أفضل كريم أساس للوجه Top 10 Foundations

إن كنتِ تبحثين عن جمال و صحة بشرتك و كنت تبحثين عن أفضل كريم أساس يناسب بشرتك، يغذيها و يخفي عيوبها؟ نقدم لك هنا قائمة بأفضل 10 أنواع من كريم أساس الوجه ليناسب بشرتك الجافة، الدهنية و العادية و متوفرة بعدة ظلال و ألوان تناسب لون بشرتك. هنا فقط

هل تحتاج كل إمرأة إلى أساس للوجه Foundation ؟

إختلفت هنا أراء النساء و الفتيات؛ فمنهن من إعتبرت وضع الأساس Foundation خطوة أساسية قبل وضع المكياج و شبهته بالقاعدة الرئيسية لثبات و بقاء المكياج و أضافت بأنه لا تحب وضع مكياجها مباشرة على الوجه إلا بعد إستخدام أساس الوجه Foundation الذي يخفي عيوب البشرة و الوجه و يساعد على جمال و ثبات المكياج لفترة أطول و تظهر بطلة جميلة. و نصحت بعض السيدات بأهمية إستخدام أساس الوجه من يعاني من الكلف، البقع و الندب لإخفاء تلك العيوب بسهولة.

في حين إختلفت أراء اخريات و قالت بأنها لا تحب إستخدام أساس الوجه Foundation فهي تشعر بتغير لون و طبيعة بشرتها و أنها تخاف من إستخدام أساس الوجه Foundation خشية أن يسيح مكياجها و يشوه جمال وجهها و مكياجها. بجانب هناك بعض أنواع من البشرات التي تعاني من حب الشباب و البثور لا تفضل إستخدام أساس الوجه؛ فهو قد يؤثر سلباً على صحة بشرتها فضلاً أن بعض الأساس Foundation قد يتجمع و يتراكم حول البثور و حب الشباب مما يزيد الأمر سوء.





ما أهم مميزات أساس الوجه Foundation الجيد؟ كيف اعرف أنه جيد أو لا؟

إن كنتِ ترغبين في شراء أساس وجه Foundation يناسب وجهك و طبيعة وبشرتك فلابد أن تراعي بعض المعايير العالمية التي تضمن لكِ جودة و فعالة أساس الوجه Foundation:

  • تركيبته تناسب بشرتك الدهنية، الجافة، المختلطة و العادية.
  • أن يكون سهل الإنسياب و سريع الإمتصاص.
  • أن لا يحتوي على مركبات تسبب حساسية و تهيج للجلد.
  • أن يقاوم الإفرازات الدهنية و الزيوت الزائدة في مختلف مناطق الوجه.
  • أن لا يقوم بسد مسامات الوجه بشكل يسبب الإلتهابات الجلدية و يمنع تنفس خلايا الوجه.
  • أن يدوم لفترة مناسبة تسمح لخلايا البشرة بالأنتعاش و الحيوية من جديد.
  • أن يوفر تغطية مناسبة للوجه و الرقبة و يعمل على إخفاء العيوب و الشوائب.

أفضل 10 أنواع لأساس الوجه Foundation

1. أساس الوجه ريفلون Revlon ColorStay Foundation

أساس الوجه ريفلون Revlon ColorStay Foundation

تكمن فعالية و نجاح هذا المنتج من مستحضرات التجميل و التي لاقت رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية و المحلية بمميزاته الرائعة حيث أنه يوفر تغطية عالية و شاملة للوجه و الرقبة، سهل الإستخدام، ينساب بسهولة على الجلد، سهل الإمتصاص، يُخفي المسامات و العيوب بشكل دقيق و فعال بجانب أنه يقاوم الإفرازات الدهنية و الشحوم. و يمتاز أيضاً برائحته اللطيفة على الوجه.

يدوم ل 6- 7 ساعات يومياً و يناسب البشرة المختلطة و الدهنية.

” مع أساس الوجه ريفلون Revlon ColorStay Foundation لم أعد أخشى البشرة الدهنية، التجاعيد و الخطوط الدقيقة “.

2. أساس الوجه ميبيلين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation

 أساس الوجه ميبيلين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation

ماركة ميبيليين هي ماركة عالمية ظهرت منذ فترة وجيزة و لكن منتجاتها في عالم التجميل و المكياج إنتشرت بصورة كبيرة و هي ذات كفاءة و جودة عالية. قد أفضل هذه الماركة من أساس الوجه ميبيلين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation الذي يمتاز بخفة وزنه، سهولة إمتصاصه، تغطيته الرائعة لندب و بقع الوجه الداكنة. كما يمتاز أساس الوجه ميبيلين بإحتوائه على حبيبات بودرة تمتص الإفرازات الزيتية و الدهون و يترك الوجه منتعش، لامع و ناعم الملمس دون جفاف الجلد.

