أفضل مستحضرات ماركة نيكس NYX للمكياج

إن كنتِ من عشاق المكياج و عالم التجميل، و كنتِ تواكبين أفضل الماركات العالمية لمستحضرات التجميل و المكياج. نقدم لك أخر صيحات المكياج من ماركة نيكس NYX العالمية. نقدم لك هنا أفضل مستحضرات التجميل و المكياج من ماركة نيكس NYX من بودرة، كنتور، قلم كحل، كونسيلر و زبدة الشفاه و روج للشفاه

ماركة نيكس NYX لمستحضرات التجميل و المكياج

متى ظهرت ماركة نيكس NYX لمستحضرات التجميل و المكياج؟

ظهرت ماركة نيكس في الآونة الأخيرة و هي ماركة مستحدثة و عالمية بدأت بالظهور في عام 1999. ظهرت بألوان و أنواع مختلفة من كحل و ظلال العيون و امتازت بأن أسعارها رخيصة و في متناول الجميع. و كلمة نيكس NYX هي كلمة رومانية ( لاتينية ). أصبحت ماركة نيكس NYX الآن من أفضل الماركات و العلامات التجارية العالمية في عالم التجميل و المكياج. و امتازت أيضاً منتجات و مستحضرات ماركة نيكس NYX للتجميل بجودة و كفاءة منتجاتها و أصبحت تُباع على الصعيد العالمي في مختلف الأسواق و الصيدليات العالمية و المحلية الغربية و العربية كذلك.





أفضل منتجات و مستحضرات ماركة نيكس NYX للتجميل و المكياج

هل جربتي من قبل استخدام أحد منتجات و مستحضرات ماركة نيكس NYX للمكياج؟

  • تقول إحدى السيدات بأنها منذ استخدامها لماركة نيكس  NYX منذ عدة سنوات لم تغيرها و لا تفكر في تغييرها فهي ماركة عالمية و ذات جودة عالية و خاصة أنها تستخدم بودرة نيكس NYX من نوع HD Finishing Powder. و تنصح الجميع باستخدام بودرة نيكس NYX فهي لا تشيد أو تسيح على الوجه و تبقى ثابتة لأكثر من 7 ساعات يومياً  و هناك العديد من درجات ألوانها التي تناسب البشرة الفاتحة، المتوسطة و الغامقة. و تضيف بأن بودرة نيكس تستخدم مع أساس أو دونه و تعطي نتيجة رائعة بالفعل. بجانب أنها تستخدم بلاشر كريمي يضفي لون حيوي و طبيعي للوجنتين بلون فوشي رائع.
  • في حين تقول سيدة أخرى بأنها جربت استخدام أي لاينر و قلم الحواجب من ماركة نيكس NYX و قد ارتاحت جداً بالتعامل مع منتجات و مستحضرات المكياج من ماركة نيكس NYX، و تضيف أن قلم الحواجب منماركة نيكس NYX يعطي لون طبيعي للحواجب  و هو عملي 100%. و تقول أنها منذ فترة وجيزة استخدمت أيشدو العيون من ماركة نيكس NYX لمستحضرات التجميل و المكياج و وصفته بأنه رهيييب قريب من أيشدو ماركة ماك MAC. و أسعارهم كانت لاتتجاوز 10$.

أفضل مستحضرات ماركة نيكس NYX  للمكياج

1- كنتور Strobe Of Genius من نيكس NYX

كنتور Strobe Of Genius من نيكس NYX

و هو ضمن أفضل منتجات و مستحضرات ماركة نيكس NYX   للمكياج. يأتي كنتور نيكس بحلته الجديدة و ألوانه الرائعة التي تشكل لوحة فنية رائعة الألوان. باستخدامك لكنتور نيكس NYX  يمكنك تسبيط الضوء على مناطق الجمال في وجهك و إبرازها. يمتاز بأمنه يناسب مختلف ألوان البشرة من البشرة الفاتحة إلى الدرجة الغامقة و يضفي لمسة ناعمة للبشرة كما أنه سهل الإستخدام و التطبيق ينتشر بسهولة معك و يبقى لفترة طويلة طوال اليوم. يأتي ب 8 ظلال و سعره مناسب للجميع.

2- بودرة HD Finishing Powder من نيكس NYX

بودرة نيكس NYX  من أفضل الماركات العالمية لمستحضرات التجميل و المكياج. تمتاز بودرة HD Finishing Powder من نيكس NYX  بأنها خفيفة الوزن، سهلة الإنتشار و الإستخدام، خفيفة على الجلد، تجعل البشرة ناعمة الملمس و تضفى مظهر طبيعي غير لامع. هذه البودرة تناسب البشرة الدهنية و لا ينصح بها كثيراً للبشرة الجافة. تأتي بلون واحد و هو اللون الأبيض و قد تعطي لون قريب للرمادي للبشرة المتوسطة. يمكنك استخدامها مع فرشاة أو إسفنجة.

