أفضل أنواع بودرة ماك للوجه TOP 10

هل تعاني من بشرة جافة أو دهينة؟ هل تمتلكين بشرة سمراء و تريدين أفضل بودرة لبشرتك؟ هل إستخدمتي من قبل بودرة ماك MAC العالمية؟ اخترنا لك أفضل أنواع بودرة ماك العالمية لتناسب بشرتك الفاتحة، الغامقة و المتوسطة. تعرفي هنا على أفضل 10 ماركات عالمية لبودرة ماك

Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus

ما هي ماركة ماك MAC لمستحضرات التجميل؟

ماركة ماك MAC هي ماركة و علامة تجارية عالمية اكتسحت بمستحضراتها و منتجاتها التجميلية الأسواق العالمية و المحلية و قد تصدرت أفضل الماركات في عالم التجميل و العناية بالبشرة و الجمال. كانت إنطلاقة ماركة ماك MAC بداية من كندا- تورنتو عام 1984، ثم إفتتح لها عدة فروعها كان أولها في أمريكا. و قد لاقت رواجاً كبيراً و أصبح لها ملايين الزبائن و المستهلكين في كافة أنحاء العالم نظراً لجودتها و كفائتها العالية في عالم المكياج.

لم تقتصر مستحضرات ومنتجات ماركة MAC على النساء ( بودرة، أساس، كريمات، كحل، كنتور، ماسكارا و أيلاينر ) فقط بل أنتجت مستحضرات تخص الشباب و الأطفال لجميع الأعمار بمختلف أنواع البشرة ( الدهنية، الجافة، العادية و المختلفة) و لمختلف ألوان البشرة ( البيضاء، السمراء، البرونزية و المتوسطة ) و هي الأن تتجه لعالم الموضة و الأزياء.

هل إستخدمتي منتجات و مستحضرات ماركة MAC العالمية؟

  • أنا لا أحب وضع المكياج كالبودرة و الأساس كثيراً، لكني احب مكياج العيون كأقلام الكحل، الأيلاينر و المسكارا و أبحث دوماً عن أفضل ماركة و هي ماركة ماكMAC  لمستحضرات التجميل. و بالرغم من أنها قد تكون أغلى من غيرها إلا أن نوعيتها ممتازة جداً و ذات جودة عالية و تبقى عندي فترة من الوقت دون أن تفقد قيمتها الجمالية و كفائتها؛ لذا أنا احب ماركة MAC لمستحضرات التجميل.
  • بشرتي سمراء و أحب إستخدام بودرة و أساس لتفتييح بشرتي و إخفاء الهالات السوداء و حبوب البشرة. إستخدمت الكثير من أنواع البودرة للوجه و لكني لم أجد افضل من بودرة ماك  MAC فهي سهلة و سلسة التطبيق، سريعة الإمتصاص و لا تترك أثار ورائها و أفضل شيء أنها لا تشيد على بشرتي و تضفي لمسة طبيعية و نضارة على بشرتي. فضلاً عن وجود بودرة ماك MAC  بعدة ألوان لتناسب البشرة الفاتحة، الداكنة و المتوسطة و هناك أنواع مخصصة للبشرة الدهنية، الجافة و العادية. أنا أحب إستخدام بودرة ماك MAC  لأنها الأفضل في عالم المكياجو العناية بالبشرة.

أفضل أنواع بودرة ماك MAC للوجه

  1. بودرة ماك للوجه MAC Mineralize Skinfinish

مناسبة للبشرة الجافة و الحساسة.

بودرة ماك للوجه MAC Mineralize Skinfinish

من خلال الإسم يظهر لنا أن هذا النوع من بودرة ماك MAC يحتوي على المعادن الهامة لصحة الجلد و نضارة البشرة. حيث أن بودرة ماك  MAC Mineralize Skinfinish تحتوي على ما يقارب 77 نوع من المعادن الغنية بالعناصر الهامة لصحة و حيوية البشرة، بجانب غناها بفيتامين E الهام لنضارة و شباب البشرة. تساعد على إستعادة رطوبة الجلد و لمعانه. تضفي هذه البودرة لمسة طبيعية و نضرة للبشرة و تمتاز بأنها لا تشيد أو تسيح على الوجه مع أنها كريمية الملمس لكنها لا تأتي من إسفنجة خاصة بها. تضفي لمسة إشعاعية برتقالية خفيفة اللون تجعل البشرة تبدو أكثر طبيعية.