يدوم ل 7- 8 ساعات يومياً و يناسب البشرة الدهنية و الجافة.

” أحب أن أرى وجهي منتعش، حيوي و لامع مع أساس الوجه ميبيلين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation “.

3. أساس الوجه لوريال L’Oreal True Match Super Blendable Makeup

أساس الوجه لوريال L’Oreal True Match Super Blendable Makeup

قد تكون منتجات ماركة لوريال هي خيار فئة كبيرة من خبراء التجميل و السيدات؛ حيث أن أساس الوجه لوريال L’Oreal True Match Super Blendable Makeup متوفر ب 17 ظل من ظلال الوجه و متوفر بألوان جميلة و محايدة تناسب مختلف البشرات ( البشرة السمراء، البيضاء، البرونزية، القمحية، البشرة الجافة، الدهنية، المختلطة و العادية ).غير أنه يزيد من نعومة البشرة و يحافظ على رطوبتها و يمنع جفافها فهو كريمي الملمس و سهل الإمتصاص. و ما يميز أساس الوجه لوريال L’Oreal True Match Super Blendable Makeup هو أنه يحتوي قي تركيبته على معامل حماية و واقي من الشمس SPF 17.

يدوم ل 5- 6 ساعات يومياً و يناسب مختلف البشرات.

” لم أجد أساس وجه Foundation يناسب لون بشرتي السمراء أفضل من أساس الوجه لوريال L’Oreal True Match Super Blendable Makeup الذي يزيد من إشراقة و لمعان بشرتي بشكل طبيعي “.

4. أساس الوجه نيتروحينا Neutrogena Nourishing Long Wear Makeup

أساس الوجه نيتروحينا Neutrogena Nourishing Long Wear Makeup

ماركة نيوتروجينا هي ماركة عالمية قديمة حديثة في ذات الوقت، تسعى لتقديم أفضل خدمة لزبائنها مع ضمان الجودة و الفعالية.إنت كنت أريد أن أشتري أساس وجه يناسب بشرتي العادية فأنا أفضل شراء منتجات نيتروجينا المعروفة بفعاليتها و نتائجها المذهلة. يمتاز أساس الوجه نيتروجينا Neutrogena Nourishing Long Wear Makeup بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة، الفيتامينات و المعادن الهامة لصحة البشرة و توهج الجلد مثل فيتامين A,E و فيتامين C. كما أنها تحتوي على خلاصة فول الصويا الهام لحيوية و نضارة الجلد. و ليس هذا فقط بل أساس الوجه نيتروجينا يحتوي على معامل الحماية من أشعو الشمس SPF 20. متوفر بألوان و ظلال محدودة و بشعر مناسب للجميع.

يدوم ل 4- 5 ساعات يومياً و يناسب مختلف البشرات و خاصة البشرة الحساسة.

” أنا أفضل استخدام أساس الوجه نيتروجينا Neutrogena Nourishing Long Wear Makeup فهو ليس أساس و خافي للعيوب بل هو مغذي طبيعي لخلايا البشرة “.

5. أساس الوجه نيكس NYX Mineral Stick Foundation

أساس الوجه نيكس NYX Mineral Stick Foundation

يمتاز أساس الوجه نيكس NYX Mineral Stick Foundation بسهولة إستخدامه و شكله المميز الذي يشبه إصبع الروج مما يسهل عليكِ حمله و وضعة في حقيبتك عند خروجك. يمتاز أساس الوجه NYX Mineral Stick Foundation بخفة وزنه، رائحته العطرة كما يوفر لكِ تغطية مناسبة لبشرتك و هو سهل الإنسياب و قادر على إخفاء ترهلات الجلد.

يدوم ل 5- 6 ساعات يومياً و يناسب البشرة الجافة أكثر و لا ينصح به كثيراً للبشرة الدهنية.

” عند إستخدامك لأساس الوجه NYX Mineral Stick Foundation قد تشعرين للحظة أنها يزيد من دهون و زيوت البشرة و خاصة في منطقة الأنف و قد يجعل بشرتك دهنية قليلاً؛ لذا إحرصي على إستخدامه بكميات قليلة و قومي بفرده جيداً على بشرتك كلها و إحرصي على عدم تجمعه في منطقة ما “.





6. أساس الوجه CoverGirl Advanced Radiance Age-Defying Liquid Makeup

أساس الوجه CoverGirl Advanced Radiance Age-Defying Liquid Makeup

هذا النوع من أساس الوجه هو خيار ممتاز للسيدات ذوات 30 عاماً فما فوق؛ حيث يساعد أساس الوجه CoverGirl Advanced Radiance Age-Defying Liquid Makeup على تقليل أثر الخطوط الدقيقة و تجاعيد البشرة المزعجة. سهل الإمتصاص و يوفر تغطية كاملة و مناسبة للوجه. يمتاز بسهولة إستخدامه و متوفر بألوان هادئة تناسب مختلف البشرات.

