أفضل روج و أحمر شفاه من ريفلون Top 10

هل سمعتي من قبل عن ماركة ريفلون Revlon لمستحضرات التجميل و المكياج؟ هل جربتي استخدام مكياج ريفلون Revlon و خاصة أقلام و روج الشفاه من ريفلون Revlon؟ إن كنتِ من عشاق أحمر الشفاه بمختلف ألوانه فتابعي القراءة و تعرفي عن أفضل 10 أقلام و روج شفاه من ماركة ريفلون Revlon

ماركة ريفلون Revlon و أهم مستحضراتها للتجميل و المكياج

قد يكون هناك البعض منا من سمع بماركة ريفلون Revlon لمستحضرات التجميل و المكياج و استخدم منتجاتها و أعجب بجودة و جمال مشاحضرات التجميل و المكياج. فما هي ماركة ريفلون Revlon و ما أهم مستحضراتها للعناية بالجمال و التألق؟ و ما أفضل أنواع أحمر الشفاه أو الروج من ماركة ريفلون Revlon؟

– ماركة ريفلون Revlon لمستحضرات التجميل و المكياج

ريفلون Revlon هي ماركة و علامة تجارية أمريكية المنشأ، تأسست في عام 1932 و مقرها مدينة نيويورك. و هي ماركة مهتمة بمستحضرات التجميل، المكياج و العناية بالجمال و البشرة. و كان من ضمن منتجاتها صناعة العطور و الروائح النسائية و شبابية. تعتبر ماركة ريفلون Revlon من أفضل 5 ماركات و علامات تجارية لمستحضرات التجميل و المكياج. و الآن تنتشر جميع منتجات ماركة ريفلون Revlon في جميع الأسواق العالمية و المحلية بأسعار مناسبة و منافسة لماركات أخرى.

– أفضل و أهم مستحضرات ريفلون Revlon للتجميل و المكياج

اتسعت دائرة منتجات ماركة ريفلون Revlon لمستحضرات المكياج لتشمل و توفر مختلف المنتجات للعناية بجمال البشرة، العيون، اليدين، الأظافر و حتى الشعر و هي تُعني بالنظافة الشخصية كذلك. و لعل  أهم و أفضل منتجات و مستحضرات ماركة ريفلون Revlon في عالم التجميل و المكياج التالي:

  • كريمات الوجه لمحاربة التجاعيد و علامات الشيخوخة المبكرة
  • مرطب الشفاه، اليدين و القدمين
  • أحمر و ملمع شفاه  بمختلف الألوان
  • عدسات لاصقة، ماسكارا و أقلام كحل
  • صبغات شعر ، مكيفات و كريمات ترطيب
  • كريمات تقشير الجلد و ترطيبه
  • أظافر صناعية و مناكير للأظافر و غيرها

أفضل أحمر شفاه ( روج ) من ريفلون Revlon

1- أحمر الشفاه Revlon Super Lustrous Lipstick in Kiss Me Coral من ريفلون

أحمر الشفاه Revlon Super Lustrous Lipstick in Kiss Me Coral من ريفلون

يأتي أحمر الشفاه ( الروج ) بلون ما بين الأحمر و الوردي وهو لون خلاب و رائع.  لونه فاتح نوعاً م، يبقي الشفاه رطبة غير جافة و يبقى لفترة طويلة طوال اليوم و لا يزول بسهولة مع الماء.يناسب البشرة الفاتحة كثيراً.

2- أحمر الشفاه Revlon Color burst Lip Butter in Lollipop من ريفلون

أحمر الشفاه Revlon Color burst Lip Butter in Lollipop من ريفلون

هذا الروج له لون جميل قريب من الفوشي الرائع. أحب هذا اللون و أحب هذا الروج فهو مرطب و ينساب بسهولة على الشفاه. يبقى لأكثر من 4 ساعات يومياً و قد تحتاجين إلى استخدامه مرة أخرى و هو كالزبدة في ملمسه رائع جداً.

3- أحمر الشفاه Revlon Color burst Lipstick in Blush من ريفلون

 أحمر الشفاه Revlon Color burst Lipstick in Blush من ريفلون

و هو روج رائع للشفاه، يناسب البشرة الداكنة، يأتي بظل و لون باهت يناسب الملابس الرسمية، يبقى لمدة 3 ساعات و يفضله الكثير مع مكياج العيون الصارخ. لونه ما بين اللون الوردي الناعم و اللون البني الفخم.

