أفضل بودرة وجه للبشرة الجافة Top 10

هل تعاني من بشرة جافة و شاحبة؟ هل تسبب لك الإحراج عند وضعك المكياج و تجدين صعوبة عند إختيار لأفضل المستحضرات التجميلية المناسبة و خاصة بودرة الوجه؟ نقدم لك الحل هنا أفضل 10 أنواع و ماركات عالمية لبودرة الوجه فقط للبشرة الجافة

Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus

هل تمتلكين بشرة جافة طوال الوقت؟ ما هي أكثر مشاكل البشرة الجافة التي تواجهينها؟

  1. لعل أكثر مشكلة تواجهني ببشرتي الجافة هي انها تبدو شاحبة طوال الوقت، متشققة، تفتقد للحياة و يزداد الأمر سوءاً مع الهواء الجاف و البرودة الشديدة. أحاول ترطيبها دوماً بأفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة. و أنا الأن أستخدم كريم لترطيب البشرة الجافة وهو ممتاز بالفعل. أشعر بعد إستخدامه بعودة الحيوية و الشباب لبشرتي الجافة كما انه يضفي عليها لمسة طبيعية متوهجة.

2. بالنسبة لي فانا في مقتبل العمر و بشرتي الجافة تسبب لي إحراج شديد؛ فأنا أعاني من تجاعيد البشرة و الخطوط الدقيقة التي ترتسم على بشرتي الجافة. و هذا يسبب لي مشكلة كبيرة فأنا أحاول دوماً إخفاء تلك التجاعيد و الخطوط بمستحضرات التجميل و أحرص دوماً على إختيار مستحضرات تجميل تناسب بشرتي الجافة و لكني أجد صعوبة في إختيار نوع و ماركة بودرة الوجه التي تناسب بشرتي الجافة. و أنا أحتاج المساعدة هنا.

3.  أما أنا فبشرتي جافة سمراء اللون و أعمل لساعات طويلة تحت أشعة الشمس التي تزيد من جفاف بشرتي و تدهور صحتها. استخدمت أنواع عدة من بودرة الوجه، الأساس و واقي الشمس لكني تعبت من ذلك و أبحث عن أفضل بودرة وجه تحمي بشرتي من أشعة الشمس الضارة و تعمل كأساس أو بودرة لتبييض بشرتي السمراء الجافة و تعيد الحيوية و النضارة لها فأرجو المساعدة.

لا تقلقي عزيزتي ستجدين الحل المثالي هنا. نقدم لك أفضل  أنواع و ماركات عالمية لبودرة الوجه التي صنعت خصيصاً لتناسب البشرة الجافة. تابعي القراءة و إختاري من يناسبك دون تردد فتلك ماركات عالمية تستحق التجربة.

 أفضل بودرة وجه للبشرة الجافة

نقدم هنا أفضل الماركات العالمية لبودرة الوجه التي تناسب فقط البشرة الجافة.

1- بودرة ماك MAC Studio Careblend Pressed Powder للبشرة الجافة

 بودرة ماك MAC Studio Careblend Pressed Powder للبشرة الجافة

إن كنت تعاني من بشرة جافة و تريدين أفضل بودرة وجه فأنصحك بتجربة بودرة ماك للبشرة الجافة MAC Studio Careblend Pressed Powder. بودرة ماك للبشرة الجافة هي بودرة مضغوطة كريمية الملمس سهلة التطبيق و الإمتصاص. تغذي البشرة الجافة و ترطبها طوال الوقت. لا تُشيد الوجه أو تسيح بل ترطب و تنعم الجلد. تُضفي لون طبيعي و حيوي لبشرتك الجافة لتظهر كبشرة صحية متوهجة.

2- بودرة سماش بوكس Smashbox HALO Hydrating Perfecting Powder للبشرة الجافة

بودرة سماش بوكس Smashbox HALO Hydrating Perfecting Powder للبشرة الجافة

إن كنتِ تبحثين عن الرطوبة لبشرتك و التوهج لجلدك و كنتِ تعاني من تجاعيد البشرة و الخطوط الدقيقة  فأفضل بودرة تناسب بشرتك الجافة هي بودرة سماش بوكس Smashbox HALO Hydrating Perfecting Powder الغني بمضادات الأكسدة و مزيج من الأحماض الأمينية و المعادن التي تقاوم علامات الشيخوخة المبكرة و تجاعيد الوجه. هذه الماركة من بودرة الوجه توفر لك الرطوبة و تعيد الحيوية و الشباب لبشرتك و هي مثالية للبشرة الجافة.

3- بودرة لاكمي Lakme Absolute White Intense Wet and Dry compact للبشرة الجافة

 بودرة لاكمي Lakme Absolute White Intense Wet and Dry compact للبشرة الجافة

هذه البودرة هي من ضمن قائمة افضل أنواع و ماركاتبودرة الةجه للبشرة الجافة؛ حيث أنها تحتوي على حمض الهيالورونيك و هو مرطب طبيعي للبشرة يعيد لها حيويتها و شبابها، كما أنها تحتوي على فيتامين B3 الذي يعد عامل تبييض للبشرة الجافة. بودرة لاكمي هي بودرة دسمة كريمية الملمس لكم يمكنك مزجها و تطبيقها بسهولة على بشرتك. يمكنك أيضاً إستخدامها بعد إستخدامك لواقي الشمس فهي سلسة و سهلة المزج و الإمتصاص.

4- بودرة ريفلون Revlon Touch and Glow Moisturizing Powder Compact للبشرة الجافة

بودرة ريفلون Revlon Touch and Glow Moisturizing Powder Compact للبشرة الجافة

لاشك أن ماركة يفلون هي ماركة عالمية اجتاحت الأسواق العالمية و المحلية بمنتجاتها في عالم التجميل و العناية بالبشرة. تقدم لنا هنا بودرة مضغوطة للبشرة الجافة تعمل كمرطب و مغذي للبشرة الجافة. تساعد بودرة ريفلون على توحيد لون البشرة و ترطيب الجلد و إعادة الحياة للجلد الجاف كما أنها تساعد جيد للجلد المتشقق الشاحب و تأتي مع ظلال دافئة.

5- بودرة BareMinerals Original Foundation للبشرة الجافة

 بودرة BareMinerals Original Foundation للبشرة الجافة

إنها ليست مجرد بودرة للوجه بل هي تستخدم كأساس Foundation للبشرة الجافة. تمتاز بحبيباتها الناعمة التي تضيف طبقة رقيقة من النعومة و الرطوبة لبشرتك الجافة. تمتاز بخفتها و سهولة تطبيقها على الوجه و هي لا تترك خلفها أثار أو طبقات متراكمة من مسحوق البودرة بل يمكنك توزيعها بشكل سلس و سريع على الوجه و الرقبة. ملمسها دسم كريمي نوعاً ما يحسن مظهر البشرة و يزيد من لمعانها و يعيد الرطوبة لها. يمكنك إستخدامها كبودرة و أساس للوجه.

6- بودرة ميبليين Maybelline Dream Matte Powder Compact للبشرة الجافة

بودرة ميبليين Maybelline Dream Matte Powder Compact للبشرة الجافة

بودرة ميبليين المضغوطة للبشرة الجافة تأتي بمكونات نشطة مغذية و مرطبة للبشرة الجافة، كما أنها تبقي البشرة الجافة متألقة و متوهجة لساعات طويلة خلال اليوم. تأتي ب 4 ظلال و ألوان لتناسب البشرة الجافة بمختلف ألوانها الفاتح، الداكن و المتوسط أيضاً.

7- بودرة كلينيك Clinique Almost Powder للبشرة الجافة

 بودرة كلينيك Clinique Almost Powder للبشرة الجافة

هذه البودرة تعمل كخافي لعيوب البشرة فإن كنتِ تعاني من بشرة جافة حساسة أو من مسامات الوجه الواسعة، بودرة كلينيك Clinique Almost Powder هي إختيارك الوحيد. حيث تعمل بودرة كلينيك على إخفاء عيوب البشرة من هالات سوداء، كلف، حبوب و قشف كما أنها تزيد من توهج بشرتك و تعطيها نظرة الكمال و التألق. يمكنك إستخدامها في سهلة و سلسة و تبقى لأكثر من 6 ساعات يومياً على بشرتك دون أن تسيح و تتطاير.

8- بودرة NARS All Day Luminous Powder Foundation SPF 24 للبشرة الجافة

بودرة NARS All Day Luminous Powder Foundation SPF 24 للبشرة الجافة

يظهر من خلال إسم هذه البودرة العالمية أنها تسنخدم 3 في 1 أي بودرة وجه، أساس و واقي شمس. فإن كنت تعاني من بشرة جافة تتعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة و كنتِ تريدين حمايتها من الجفاف و من أشعة الشمس الضارة يمكنك إستخدام هذه البودرو و هي خفيفة و سلسة. توفر تغطية متوسطة للبشرة مع معامل حماية SPF 24. إستخدميها لمدة لا تقل عن 12 ساعة يومياً.

9- بودرة شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour SPF 15 للبشرة الجافة

بودرة شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour SPF 15 للبشرة الجافة

هذه البودرة مثالية للبشرة الحساسة الجافة، فالبشرة المتهيجة بإستمرار بحاجة لرعاية و عناية دائمة. و هذا ما توفرة بودرة شانيل للوجه. مستخلص بودرة شانيل الطبيعي من زهر القطن و الزهر الأبيض يساعد على تهدئة البشرة الحساسة و يعيد لها رطوبتها و حيويتها. كما أنها تضفي لمسة ضياء و توهج على البشرة و تحميها من أشعة الشمس الضارة لإحتوائها على معامل الحماية SPF 15.

10- بودرة و أساس Urban Decay Naked Skin Ultra Definition Powder Foundation للبشرة الجافة

 بودرة و أساس Urban Decay Naked Skin Ultra Definition Powder Foundation للبشرة الجافة

هذه البودرة تساعد على إعادة التوازن لجلدك، إخفاء التجاعيد و الخطوط الدقيقة، توهج الجلد و نضارته كما أنها توفر تغطية كاملة و لامعة لوجهك. يمكنك إستخدام هذه البودرة كأحد مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة الجافة.

نصائح هامة للبشرة الجافة

  • احرصي دوماً على ترطيب بشرتك الجافة قبل إستخدامك لأيٍ من مستحضرات التجميل.
  • يمكنك القيام بتقشير بشرتك الجافة و التخلص من خلايا الجلد الميت و القشف بين الحين و الأخر. فهذا يساعد على إنعاش بشرتك و تنشيط خلايا الجلد و البشرة. و أنا أفضل دوماً إستخدام مقشر طبيعي مثل ماسك الليمون و السكر لتقشير الجلد الميت.
  • حاولي إستخدام أنواع من مشتحضرات التجميل و خاصة بودرة الوجه و الأساس بأن يكون ذو ملمس كريمي دسم نوعاً ما حتي يتمصه جلدك و ينتشر بطريقة صحية على بشرتك و لا يكون طبقة طباشيرية او تشيد بودرة الوجه فتشوه وجهك.
  • يمكنك تدهين بشرتك بالقليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز ليلاً؛ فتلك زيوت طبيعية مغذية لخلايا الجلد و هي مرطبات طبيعية للبشرة الجافة و تزيد من نعومهتا و نضارتها.

أترك ردا

إظهار
إخفاء