يدوم ل 7- 8 ساعات يومياً، قد لا يكون خيار جيد ناسب للبشرة الجافة و ذلك لإحتوائه على مادتي السيليكون التي قد تزيد من جفاف البشرة.

” لا أتردد في شراء أساس الوجه CoverGirl Advanced Radiance Age-Defying Liquid Makeup منذ زمن فأنا سعيدة بإستخدامه فهو يزيد من نضارة بشرتي و يزيد من لمعانها و يشعرني بالحيوية و النشاط من جديد “.

7. أساس الوجه CoverGirl CG Smoothers All Day Hydrating Makeup

أساس الوجه CoverGirl CG Smoothers All Day Hydrating Makeup

إن كنتِ ترغبين بمرطب لبشرتك و أساس لمكياجك اليومي فيمكنك الإعتماد على أساس الوجه CoverGirl CG Smoothers All Day Hydrating Makeup. هذا الأساس خفيف الوزن سهل الإمتصاص و بسرعة كبيرة يوفر تغطية متوسطة، يُخفي عيوب البشرة و بقعها، كما أنه يعطي البشرة لون طبيعي و حيوي.

يدوم ل 8- 9 ساعات يومياً و هو خيار ممتاز للبشرة الجافةـ المختلطة و العادية. و هو مرطب يومي جيد للبشرة.

” أنا أضع أساس الوجه CoverGirl CG Smoothers All Day Hydrating Makeup كل يوم عند ذهابي للجامعة و هو فعال جداً، لا يغير لون بشرتي بل يجعلها صحية و حيوية أكثر و أنا أحب إستخدامه كمرطب يومي لبشرتي الجافة “.

8. أساس الوجه NYX Invincible Fullest Coverage Foundation

أساس الوجه NYX Invincible Fullest Coverage Foundation

قد يكون غالي الثمن نوعاً ما مقارنةً بغيره لكنه يوفر تغطية عميقة للبشرة، يعمل كخافي الغيوب و البقع، يزيد من نعومة وبريق بشرتك كما أنه يساعد على إخفاء أثار حب الشباب و الندب بكل سهولة. سهل الإنسياب سريع الإمتصاص و متوفر بالعديد من الألوان و الظلال لتناسب مختلف البشرات الفانحة و الداكنة و يعمل مثل كنتور للبشرة.

يدوم ل 4- 5 ساعات يومياً و هو مناسب للبشرة الجافة و العادية و لا ينصح به كثيراً للبشرة الدهنية.

” أعاني من حب الشباب و الندب لذا لم أجد أفضل أساس وجه من أساس NYX Invincible Fullest Coverage Foundation الذي يعمل على تغطية و إخفاء الحبوب و البثور “.

9. أساس الوجه Maybelline Dream Wonder Foundation

أساس الوجه Maybelline Dream Wonder Foundation

يناسب البشرة العادية و هو أساس جيد لا يترك شائبة على البشرة، يوفر تغطية كاملة للوجه و هو سهل الإمتصاص لا يتجمع أو يتراكم على البشرة. ينعش البشرة و لا يسد مسامات البشرة بشكل كلي بل يتركها تتنفس و تنتعش من جديد. من مساوئ أساس الوجه Maybelline Dream Wonder Foundation أنه قد لا يخفي حب الشباب بشكل كامل و له رائحة كرائحة الكحول. يمتاز بشكله الرائع الذي يشبه القطارة و متوفر باكثر من 7 ألوان و ظلال جرئية و دافئة تناسب مختلف ألوان البشرة.

10. أساس الوجه ريفلون Revlon ColorStay Whipped Foundation

أساس الوجه ريفلون Revlon ColorStay Whipped Foundation

في ختام هذه القائمة التي قدمناها لكم من افضل 10 أنواع من أساس الوجه نقدم اخر نوع و هو مميز بالفعل أساس ريفلون Revlon ColorStay Whipped Foundation الذي يناسب البشرة العادية و المختلطة، ينساب بشهولة على الجلد خفيف الوزن سريع الإمتصاص يدوم ل 7- 8 ساعات يومياً و يجعل ملمس بشرتك ناعم جداً و لا يتراكم فوقه المكياج و قد تشعر بعض السيدات بثقله نوعاً ما عند وضعه و لكنه سرعان ما يمتصه الجلد و يزيد من نعومة و رطوبة بشرتك. لا ينصح به كثيراً للبشرة الدهنية و يحتاج لبعض الحرص عند حمله و إستخدامه لثقل عبوته الزجاجية.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء