أفضل مستحضرات التجميل و المكياج من لوريال

هل جربتي من قبل استخدام مستحضرات و منتجات ماركة لوريال L’Oreal العالمية؟ لا تدعي الفرصة تفوتك و سارعي لإستخدام أفضل 10 مستحضرات تجميل و مكياج اخترناها لكِ من ماركة لوريال L’Oreal الرائعة. كما و نتناول هنا أهم المخاطر و الأضرار الصحية لاستخدام مستحضرات التجميل و المكياج هنا فقط

  1. ما هي ماركة لوريال باريس L’Oréal Paris

  2. أفضل 10 منتجات و مستحضرات تجميل من ماركة لوريال باريس L’Oréal Paris

  3. أهم مخاطر استخدام مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الجسم

 

ما هي ماركة لوريال باريس L’Oréal Paris

لوريال L’Oréal هي شركة مستحضرات تجميل فرنسية مقرها في مدينة كليشي Clichy. تعد شركة لوريال L’Oréal من أكبر شركات مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الشعر في العالم. و هي تنتج آلاف المنتجات التي تختص العناية بالبشرة، الجسم، الشعر، المكياج و العطور كذلك. بجانب أنها تقوم بالعديد من الأبحاث و الدراسات في مجال دراسة الأمراض الجلدية و السموم وكذلك البحوث الصيدلانية البيولوجية لترى متى صحة و خطورة منتجات و مستحضرات التجميل على الجلد و البشرة.





منتجات و مستحضرات التجميل من لوريال L’Oréal تنتشر في أكثر من 150 دولة عالمية لتحتل بذلك الصدارة في عالم المكياج و العناية الشخصية. و تهدف ماركة لوريال L’Oréal لزيادة عدد مستهلكيها سنوياً و إنتاج المزيد من مستحضرات التجميل و العناية بالجسم و الشعر ذات سمية قليلة و أقل ضرراً على البيئة.

أفضل مستحضرات التجميل العالمية من ماركة لوريال باريس L’Oréal Paris

أفضل مستحضرات التجميل العالمية من ماركة لوريال باريس LOreal Paris

1 – مستحضرات لوريال للمكياج و التجميل L’Oreal Star Secrets Make Up Kit

و تأتي كمجموعة صغيرة رائعة من ظلال العيون و أحمر الشفاه و أحمر الخدود كذلك. و هناك 3 ألوان رائعة و جذابة من ظلال العيون.

2- مستحضرات لوريال للمكياج و التجميل L’Oreal Paris Color Harmony Make Up Palette Brunettes

و هذه المجموعة تتكون من 5 ألوان للظلال العيون، 4 ألوان أحمر شفاه و أحمر خدود.

3- مستحضرات لوريال للمكياج و التجميل L’Oreal Color Card Lip Gloss Palette -Raisinettes

و هي لوحة فنية لمجموعة رائعة من ألوان ملع الشفاه  lip gloss  من ماركة لوريال العالمية. تمنحك مجموعة لوريال لملع الشفاه بريق و لمعان لشفاهك لتبدو طبيعية، وردة و مثيرة.

4- مستحضرات لوريال للمكياج و التجميل L’Oreal Studio Secrets Eye Shadow

هذا المنتج من لوريال خاص بأسرار ظلال العيون الداكنة الساحرة. أنا أعشق هذه الظلال فهي تعطى نوعاً من الفخامة و السحر بألوانها الداكنة من الأسود الى البنى الغامق الى اللون العنابي الرائع بجانب لون البيج الساحر.

5- مستحضرات لوريال للمكياج و التجميل L’Oreal Pressed Eye Shadow Quad

ظلال العيون رباعية الألوان كفيلة بإظهار جمال و سحر عيونك. تمتاز هذه الظلال بالفخامة فألوان ظلالها مائلة للداكن الرسمي، مخملية الملمس، لا تتلاشى بسهولة. يمكنك دمج ظلالها الداكنة بظلال أخرى باهتة اللون و الحصول على إطلالة طبيعية ساحرة.

