أفضل أنواع شامبو صانسيلك للشعر Top 10

هل تتسائلين عن أفضل أنواع شامبو صانسيلك تناسب شعرك؟ أفضل شامبو صانسيلك لمنع تساقط الشعر؟ تعزيز نمو الشعر؟ التخلص من القشرة؟ نقدم لك هنا أفضل 10 أنواع من شامبو صانسيلك الموصى بها عالمياً لتختاري مايناسبك مع أفضل المميزات و أضمن النتائج

شامبو صانسيلك للشعر

ما أفضل انواع شامبو صانسيلك التي تناسب الشعر الدهني و الشعر الجاف؟ أفضل شامبو صانسيلك يساعد على تحفيز نمو الشعر من جديد؟ أفضل شامبو صانسيلك للقضاء على قشرة الرأس و الحكة المزعجة؟ سألنا هذه الأسئلة لمتخصصين و كانت الإجابة تتمركز حول 10 أنواع عالمية من ضامبو صانسيلك للشعر.

ما هي ماركة صانسيلك للشعر؟

صانسيلك Sunsilk هي ماركة عالمية و علامة تجارية مشهورة في كافة انحاء العالم من الغرب الى الشرق و من الشمال الى الجنوب. ظهرت علامة أو ماركة شامبو صانسيلك لأول مرة في عام 1954 في المملكة المتحدة UK و قد أثبتت فعاليتها و جودتها بالفعل مما ساعد في انتشار ماركة صانسيلك Sunsilk في مناطق متعددة من أمريكا، آسيا و دول جنوب افريقيا. و أصبحت تباع في الأسواق و هي أقوى ماركة عالمية في أمريكا الجنوبية، الشرق الأوسط، الهند و غيرها. و سرعان ما ظهرت أنواع مختلفة من شامبو صانسيلك لتناسب الشعر الجاف، العادي و الدهني.





هل تستخدمي شامبو صانسيلك Sunsilk؟

أنا أستخدم شامبو صانسيلك منذ سنتين تقريباً و في كل مرة أستخدمه أشعر بإنتعاش طوال اليوم و كأن شعري يتنفس من جديد. كما و ألاحظ لمعان و نعومة شعري بعد غسله بشامبو صانسيلك Sunsilk. شامبو صانسيلك Sunsilk ساعدني على التخلص من قشرة رأسي فقد كنت أعاني من حكة مزعجة و من قشرة غطت فروة رأسي و كستها باللون الأبيض. نصحتني صديقة لي بتجربة شامبو صانسيلك Sunsilk الأسود للمعان الشعر و بالفعل استخدمته و في فترة وجيزة تحسنت نوعية شعري و اصبح أكثر لمعان و قلت مع صانسيلك وداعاً للقشرة و الحكة المزعجة.

أهمية و فوائد شامبو صانسيلك Sunsilk للشعر

عند إختيارك لشامبو صانسيلك تأكدي من نوعيته و ماركته قبل شرائه فقد انتشرت أنواع مختلفة من الشامبو تقلد شامبو صانسيلك بجودته و مميزاته إلا أنها لا تصل لجودة و كفاءة شامبو صانسيلك الأصلي.

  • إنعاش فروة الرأس و بصيلات الشعر
  • تنظيف الشعر من الأوساخ و الإفرازات الدهنية المتراكمة
  • تطهير فروة الرأس و علاج حكة الشعر
  • القضاء على قشرة الرأس و الإلتهابات الجلدية
  • ترطيب الشعر و فك العقد و الشعر المتشابك
  • تنعيم الشعر و زيادة لمعانه
  • تعزيز نمو الشعر و تغذية بصيلات الشعر
  • حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة

أفضل أنواع شامبو صانسيلك للشعر Top 10

1. شامبو صانسيلك بلاك شاين Sunsilk Black Shine Shampoo

شامبو صانسيلك بلاك شاين Sunsilk Black Shine Shampoo

هو النوع المفضل لي. إن كنت تبحثي عن إنتعاش و لمعان شعرك الطبيعي فعليك استخدام شامبو صانسيلك بلاك شاين Sunsilk Black Shine Shampoo. يوفر لك شامبو صانسيلك الأسود تغذية و حماية طبيعية لشعرك كما أنه يساعد على تليين ملمس الشعر و جعله أكثر نعوماً و سلاسة. يمتاز بلونه البنفسجي الغامق ذو اللمعة الرائعة يزيد من لمعات و توهج شعرك كما و يحافظ على ثبات لون شعرك الطبيعي.