4- أحمر الشفاه Revlon Super Lustrous Lipstick in Love That Red من ريفلون

أحمر الشفاه Revlon Super Lustrous Lipstick in Love That Red من ريفلون

هذا الروج هو من أجمل أنواع أحمر الشفاه ( الروج ) يأتي بلون أحمر جريء و خلاب، ساحر و جذاب. يناسب البشرة الفاتحة كثيراً و المكياج الناعم على الرغم أن كثير من الفتيات يفضلن لونه مع المكياج الثقيل. مرطب و ملمع للشفاه و يبقى لفترة طويلة طوال اليوم. أنا أعشق لونه.

5- أحمر الشفاه Revlon Color burst Lipstick in Soft Rose من ريفلون

أحمر الشفاه Revlon Color burst Lipstick in Soft Rose من ريفلون

هناك من يفضلن استخدام هذا اللون من روج الشفاه ( أحمر الشفاه ) الذي يأتي بلون أحمر عنابي غامق. يمتاز بأنه دسم و ملمسه كريمي بعض الشيء لا يسبب جفاف للبشرة ، يمكنك وضعه عند ذهابك للعمل و يبقى لمدة 3 ساعات و قد تحتاجين لوضع المزيد لاحقاً و هو غير لامع.

6- أحمر الشفاه Brick Red MoistureStay Lipstick By Revlon من ريفلون

أحمر الشفاه Brick Red MoistureStay Lipstick By Revlon من ريفلون

هذا الروج للشفاه مميز بشكله و لونه و هو من أفضل منتجات و مستحضرات ريفلون للمكياج. لونه أحمر طوبي، مرطب للشفاه مزود بفيتامين C و هو متوفر ب 5 ألوان و ظلال أخرى و لا يسبب جفاف للشفاه أو تشقق و هو يناسب البشرة الداكنة.

7- أحمر الشفاه Plush Red Velvet Touch Lipstick By Revlon من ريفلون

أحمر الشفاه Plush Red Velvet Touch Lipstick By Revlon من ريفلون

و هو روج بلون فاتح رهيب من ريفلون، يناسب المكياج الصباحي اليومي الناعم، و يأتي بلون مخملي نادر. ملمسه دسم و يساعد على ترطيب الشفاه و منع جفافها و تشققها. و هو إختيار الكثير من السيدات و طالبات الجامعة. يناسب البشرة الفاتحة و الداكنة و المختلطة كذلك.

8- أحمر الشفاه Ripened Red Colorstay Soft And Smooth Lipstick By Revlon من ريفلون

أحمر الشفاه Ripened Red Colorstay Soft And Smooth Lipstick By Revlon من ريفلون

و هذا الروج من ريفلون Revlon يفضله الكثير من الفنانات و الممثلات؛ فهو يبقى لأكثر من 12 ساعة دون أن يتأثر بشي فهو ثابت، لين، لامع و ينساب بسهولة على الشفاه. يوفر فرصة لإصلاح الشفاه الجافة و المتشققة و هو روج أنيق بلونه يبرز جمال الشفاه و يبقيها طبيعية و صحية.

9- أحمر الشفاه True Red Color Burst Lipstick من ريفلون

أحمر الشفاه True Red Color Burst Lipstick من ريفلون

و يأتي ب 20 ظل و لون مختلف و متدرج من اللون الوردي الى اللون الأحمر و اللون البني و بين اللون الباهت، الفاتح و بين اللون الجريء الصاخب. هذا اللون يناسب البشرة الداكنة و هو سلس لين ناعم الملمس و خفيف على الشفاه. و تفضله النساء العاشقات للموضة و الحرية.

10- أحمر الشفاه Revlon Color burst Lip butter in Raspberry Pie من ريفلون

 أحمر الشفاه Revlon Color burst Lip butter in Raspberry Pie من ريفلون

و هو بطعم و رائحة التوت الفاخر، مرطب كالزبدة، لونه مميز جداً و شكله معاصر مرغوب و هو من أخر صيحات ألوان الروج. يبقى لمدة لا تقل عن 4 ساعات و يعطي سحر و جاذبية للشفاه. يمكنك وضعه في أمل المناسبات و السهرات. و لو تلاشي بعد فترة فإنه يترك لوناً رائعاً و طبيعي للشفاه.

هل ترغبين بالتجربة الآن.. أنصجك بتجربة أحد أنواع روج و أحمر الشفاه من ريفلون و شاركينا التجربة و الرأي

أترك ردا

إظهار
إخفاء