة تجاعيد العيون و تجاعيد الوجه، يمكنك استخدامه صباح كل يوم و قبل النوم دون قلق و هو مرطب للبشرة يعيد الحياة و الشباب لها. يعمل كريم لاكتو على:

  • تجديد خلايا البشرة و الجلد
  • ترطيب البشرة و منع جفافها
  • الحفاظ على توازن البشرة و توهجها.
5- كريم نيوتروجينا لمحاربة تجاعيد الوجه Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Moisturiser

كريم نيوتروجينا لمحاربة تجاعيد الوجه

السعر 29$

كريم نيوتروجينا هي من أفضل أنواع الكريمات التي استخدمتها، منتجات نيوتروجينا لاقت نجاحاً كبيراً عند فئة واسعة من الفتيات و السيدات و كل من يستخدم كريم نيوتروجينا Neutrogena يُشكر بفعاليته و جودته. نقدم هنا احدى ماركات كريم نيوتروجينا Neutrogena لمحاربة تجاعيد البشرة و الوجه. يساعد كريم نيوتروجينا على إخفاء سريع لتجاعيد العيون، مقدمة الرأس و العنق، كما أنه مرطب فعال لمختلف أنواع البشرات دهنية، جافة أو عادية كانت. و الأجمل من ذلك أنه مزود بعامل الحماية و واقي الشمس 30 SPF لذا يمكنك وضعه دون خوف طوال الوقت و هو سهل الإمتصاص.

6- كريم لوريال باريس لمحاربة تجاعيد الوجه L’Oreal Paris Dermo Expertise Youth Code Anti-Wrinkle Day Cream

السعر  36$

تضم ماركة لوريال العديد من المنتجات الرائعة التي تهدف للحصول على بشرة صحية متوهجة و حيوية أكثر. تقدم ماركة لوريال أفضل كريم لمحاربة تجاعيد البشرة و هو لوريال باريس L’Oreal Paris Dermo الذي يجدد خلايا الجلد و يعيد مرونة و صلانة ألياف الكولاجين من جديد، يغذي البشرة و يرطبها و هو فعال للبشرة الجافة خاصة في الصيف. يعمل على إخفاء تجاعيد الوجه و الخطوط الدقيقة على أكبر ثدر و يمتاز برائحته القوية.

7- كريم هيمالايا لمحاربة التجاعيد Himalaya Anti-Wrinkle Cream

كريم هيمالايا لمحاربة التجاعيد

السعر 22$

إن كنت تبحثين عن الطبيعة و مكوناتها لمحاربة تجاعيد الوجه فعليك بكريم هيمالايا برائحة و نكهة العنب و عرق السوس. يمتاز كريم هيمالايا Himalaya Anti-Wrinkle Cream بمكوناته القوية و الطبيعية التي تعمل كمضادات الأكسدة والخلايا الحرة التي تعد سبباً رئيسياً لتكون التجاعيد و الخطوط الدقيقة. يماتز بأنه مرطب للبشرة، يجدد و يحفز خلايا الجلد و ألياف الكولاجين على النمو من جديد و إصلاح التالف منها.
مكوناته الفعالة: زيت الألوة فيرا المضاد للإلتهابات البكتيرية و الفطرية، العنب الغني بحمض الألفاهيدروكسي Alpha Hydroxy Acids الذي يقلل التجاعيد و الخطوط الدقيقة و كذلك عرق السوس الغني بمضادات الأكسدة القوية.

8- كريم محاربة التجاعيد The Nature’s Co Asiatic Centella Anti Wrinkle Cream

السعر 25$

يأتي هذا الكريم بعبوة مميزة مربعة الشكل وبغطاء أخضر اللون مميز، يساعد هذا الكريم على إخفاء تجاعيد الوجه و البقع السوداء، كما أنه يطهر و يرطب البشرة. ملمسه كريمي نوعاً ما و لكنه لا يزيد من زيوت و إفرازات البشرة الدهنية. من مساوئ هذا الكريم أنه لا يخفي تماماً التجاعيد و الخطوط الدقيقة القريبة من العيون بالدرجة المطلوبة.

9- كريم لوتس بالأعشاب لمحاربة تجاعيد الوجه Lotus Herbals Almond Youth Anti Wrinkle Cream

كريم لوتس بالأعشاب لمحاربة تجاعيد الوجه

السعر22$

كريم لوتس بالأعشاب و باللوز Lotus Herbals Almond Youth Anti Wrinkle Cream ممتاز للبشرة الجافة فقط و لا يناسب البشرة الدهنية؛ فهو كريم زيتي مكون من زيت اللوز، زيت المشمش و فيتامين E. يناسب البشرة الجافة دون غيرها، يرطبها و يمنع جفافها. يحد من تجاعيد الوجه و الخطوط الدقيقة و يشد مسام الجلد و يحافظ على مرونته.

10- كريم محاربة التجاعيد  VLCC Skin Tightening Wheat Night Cream

 كريم محاربة التجاعيد VLCC Skin Tightening Wheat Night Cream

السعر 15$

يستخدم كريم VLCC بعد تطهير و ترطيب البشرة في الليل، و يمتاز بلونه الأصفر و الذي قد يبقى على البشرة لفترة من الوقت بسبب محتواه من الكركم ، لكنه جيد في محاربة تجاعيد البشرة، إخفاء الخطوط الدقيقة، الحفاظ على مرونة الجلد. دلكي الكريم بلطف لمدة 5- 10 دقائق حتي يمتصه الجلد جيداً و لا تظهر بقع صفراء اللون.
من مساوئ هذا الكريم أنه يجعل لون البشرة مصفر بجانب أنه قد يسيح بشرعة في حالة زيادة التعرق.

 

4 تعليقات

أترك ردا

إظهار
إخفاء