أفضل أساس وجه للبشرة الدهنية Top 10

هل تعاني من بشرة دهنية و تحتارين عند وضعك المكياج؟ هل تضايقك إفرازات بشرتك الدهنية و تشوه مظهر مكياجك؟ هل تريدين بقاء مكياجك لفترة أطول دون أن يسيح. لا أمامك حل سوى استخدام أحد أفضل ماركات أساس الوجه Foundation للبشرة الدهنية العشرة هنا

لاشك أن البشرة الدهنية صعبة التعامل و أنها تحتاج لعناية و إهتمام من نوعٍ خاص. لذا إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فعليك أن تتحلى بالصبر قليلاً و أن تختاري ما يناسب بشرتك من المكياج و مستحضرات التجميل؛ فالبشرة الدهنية لا تقبل أي منتج كان. و بعض النظر عن سعر منتجات و مستحضرات التجميل التي تناسب البشرة الدهنية و إن كانت مكلفة قليلاً إلا أنه غير مسموح لكِ استخدام أي منتجات قد تؤثر على صحة و حيوية بشرتك و تزيد من زيوت و دهون البشرة.

لنتحدث قليلاً عن البشرة الدهنية و أهم أسباب و مشاكل تزييت البشرة

البشرة الدهنية تمتاز بجلدها الدهني و الزيتي و قد تبدو لامعة طوال الوقت؛ نتيجة زيادة إفرازات الغدد الدهنية و تراكمها علة البشرة و الوجه، و تلك الزيادة قد تكون نتيجة تأثيرات هرمونية للغدد الصماء أو نتيجة انسداد مجرى الغدد و الإصابة بالإلتهابات مكونة الرؤوس السوداء أو ما يعرف بالزوان.
و لعل من أكثر مشاكل البشرة الدهنية: المسام الواسعة، حب الشباب، الرؤوس السوداء ( الزِوان )، بثور الوجه، البقع السوداء. كما و تعاني البشرة الدهنية من صعوبة وضع المكياج و مستحضرات التجميل؛ فهي سريعاً ما تفرز الدهون و الزيوت التي تشوه و تخرب المكياج. لكن و رغم مشاكل البشرة الدهنية إلا أنها تمتاز بأنها بطيئة التجاعيد و الشيخوخة.





أما أساس الوجه Foundations  فيمكن تعريفه بأنه أحد أهم منتجات المكياج و مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها المرأة في مكياجها، يوضع كطبقة أساسية و أولى للبشرة و قد يكون ذو ملمس كريمي أو مسحوق. و هناك عدة أنواع من أساس الوجه Foundations التي تناسب مختلف البشرات من دهنية، عادية، مختلطة و جافة.
أما أهم فوائد أساس الوجه تكمن في سد مسام البشرة، إخفاء العيوب، إخفاء حب الشباب، البثور، البقع السوداء و تجاعيد البشرة بجانب الحفاظ على ثبات و بقاء المكياج لفترة أطول.

نقدم هنا أفضل 10 أنواع من أساس الوجه Foundations  للبشرة الدهنية

أفضل أساس Foundations للبشرة الدهنية

1- أساس الوجه لوريال من L’Oreal Infallible Pro-Matte Foundation للبشرة الدهنية

السعر 17$

و هو أساس ممتاز و فعال للبشرة الدهنية يحافظ على حيويتها و إشراقتها. يمنحك أساس الوجه من لوريال L’Oreal Infallible Pro-Matte Foundation لون غامق و منطفاً لبشرتك.
أساس لوريال سهل الإستخدام، خفيف الوزن و سهل الإمتصاص و لا يترك أي شوائب أو عيوب خلفه. يساعد على ثبات و بقاء المكياج طوال الوقت لأكثر من 16 ساعة و يأتي من اسفنجة صغيرة سحرية تمتص الزيوت و الإفرازات الدهنية الزائدة. يمكنك استخدام القليل من أساس لوريال L’Oreal Foundation و اتركي بشرتك متوهجة لمدة 24 ساعة.