شامبو صانسيلك بلاك شاين Sunsilk Black Shine Shampoo يناسب الشعر العادي، الجاف، الخشن و الدهني. استخدمي كمية قليلة منه و تمتعي برائحته القوية التي تدوم لفترة طويلة على شعرك و هو كثير الرغوة لكن احذري من أن يصيب عينيك فقد تتحسس العيون منه.

2. شامبو صانسيلك دريم سوفت Sunsilk Dream Soft and Smooth Shampoo

شامبو صانسيلك دريم سوفت Sunsilk Dream Soft and Smooth Shampoo

يناسب الشعر الجاف و المجعد حيث مكوناته من خلاصة صفار البيض و السيراميد تساعد على تليين الشعر و ترطيبه. يوفر التغذية المناسبة لفروة الرأس و بصيلات الشعر، كما و يعمل كمطهر لفروة الرأس  من الأوساخ و الزيوت المتراكمة. يمتاز بكونه بلسم و مكيف للشعر الجاف، الخشن و المجعد يحافظ على رطوبة الشعر و يمنع جفافه كما و يساعد على فك عقد و تسابك الشعر.

3. شامبو صانسيلك كيراتينولوجي Sunsilk Keratinology Detoxifying Shampoo

شامبو صانسيلك كيراتينولوجي Sunsilk Keratinology Detoxifying Shampoo

قولي وداعاً للشعر التالف و المقصف مع شامبو صانسيلك Sunsilk Keratinology Detoxifying Shampoo. يمتاز هذا النوع من شامبو صانسيلك بمحتواه من الكيراتين و هو برويتن هام لصحة و حيوية الشعر. يساعد على تغذية بصيلات الشعر و فروة الرأس، يحفز الدورة الدموية للشعر و يحميه من التلف و التقصف.

4. شامبو صانسيلك ضد القشرة Sunsilk Anti-dandruff Solution Shampoo

شامبو صانسيلك ضد القشرة Sunsilk Anti-dandruff Solution Shampoo

إن كنت تبحث عن حل و علاج نهائي لقشرة الرأس، إن كنت تبحث عن الإنتعاش و تطهير فروة رأسك من رقائق القشرة البيضاء المزعجة و الإلتهابات الجلدية عليك بشامبو صانسيلك ضد القشرة Sunsilk Anti-dandruff Solution Shampoo ذو اللون الأزرق. أصدرت مجموعة صانسيلك علامة تجارية جديدة في القضاء على قشرة الرأس و كانت تعتمد على محتواها من الأحماض، الزيوت الطبيعية مثل زيت عباد الشمس، الجير و الزنك للتخلص من قشرة الرأس و تطهير فروة الرأس من الإفرازات الدهنية و الزيوت المتراكمة و كل تلك الخصائص تتجمع في شامبو واحد و هو شامبو صانسيلك ضد القشرة Sunsilk Anti-dandruff Solution Shampoo فضلاً عن كونه بلسم طبيعي للشعر.

يناسب الشعر الدهني، الجاف و العادي. لكن يحذر من استخدامه بصورة مفرطة فقد يسبب جفاف الشعر؛ لذا عليك استخدامه مرة الى مرتين اسبوعياً كحد أقصى.





5. شامبو صانسيلك لقوة و لمعان الشعر Sunsilk Shine and Strength Shampoo

شامبو صانسيلك لقوة و لمعان الشعر Sunsilk Shine and Strength Shampoo

إن كنت تبحثين عن شعر صحي لامع و قوي بأفضل المكونات الطبيعية استخدمي شامبو صانسيلك شاين الوردي Sunsilk Shine and Strength Shampoo لقوة و لمعان الشعر. يمتاز بمحتواه من خلاصة الحناء و الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر من جذوره لأطرافه، تحفز نمو الشعر الصحي و تزيد من كثافته و تجعله أكثر قوة و لمعان.

