أفضل شامبو لزيادة نمو الشعر

هل تحلمين بإمتلاك شعر طويل و صحي كالشعر الهندي الرائع؟ هل جربتي وصفات لنمو و تكثيف شعرك دون فائدة؟ هل تتسائلين عن أفضل شامبو لزيادة نمو الشعر؟ لا تبتعدي كثيراً نقدم لك هنا أفضل أنواع الشامبو العالمية لتحفيز و زيادة نمو الشعر

لا شك أن الشعر جزء هام من مقاييس و معايير الجمال عند النساء و الرجال أيضاً. و لا شك أن العناية بالشعر ليست بالمهمة و المسؤولية السهلة؛ فالشعر كائن حساس يتأثر بسهولة بما حوله من أجواء مناخية، منتجات تجارية و من نفسيات مزاجية. و نلاحظ في أيامنا هذه أن الشباب يسارعون للعناية بشعرهم كالفتيات بل أكثر بحجة معاضرة الموضة و الوقت و إمتلاك شخصير جذابة لا يُعيبها شيء.

و لا شك أيضاً أن الفتيات يسارعن لإمتلاك شعر طويل، كثيف و صحي يقاوم أسباب تلف و تقصف الشعر المعتادة. فيحرصن على استخدام منتجات و مستحضرات العناية بالشعر و كذلك تجربة العديد من الوصفات الطبيعية التي تضمن لهم الحصول على شعر طويل و صحي 100%.

هل تعاني من شعر تالف ضعيف و بطيء في نموه؟

سألنا هذا السؤال لمجموعة من الأشخاص من بين الشباب و الفتيات و كانت النتيجة نعم بنسبة 90% و لا 10%. و كانت الغالبية من المشاركين يعانون من شعر ضعيف و خفيف جداً.





ما أهم أسباب ضعف نمو الشعر؟

تراوحت الإجابات ما بين سوء التغذية، نقص الفيتامينات و المعادن الهامة لصحة و نمو الشعر، الحالة المناخير المتغيرة، التلوث، الإفراط في استخدام المنتجات الكيميائية، سوء العناية و الإهمال، الحالة النفسية و المزاج المسيطر و غيرها من الأسباب.

أفضل شامبو لتحفيز نمو الشعر و زيادة كثافته

ما أفضل شامبو تستخدمه لتحفيز نمو شعرك و زيادة كثافته؟

و كانت من ضمن الأسئلة أيضاً أي نوع من الشامبو تستخدم لتحفيز نمو شعرك و زيادة كثافته، و كانت إحدى إجاباتهم أنهم لا يهتمون لنوع الشامبو؛ فالشامبو حسب رأيهم فقك لتنظيف الشعر و فروة الرأس. في حين هناك من عدد شامبو دوف، بانتين، لوريال و صانسيلك مع أنهم يشكوون إن كانت تلك الأنواع من الشامبو تساعد على تحفيز نمو الشعر و زيادة كثافته. و حرصنا بالنهاية على تقديم لهم أفضل أنواع الشامبو التي تحفز نمو الشعر و تزيد من كثافته و تحارب ضعف و رقة الشعر و تساقطه.

قائمة بأفضل أنواع الشامبو لزيادة نمو الشعر

تعتمد قائمتنا هنا على تقديم أفضل أنواع الشامبو التي نصح بها خبراء التجميل و العناية بالشعر و خاصة الشعر الهندي الرائع بجماله، حيويته و سحره.

1. شامبو هيمالايا بالأعشاب لزيادة نمو الشعر Himalaya Herbals Protein Shampoo

شامبو هيمالايا بالأعشاب لزيادة نمو الشعر Himalaya Herbals Protein Shampoo

هل استخدمتي مسبقاً شامبو هيمالايا بالأعشاب؟ ما أهم الفوائد الصحية لشامبو هيمالايا بالأعشاب؟

إن كنت لم تستخدمي شامبو هينالايا بالأعشاب فلا تفوتي الفرصة عليك و تحرمي شعرك من الكثير من الفوائد الصحية الطبيعية. شامبو هيمالايا بالأعشاب هو من أفضل أنواع الشامبو و المنتجات بالخلاصة الطبيعية التي تهدف لتعزيز صحة الشعر، تحفيز نمو الشعر و زيادة كثافته. و هو من أحد الماركات و العلامات التجارية التي اشتهرت في أنحاء متفرقة من العالم. و اشتهر السوق الهندي بتجارته و هو يعزز جمال الشعر الهندي الساحر. يحتوي على بروتينات و أعشاب طبيعية تضمن لك زيادة نمو شعرك و منع تساقطه.
يناسب شامبو هيمالايا بالأعشاب الشعر الجاف، الدهني و العادي و لكنه ممتاز للشعر الجاف.