3- ظلال العيون الأيشدو Perfect Filter Eyeshadow Palette من نيكس NYX

ظلال العيون الأيشدو Perfect Filter Eyeshadow Palette من نيكس NYX

بالنسبة لي لا شيء يجذبني في مستحضرات التجميل و المكياج كما تجذبني ظلال العيون الأيشدو. ماركة نيكس NYX  تقدم لكِ أفضل لوحة فنية لأروع و أجمل ظلال للعيون الأيشدو؛ فألوانها نابضة للحياة رائعة الألوان و اللمعة و يمكنك خلط العديدمن ظلال العيون معاً بتركيبة رائعة. تأتي أيشدو العيون من نيكس NYX   ب 10 ألوان و ظلال طبيعية جميلة و تعطيك المجال لتشكيل و تركيب ظلال أكثر و أكثر عبر المزج بين ظلال العيون. خفيفة و سهلة الإستخدام و تضفي وميض و سحر لعيونك.

4- قلم الكحل Jumbo Eye Pencil من نيكس NYX

قلم الكحل هذا هو مميز بالفعل؛ مميز بسعره و مميز بظلاله و ألوانه التي يأتي بها فهناك ما يقارب 32 لون و ظل له. يمكنك استخدام الكحل من نيكس NYX  كقلككحل للعين أو لرسم ظلال العين الهادئة و القاتمة. يدوم لفترة طويلة دون أن يتأثر أو يسيح، يمتاز بقوامه الدهني الغليظ و ينساب بسهولة على الجلد. يمكنك إزالته بسهولة دون أن يشوه جمال بشرتك أم يسيح.





5- خافي العيوب كونسيلر Concealer Jar من نيكس NYX

خافي العيوب كونسيلر Concealer Jar من نيكس NYX

و هو من أروع منتجات و مستحضرات التجميل و المكياج من ماركة نيكس NYX . يمتاز بتغطية كاملة للوجه، خفيف الوزن، سهل التطبيق و الإنسياب على البشرة دون أن يكون طبقات أو تكتلات غير مرغوب فيها. يأتي ب 12 لون و ظل ليناسب مختلف البشرات و ألوانها. يضفي لون طبيعي على الوجه و يناسب البشرة الدهنية، العادية و الجافة و لكنه قد يحتاج الى تطبيق أخر من الكونسيلر مرة اخرى في منتصف اليوم.

6- قلم تحديد الشفاه Slide On Lip Pencil من نيكس NYX

لا يكتمل المكياج الرائع و الساحر إلا بعد تخطيط و تحديد الشفاه بأفضل أقلام تحديد الشفاه ذات الجودة العالية و التي تدوم لفترة أطول. ماركة نيكس NYX قامت بإنتاج أقلام تحديد الشفاه بمختلف الألوان و تدرجاتها ما يزيد عن 20 لون. و تمتاز أقلام تحديد الشفاه من نيكس NYX بسهولة الإستخدام و التطبيق، سلسة، دسمة غير جافة تنساب بسهولة على الشفاه، منها ما هو لامع و غير لامع و لا تتأثر بسهولة و تُزال بالماء. و سعرها في متناول اليد.

7- زبدة الشفاه Butter Lipsticks من نيكس NYX

زبدة الشفاه Butter Lipsticks من نيكس NYX

تكثر مشكلة جفاف الشفاف و تقشفها في فصل الشتاء، و ها نحن في فصل الشتاء و الكل يبحث عن مرطب و زبدة لترطيب الشفاه. تقدم لك ماركة نيكس NYX أفضل مرطبات الشفاه و أفضل أنواع زبدة الشفاه التي تعيد الرطوبة لشفاهك و تحمي الشفاه من الجفاف و التقشف. تأتي زبدة الشفاه من ماركة نيكس NYX بألوان متعددة زاهية، قاتمة و جميلة تضفي لمعة على الشفاه و تجعلها تبدو صحية و طبيعية 100% و تمتاز برائحتها المنعشة و لا طعم لها.

8- قلم تحديد و تعبئة الحواجب Micro Brow Pencil من نيكس NYX

يمتاز قلم الحواجب نت نيكس NYX بشكله الرائع و يستخدم لتعبئة الحواجب، ترتيبها و تحديدها. سعره لا يقاوم و في أحد أطلاافه فرشاة دقيقة و يأتي بعدة ألوان و ظلال كالأسود و البني و تدرجاتهم. هو من أفضل منتجات نيكس NYX لمستحضرات التجميل و المكياج. سهل الإستخدام و التطبيق، عمليو يعطي لون طبيعي و حيوي للحواجب لكنه قد يتأثر بالماء و يتلاشى.

تعليق واحد

أترك ردا

إظهار
إخفاء