2. بودرة ماك MAC Mineralize Foundation/Loose Powder للوجه

مناسبة لجميع أنواع البشرة الجافة، الحساسة، الدهنية و العادية.

بودرة ماك MAC Mineralize Foundation/Loose Powder للوجه

أيضاً هذه البودرة من ماركة ماك غنية ب 77 من المعادن و الفيتامينات التي تعيد حيوية و نضارة البشرة. تناسب مختلف البشرات بمختلف ألوانها و هي تزيد من لمعان و نعومة البشرة. يمكنك إستخدامها بشكل يومي لتشعرك بالإنتعاش و الحيوية. توفر تغطية مشرقة و متوسطة للبشرة و تأتي بعدة ظلال و ألوان لتناسب مختلف ألوان البشرة الفاتحة، الغامقة و المتوسطة. تمتاز بخفة وزنها و هي خالية من الزيوت و المواد الجافة للبشرة.

3. بودرة ماك MAC Studio Fix Powder Plus Foundation للوجه

مناسبة للبشرة الدهنية.

بودرة ماك MAC Studio Fix Powder Plus Foundation للوجه

هذه البودرة هي 2×1 حيث تعمل كبودرة للوجه و أساس في وقتٍ واحد. توفر لكِ تغطية غير لامعة كاملة لبشرتك و رقبتك بكميات قليلة.  تخفي عيوب البشرة و شوائبها، تزيد من لمعان و نعومة بشرتك، توحد لون بشرتك و لا تترك تكتلات للبودرة على بشرتك. يمكنك إستخدامها كأساس لبشرتك طوال اليوم. تنعش بشرتك و تدعها تتنفس طوال الوقت. تأتي بمجموعة من الظلال و تبقى ل 8 ساعات دون أن تسيح. تستخدم مع فرشاة أو إسفنجة مكياج أو كنتور.

4. بودرة ماك MAC Blot Pressed Powder للوجه

مناسبة للبشرة الدهنية و العادية

بودرة ماك MAC Blot Pressed Powder للوجه

ينصح خبراء التجميل بإستخدام بودرة MAC Blot Pressed Powder للبشرة الدهنية؛ حيث أنها تمنع الإفرازات الدهنية و الزيوت من التراكم على البشرة و تعطي لمسة طبيعية و حيوية للبشرة الدهنية. يمكنك مع بودرة ماك MAC Blot Pressed Powder التحكم بالإفرازات الدهنية لبشرتك و توحيد لونها و إضافة لمسة طبيعية و لمعان للبشرة. يمكنك إستخدامها بفرشاة أو إسفنجة.

5. بودرة ماك MAC Shaping Powder للوجه

بودرة ماك MAC Shaping Powder للوجه

هل إستخدمتي هذه البودرة من قبل؟ لا تضيعي الفرصة بعد الأن فهي من أفضل انواع البودرة للوجه؛ حيث تمتاز بأنها خفيفة سهلة التطبيق و الإمتصاص، لا تشيد على الوجه و تترك كتل، توحد لون البشرة بصورة جميلة، تزيد من لمعان و نعومة البشرة و تناسب البشرة العادية، الجافة و المختلطة كذلك. تأتي هذه البودرة بظلال مناسبة مع أحمر الخدود. إستخدميها مع فرشاة كونتور و لا تقلقي فلا تسبب حسلسية للجلد و العيون.

6. بودرة ماك MAC Select Sheer Pressed Powder للوجه

بودرة ماك MAC Select Sheer Pressed Powder للوجه

تمتاز هذه البودرة من ماركة ماك MAC بأنها خفيفة الوزن، توفر تغطية شفافة خفيفة للوجه، سهلة التطبيق و المزج مع المكياج، توفر لون و ظل طبيعي مطفأ و غامق اللون، تناسب كثيراً البشرة الفاتحة و المتوسطة. و تأتي مع إسفنجة مصنوعة من جلد الغزال ليسهل إستخدامها. يمكنك الشعور بحبيبات البودرة الخفيفة الباردة تلامس بشرتك و تزيدها لمعان و حيوية. لا تسبب أي نوع من الإلتهابات الجلدية أو الحساسية.

7. بودرة ماك MAC Pro Longwear Pressed Powder للوجه

تناسب البشرة الجافة، العادية، المختلطة و الدهنية.