نتائج إستخدام شامبو هيمالايا بالأعشاب:
زيادة نمو الشعر في وقت قصير، زيادة كثافة و حجم الشعر بجانب الحصول على شعر لامع و صحي 100%.

2. شامبو كلينيك بلس لزيادة نمو و طول الشعر Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo

شامبو كلينيك بلس لزيادة نمو و طول الشعر Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo

لعل هناك القليل ممن لا يعرف شامبو كلينيك بلس و يجهل فوائده و أهميته للشعر. يمتاز شامبو كلينيك بلس بمحتواه الغني من البرويتنات و الألياف الهامة لصحة الشعر و إن كان أهمها بروتينات الحليب التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر من جذورها، زيادة نمو الشعر و منع تساقطه و فقدانه بسهولة بجانب تغذية الشعر من جذوره لأطرافه.

نتائج إستخدام شامبو كلينيك بلس للشعر:
لعل من أبرز النتائج هو ملاحظة نمو الشعر بسرعة، زيادة قوة الشعر و الأهم من ذلك منع تساقطه بشكل ملحوظ. و نصح خبراء العناية بالشعر بغسل الشعر الضعيفبشامبو كلينيك بلس 3 مرات اسبوعياً لنتائج أفضل.

3. شامبو دوف لزيادة نمو الشعر Dove Intense Repair Shampoo

شامبو دوف لزيادة نمو الشعر Dove Intense Repair Shampoo

تجربتي مع شامبو دوف Dove Shampoo

أنا أفضل استخدام شامبو دوف لشعري فهو خفيف و لطيف على الشعر، يمنع تشابك خصلات شعري مع بعضها البعض و يمتاز برائتحه الجميلة الخفيفة. منذ استخدامي لشامبو دوف لاحظت زيادة نمو شعري و زيادة كثافته و حجمه بصورة ملحوظة في أقل من شهر و نصف من استخدامه مع العلم أني لا أستخدمه إلا مرتين اسبوعياً. شامبو دوف يحارب مشاكل الشعر التي تُحيل دون نمو الشعر من قشرة، حكة، إلتهابات و يساعد على إصلاح الشعر التالف و المقصف و ليس هذا فقط بل يغذي بصيلات الشعر و يساعد على زيادة نمو و كثافة الشعر بصورة كبيرة أنصح من يعاني من ضعف نمو شعره بتجربة شامبو دوف بأسرع وقت.

نتائج أستخدام شامبو دوف للشعر:
علاج حكة الرأس، تطهير فروة الرأس و تنظيفها، اغذية الشعر و زيادة نموه و كثافته في وقت قصير.

4. شامبو VLCC بخلاصة الكركديه و زيت جوز الهند لزيادة نمو الشعر VLCC Hibiscus And Coconut Oil Shampoo

شامبو VLCC بخلاصة الكركديه و زيت جوز الهند لزيادة نمو الشعر VLCC Hibiscus And Coconut Oil Shampoo

هل سمعتي مسبقاً بشامبو VLCC بخلاصة الكركديه و زيت جوز الهند؟ ما أهم مميزاته للشعر؟

لعل شامبو VLCC من أهم أنواع الشامبو في الأسواق الهندية و قد أثبت قدرته الطبيعية في تحفيز نمو الشعر و زيادة طوله و كثافته. و لعل محتوياته الطبيعية من الكركديه و زيت جوز الهند ساعدته على الإنتشار بشكل كبير.
أم أهم مميزاته للعشر: فهو يساعد على تجديد الشعر، ترطيب الشعر، إصلاح الشعر التالف، تنظيف فروة الرأس من القشرة و الأوساخ، علاج حكة الشعر و هو هام جداً لتحفيز و تعزيز نمو و صحة الشعر. و ليس هذا فقط بل يضمن لكِ الحصول على شعر صحي لامع و ناعم أيضاً.

شامبو VLCC بخلاصة الكركديه و زيت جوز الهند يناسب الشعر الجاف و الخشن.





5. شامبو VLCC بخلاصة بروتين الصويا لزيادة نمو الشعر VLCC Natural Sciences Soya Protein Conditioning Shampoo

شامبو VLCC بخلاصة بروتين الصويا لزيادة نمو الشعر VLCC Natural Sciences Soya Protein Conditioning Shampoo

ماركة VLCC هي ماركة عالمية معتمدة، و لعل هذا النوع من شامبو VLCC يستخدمه الكثير من نجوم بوليوود الهندية و الكل يعلم جمال الشعر الهندي و سحره. يمتاز هذه الشامبو من VLCC بمحتواه من بروتين الصويا و الكركم و هو مضاد حيوي طبيعي لإلتهابات فروة الرأس و الحكة. كما و يمتاز بأنه برائحته المميزة و أنه لطيف على الشعر يغذي الشعر و يقويه من جذوره لأطرافه.