 ظلال العيون من لوريال

6- ظلال العيون من لوريال L’Oreal Color Riche Eye shadow Palette Disco Smoking

تأتي هذه المجموعة الرائعة بظلال ذات نسيج فخم متناغم مع الشخصية الجريئة. يمكنك إختيار أحد ظلال العيون لأطلالة حارقة و مضيئة؛ فظلال العيون هنا سموكي جريئة تبرز جمال و سحر العيون بصورة كبيرة و تناسب العيون الواسعة أكثر من العيون الصغيرة.

7- ظلال العيون من لوريال L’Oreal Paris Color Riche Quads

أنا أحب هذه المجموعة و أفضل استخدام ظلال العيون التي تمتاز بها هذه المجموعة من ماركة لوريال. تتدرج ألوان ظلال العيون هنا من اللون البني، البيج و اللون التوتي الهادئ. تمتاز بملعتها و جمالها على العيون العسلية، البنية الغامقة و العون البنية الفاتحة. تمتاز هذه الظلال بملمسها الدسم مما يجعلها سهلة الاستخدام و المزج مع غيرها من ظلال العيون. و تبقى لفترة طويلة دون أن تتلاشى.

8- ظلال العيون من لوريال L’Oreal Metallic Eye Shadow Powder Duo

تأتي هذه المجموعة بلونين لظلال العيون الرائعة اللون البيج و اللون البني المائل للتوتي. و هي ظلال تليق بك سيدتب سهلة الاستخدام و المزج مع غيرها من ظلال و مكياج العيون، لا تتلاشى بسهولة و لاتترك ورائها أثر، تنساب بسهولة دون تجعيد على العيون.

9- ظلال العيون من لوريال L’Oreal Paris Open Eyes Pro

ظلال العيون هذه تناسب العيون الخضراء، العيون العسلية و اللون الفاتح. تأتي بتدرجات و نسب مختلفة للون الأخضرـ الزيتي، الحشيشي الرائع. و تمتاز ظلال العيون من ماركة لوريال بدسامة و لين ملمسها الي يجعلها سهلة الإنسياب على العيون. و سهولة مزجها مع مكياج العيون و الحصول على الإطلالة الأجمل.





أهم مخاطر  ومضار استخدام مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الجسم

  • حذرت العديد من مؤسسات و جمعيات مكافحة السرطان العالمية من الإستخدام المفرط لمستحضرات التجميل و العناية بالجسم و الشعر؛ حيث أكدت جميع الدراسات و الأبحاث أن الإستخدام المفرط لمستحضرات التجميل من كريمات بشرة، كريمات يد، مكياج، عطور و مستحضرات العناية الشخصية كفيل بالإصابة بسرطان الجلد، الحساسية المزمنة و الحكة بجانب إحداث تغيرات هرمونية ملحوظة.
  • قد يتسأل الكثير منا كيف يمكن ذلك؛ هنا يجب التوضيح بأن بشرتنا تمتاز بنفاذية عالية و أن الجلد يعتبر غشاء مسامي حساس للمواد الكيميائية السامة.  فعند وضع مراهم أو كريمات على الجلد و البشرة نلاحظ بعد فترة وجيزة أن الجلد و البشرة قد امتص تلك المراهم و الكريمات و هذا ما نقصده بالنفاذية العالية.
  • هناك بعض الكريمات، المراهم، مساحيق التجميل، مزيل العرق و العطور تمتاز برائحتها القوية التي تسبب حساسية للجلد، تهيج و حكة و في كثير من الأحيان تسبب اسمرار الجلد و البشرة بسبب المواد العضوية و الكيميائية الضارة بصحة الجلد و البشرة.
  • كما حذرت إدارة الأغذية و العقاقير من الإفراط في استخدام المرأة الحامل و المرضعة كذلك للمساحيق التجميل و مستحضرات العناية الشخصية من كريمات و مراهم؛ فقد أكدت الأبحاث على أن المواد الكيميائية التي تتواجد في مساحيق التجميل و م مستحضرات العناية الشخصية قد تنتقل من الجلد الى دم الأم ثم الى الجنين مباشرةً مما يسبب ضرر و خطورة على حياة الجنين.

 

أترك ردا

إظهار
إخفاء