بودرة ماك MAC Pro Longwear Pressed Powder للوجه

توفر لك هذه البودرة من ماك تغطية مناسبة لبشرتك لمدة 12 ساعة يومياً دون أن يسيح مكياجك أو تشيد البودرة على وجهك. تناسب البشرة الدهنية فهي خالية من الزيوت، ترطب البشرة و تمنع جفافها غير أنها تقاوم الرطوبة العالية. تأتي بمجموعة من الظلال و الألوان لتناسب مختلف ألوان البشرة الفاتحة، المتوسطة و الغامقة. و تأتي بلون أسود مطفاً و تزيد من تألق البشرة و نضارتها.

8. بودرة ماك MAC Prep & Prime Transparent Finishing Pressed Powder للوجه

تناسب البشرة الحساسة، الجافة، العادية و الدهنية.

بودرة ماك MAC Prep & Prime Transparent Finishing Pressed Powder للوجه

لو لاحظتي فستجدين أنه عديمة اللون أو أن لونها شفاف فاتح جداً، لكن بعد إستخدامها ستلاحظين بأنها توفر تغطية و لون شفاف عديم اللون يناسب جميع ألوان البشرة دون تغيير في اللون الأصلي، لكنها تعمل على توحيد اللون الطبيعي للبشرة. تزيد من تألق و جمال البشرة، تقاوم الجفاف و الرطوبة العالية، تقاوم الإفرازات الدهنية الزائدة، تناسب البشرة الحساسة كثيراً. يمكنك لإساخدامها قبل وضع الأساس و على الحبوب و البثور دون إحداث أي مشاكل جلدية.

9. بودرة ماك  MAC Prep + Prime Transparent Finishing Powderللوجه

تناسب البشرة الحساسة، الجافة و العادية

بودرة ماك MAC Prep + Prime Transparent Finishing Powderللوجه

تمتاز هذه البودرة من ماركة MAC بأنها مسحوق ناعم الحبيبات حريري، تأتي بلون موحد واحد للبشرة و هو لون شفاف غير مرئي. يساعد على تعزيز لون البشرة الأصلي، تساعد حبيبات هذه البودرة الناعمة على ترطيب الجلد و منع جفافه، كما أنها تقاوم زيوت و دهنية البشرة و تتعامل برفق مع البشرة الحساسة و تمنع تهيج الجلد و إحمراره، لا تسبب حببات البودرة المتطايرة أي حساسية للعيون. يمكنك إستخدامها مباشرة على البشة الحساسة و الجافة دون إستخدام أي مرطب و قبل وضع الأساس. مناسبة لجميع ألوان البشرة الفاتحة، المتوسطة و الغامقة.

10. بودرة ماك  MAC Studio Careblend Pressed Powderللوجه

تناسب البشرة الجافة.

 بودرة ماك  MAC Studio Careblend Pressed Powderللوجه

هذه البودرة بحبيباتها الناعمة الملساء تنساب بسهولة على البشرة فتنعشها من جديد و تعطيها مظهر طبيعي و حيوي. لينة الملمس كريمية القوام، تقاوم جفاف البشرة و تزيد من رطوبتها، خفيفة الوزن و سهلة الإمتصاص. إن كنت تعاني من بشرة جافة فيمكنك الإستعانة ببودرة ماك MAC Studio Careblend Pressed Powder و تمتعي ببشرة حيوية و مرتاحة.

أفضل بودرة ماك MAC للبشرة الدهنية

هنا سنقدم قائمة سريعة لأفضل أنواع بودرة ماك MAC التي تناسب البشرة الدهنية:

1. بودرة ماك MAC Cosmetics Mineralize Skinfinish Natural للبشرة الدهنية.

2. بودرة ماك MAC Studio Fix Powder Plus Foundation للبشرة الدهنية.

3. بودرة ماك MAC Mineralize Foundation/Loose للبشرة الدهنية.

4. بودرة ماك MAC Matchmaster SPF15 Foundation للبشرة الدهنية.

5. بودرة ماك MAC Studio Sculpt Foundation للبشرة الدهنية.

أفضل بودرة ماك MAC للبشرة الجافة

1. بودرة ماك MAC Studio Careblend Pressed Powder للبشرة الجافة.

2. بودرة ماك MAC Mineralize Skinfinish للبشرة الجافة.

أترك ردا

إظهار
إخفاء