2- أساس الوجه ريميل Rimmel Stay Matte Liquid Mousse Foundation للبشرة الدهنية

 أساس الوجه ريميل Rimmel Stay Matte Liquid Mousse Foundation للبشرة الدهنية

السعر 18$

هذه الماركة من المنتجات صنعت خصيصاً لتناسب البشرة الدهنية فقط؛ فهي تمنع تزييت البشرة و تتحكم بإفرازاتها الدهنية. يمتاز أساس الوجه ريميل Rimmel Foundation بملمسه الكريمي و سهولة إستخدامه. كما أنه سهل الإمتصاص و يحافظ على الإفرازات الدهنية للبشرة و يمنع جفافها بل يجعلها رطبة و حيوية طوال الوقت. أساس ريميل يعمل كخافي العيوب و يسد مسام البشرة كما و أنه يعطي لون فاتح للبشرة و يستخدم مع مختلف أنواع المكياج و مستحضرات التجميل و يأتي مع عدة ألوان تناسب مختلف البشرات و الونها من بشرة فاتحة، وسط أو سمراء.

3- أساس الوجه ميبليين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation للبشرة الدهنية

أساس الوجه ميبليين Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation للبشرة الدهنية

السعر 10$

ماركة ميبليين هي ماركة عالمية و معتمدة في عدة دول ينصح بها مختلف خبراء التجميل و العناية بالبشرة و خاصة الشبرة الدهنية. يمتاز أساس ميبليين Maybelline Foundation بقدرته على إخفاء و تغطية عيوب البشرة، البقع السوداء و كذلك حب الشباب، البثور و الندب أيضاً. أنا أنصح باستخدام أساس ميبليين؛ فهو خفيف الوزن سهل الإمتصاص، منعش للبشرة و يحتوي على بودرة تمتص الزيوت و الدهون الزائدة من على البشرة و يترك البشرة لامعة و متوهجة. يناسب أساس الوجه ميبليين البشرة الدهنية الفاتحة.

4- أساس الوجه ريفلون Revlon Colorstay Makeup For Combination/Oily Skin للبشرة الدهنية

أساس الوجه ريفلون Revlon Colorstay Makeup For Combination/Oily Skin للبشرة الدهنية

السعر 13$

أساس الوجه ريفلون هو من أكثر أنواع و ماركات أساس الوجه استخداماً، فهو سهل الإنسياب، يمنع تراكم الزيوت و الدهون على البشرة، يتحكم بإفرازات البشرة الدهنية، يبقى طوال الوقت. كما هو بجانب أنه جيد في محاربة و إخفاء التجاعيد و الخطوط الدقيقة و يوفر تغطية كاملة بألوان تناسب لون بشرتك الطبيعية. كما أن أساس الوجه ريفلون مزود بعامل الحماية و واقي الشمس 15 SPF يناسب البشرة الدهنية و المختلطة أيضاً.





5- أساس الوجه Nyx Stay Matte But Not Flat Powder Foundation للبشرة الدهنية

 أساس الوجه Nyx Stay Matte But Not Flat Powder Foundation للبشرة الدهنية

السعر 9.5$

يمتاز هذا الأساس بأنه عبارة عن بودرة يختلف عن غيره من ماركات و أنواع أساس الوجه للبشرة الدهنية، الكثير من خبراء التجميل و العناية بالبشرة نصحوا ذوات البشرة الدهنية باستخدام بودرة أساس من نيكس Nyx Foundation لأنها سهلة الاستخدام، سهلة الإمتصاص لا تترك أثراً لأي  شائبة أو لطخة على البشرة فضلاً على أن البودرة تمتص إفرازات البشرة و زيوتها الفائضة و تضفي لمعة و لمسة هادئة للبشرة. بودة و أساس الوجه من Nyx Stay Matte But Not Flat Powder Foundation من الماركات و المنتجات الراقية التي تناسب البشرة الدهنية بمختلف ألوانها فهو مزود بالعديد من الظلال و الألوان لتناسب البشرة الدهنية الفاتحة، الوسط و الداكنة.