نتائج إستخدام شامبو VLCC بخلاصة الكركم و بروتين الصويا:
الإستخدام المنتظم للشامبو يضمن لكِ الحصول على شعر طويل لامع، تعزيز نمو الشعر و تحفيزه على النمو و الإطالة من جديد، هو مضادة حيوي لحكة الرأس و مطهر طبيعي للقشرة و الأوساخ.

أفضل أنواع الشامبو لزيادة نمو الشعر للرجال

1. شامبو بيورا لمنع تساقط الشعر و زيادة نموه  Pura d’or Hair Loss Prevention Premium Organic Shampoo

شامبو بيورا لمنع تساقط الشعر و زيادة نموه  Pura d’or Hair Loss Prevention Premium Organic Shampoo

و هو شامبو ممتاز و فعال في تحفيز نمو الشعر و زيادة كثافته و يكمن سره في منع تساقط الشعر، تغذية الشعر بالفيتامينات، البروتينات و المعادن التي يحتويها و هي لطيف و خفيف على الشعر. قم بغسل شعرك 2- 3 مرات اسبوعياً و اتركه برغوته على شعرك لمدة 2 دقيقة ثم اغسله بالماء جيداً.

2. شامبو ألتراكس لزيادة نمو الشعر Ultrax Labs Hair Surge Caffeine Hair Loss Hair Growth Stimulating Shampoo

شامبو ألتراكس لزيادة نمو الشعر Ultrax Labs Hair Surge Caffeine Hair Loss Hair Growth Stimulating Shampoo

و هو من أفضل و أكثر أنواع الشامبو جودة و مبيعاً في الأسواق امثالي للرجالي و النساء كذلك. و يكمن سره في محتواه من الكافيين الهام لتعزيز صحة الشعر و زيادة نموه في وقت قصير. كما أن الخبراء أكدوا فعالية مادة الكافيين و الكيتوكونازول في تثبيط هرمون التستوستيرون الزائد و المسؤول عن ضعف و رقة الشعر مما يساعد في تساقط الشعر و ضعف نموه من جديد.

3. شامبو لمنع تساقط الشعر و زيادة نموه Phytoworx Organic Hair Loss Shampoo

شامبو لمنع تساقط الشعر و زيادة نموه Phytoworx Organic Hair Loss Shampoo

و هو من المنتجات الفريدة و المميزة في محاربة رقة الشعر و ضعف نموه. يحتوي على خلايا جذعية نباتية و زيوت طبيعية تضمن تحفيز و زيادة نمو الشعر و إطالته. يضمن لك الحصول على شعر صحي و محاربة الصلع و ثعلبة الرأس بافضل الطرق و أنجحها.

ما أهم المكونات و المواد الفعالة في الشامبو التي تساعد على تحفيز و زيادة نمو الشعر

عندا تذهب لشراء شامبو خاص بشعرك تأكد أولا من صلاحيته و أهم مكوناته الفعالة التي تضمن لك صحة و نمو شعرك. و لعل أهم المكونات و المواد الفعالة التي يجب أن يحتويها كل شامبو لتزيد و تحفز نمو الشعر القائمة التالية:

  • البيوتين Biotin
    و هو أساسي لصحة و قوة الشعر و الأظافر أيضاً. يحارب تساقط الشعر و فقدانه و يعزز نمو و كثافة الشعر.
  • الكافيين caffeine
    يحفز بصيلات الشعر على النمو من جديد، ينشط الدورة الدموية لبصيلات الشعر و فروة الرأس الأمر الذي يساعد في زيادة نمو الشعر. و يستخدم الكافيين في عمليات زراعة الشعر.
  • النياسين Niacin
    و يُعرف بفيتامين B3 أو حمض النيكوتينك Nicotinic Acid  و هو هام لتعزيز صحة الشعر و بقائه بأفضل حال.
  • فيتامين E
    و هو من أهم الفيتامينات لقوة و صحة الشعر و ينبغي على كل شامبو زيادة نمو الشعر و منع تساقطه أن يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين E. و كما يساعد على ضبط توزان درجة حموضة فروة الرأس و الشعر، ترطيب الشعر و منع جفافه و علاج حكة الرأس و إلتهابات فروة الشعر.
  • فيتامين B6 و فيتامين B12
    يساعد على إصلاح الشعر التالف، المقصف و المتكسر و يقوي جذور الشعر و يمنع تساقطه و فقدانه.
  • الكيراتين Keratin
    لا شك أن الشعر و أليافه تحتوي على بروتينات هامة لصحته مثل الكيراتين و في حال تلف الكيراتين يتوجب استخدام شامبو غني بالكيراتين و يساعد على إصلاح و تجدد الكيراتين الهام لقوة، صحة و فرد الشعر.
  • بجانب الزنك و المغنيسيوم الهام لمنع تساقط الشعر و تحفيز الشعر على النمو من جديد و بسرعة.

 

تعليق واحد

أترك ردا

إظهار
إخفاء