6- أساس الوجه ميبليين Maybelline Fit Me! Shine Free+Balance Stick للبشرة الدهنية

 أساس الوجه ميبليين Maybelline Fit Me! Shine Free+Balance Stick للبشرة الدهنية

السعر 9$

و هو منتج أخر من ماركة ميبليين العالمية و لكنه أتى مع شكل جميل سهل الإستخدام يمكنك حمله أينما ذهبتِ. يمتاز هذا الأساس بقدرته على تغطية كاملة و متوازن لجميع مناطق البشرة و الرقبة و يعطي لون هادئ للبشرة بجانب لمعة خفيفة، يبقى لفترة طويلة و يعمل كخافي العيوب لحب الشباب، البقع السوداء و البثور.

7- أساس الوجه CoverGirl Clean Oil Control Foundation للبشرة الدهنية

أساس الوجه CoverGirl Clean Oil Control Foundation للبشرة الدهنية

السعر 8$

كريم و أساس الوجه كفرجيرل CoverGirl Foundation يناسب البشرة الدهنية الحساسة؛ فهو يحافظ على رطوبتها و منع جفافها طوال الوقت، خفيف الوزن، سهل الإمتصاص و لطيف على الجلد. يتحكم بالإفرازات الدهنية للبشرة و يجعلها صحية أكثر.

8- أساس الوجه Maybelline Dream Matte Mousse للبشرة الدهنية

أساس الوجه Maybelline Dream Matte Mousse للبشرة الدهنية

السعر 9$

إن كنت تريدين الحصول على بشرة سمراء، برونزية اللون و منطفأة عليك استخدام أساس ميبليين دريم Maybelline للبشرة الدهنية. يمكنك وضع القليل منه دون الشعور بوزنه على بشرتك فهو خفيف الوزن، يأتي بعدة ألوان لتناسب بشرتك، لا يترك شوائب و عيوب البشرة ظاهرة، جيد في سد مسام البشرة و إخفاء تجاعيد العيون و بثور الوجه. أساس ميبليين دريم Maybelline للبشرة الدهنية يضفي نعومة طبيعية لبشرتك كما أن محتواه من الأكسجين يجعل بشرتك صحية أكثر و تتنفس.

9- أساس الوجه Mark Powder Buff Natural Skin Foundation للبشرة الدهنية

أساس الوجه Mark Powder Buff Natural Skin Foundation للبشرة الدهنية

السعر 11$

أساس و بودرة الوجه مارك للبشرة الدهنية، هو منتج متعدد الوظائف يمكنك استخدام هذا المنتج الرائع كبودرة لتفتييح و تبييض البشرة، أو كأساس للبشرة الدهنية و خافي العيوب، التجاعيد و حب الشباب. يتيح لك أساس و بودرة مارك Mark Powder تغطية كاملة لجميع الوجه، يمنع تراكم الزيوت و الإفرازات الدهنية على البشرة و هو بديل لبودرة الوجه مع مرآة لتسهيل استخدامه و بسعرٍ مقبول.

10- أساس الوجه CoverGirl Outlast Stay Fabulous 3-In-1 Foundation للبشرة الدهنية

أساس الوجه CoverGirl Outlast Stay Fabulous 3-In-1 Foundation للبشرة الدهنية

السعر 12%

هذا المنتج 3 في 1 يعمل كأساس للبشرة الدهنية، خافي العيوب و يعمل كبرايمر للبشرة الدهنية، منتج موصى به عالمياً يعطي تغطية كاملة للبشرة و الرقبة، يتحكم بإفرازات البشرة الدهنية، يحعل البشرة صافية و خالية من العيوب و حب الشباب غير أنه خفيف الوزن، سهل الإمتصاص و لا يترك أثراً له. يمكنك استخدامه بواسطة اسفجنة المكياج أو توزيعه على كامل بشرتك و رقبتك من خلال أصابعك.

اختاري ما يناسب بشرتك من أنواع أساس الوجه السابقة الذكر و اعتني ببشرتك فهي كطفلٍ مدلل لك يحتاج للعناية و الإهتمام. يمكنك الحصول على تألق و جمال تام لبشرتك الدهنية من خلال استخدام أنواع و ماركات أساس الوجه Foundation  العالمية.

أترك ردا

إظهار
إخفاء