6. شامبو صانسيلك بيرفكت سترايت Sunsilk Perfect Straight Shampoo

شامبو صانسيلك بيرفكت سترايت Sunsilk Perfect Straight Shampoo

لا شك أن الكثير من الفتيات يرغبن بشعر مستقيم خالي من التجاعيد، العقد و الإلتواءات؛ فغالباً يبحثن عن افضل منتجات لفرد الشعر. نقدم لك عزيزتي أفضل شامبو من صانسيلك لفرد الشعر المجعد و التخلص من العقد و تجاعيد الشعر. يمكنك وضع القليل على شعرك وفرك فروة الرأس و أطراف الشعر كاملةً بشامبو صانسيلك بيرفكت سترايت Sunsilk Perfect Straight Shampoo لمدة 2-3 دقائق مع التدليك المستمر ثم غسل الشعر جيدً. و مع الإستخدام المنتظم ستلاحظين فرد و إستقامة شعرك بأسرع وقت.

يناسب الشعر الجاف، المجعد و الخشن.

7. شامبو صانسيلك للشعر التالف Sunsilk Damaged Hair Reconstruction Shampoo

شامبو صانسيلك للشعر التالف Sunsilk Damaged Hair Reconstruction Shampoo

إن كنت قد صبغتي شعرك مؤخراص و لاحظتي تدهور حالته و تلفه أو إن كنت تعاني من شعر مقصف تالف و سهل التكسر و تريدين إصلاحه بأفضل الطرق عليك استخدام شامبو صانسيلك لعلاج الشعر المتضرر و هو بخلاصة زيت الزيتون الذي يوفر التغذية و الحماية الكاملة لبصيلات و أطراف الشعر. يساعد شامبو صانسيلك هذا على تعزيز نمو الشعر الصحي و إصلاح الشعر التالف من خلال تنشيط و تحفيز ألياف الكولاجين و الكيراتين لبناء شعر صحي قوي و غير تالف.

يناسب الشعر المصبغ، المعالج كميائياً و الشعر التالف و المقصف.

8. شامبو صانسيلك لتكثيف و إطالة الشعر  Sunsilk Lusciously Thick and Long Shampoo

شامبو صانسيلك لتكثيف و إطالة الشعر Sunsilk Lusciously Thick and Long Shampoo

إن كنت تحلمين بشعرٍ طويل صحي و كثيف مثل الشعر الهندي ننصحك هنا بتجربة شامبو صانسيلك لتكثيف و إطالة الشعر. يمتاز هذا الشامبو بمحتواه العالي من الكيراتين التي تساعد على تغذية و تقوية الشعر، يتغلغل لذاخل فروة الرأس يغذي بصيلات الشعر من الداخل يقويها و يجعلها سمكية صعبة التكسر و التساقط. كما و يمتاز برائحته المميزة التي تدوام لفترات طويلة بعد غسل الشعر به.

9. شامبو و مكيّف صانسيلك Sunsilk Beyond Brunette Conditioner

شامبو و مكيّف صانسيلك Sunsilk Beyond Brunette Conditioner

إن أردتي منع شعرك من التساقط بشكل غير طبيعي فشامبو صانسيلك يقدم لك يد العون. شامبو صانسيلك ذو اللون البني هو شامبة لمنع تساقط الشعر، يغذي بصيلات الشعر يقويها و يمنع تساقطها بسهولة. ينصح بهذا الشامبو للشعر المصبوغ و المعالج كيميائياً و هو من أفضل أنواع الشامبو لمنع تساقط الشعر.

10. شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين Sunsilk Anti-Flat Weightless Volumizing Creme with Collagen

شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين Sunsilk Anti-Flat Weightless Volumizing Creme with Collagen

هذه الماركة متوفرة كثيراً في الهند؛ و تستخدمه الفتيات الهنديات لتحصل على شعر طويل، كثيف و قوي. يمتاز بمحاربته لخفة و ضعف الشعر يقوم بالتغلغل لداخل الفروة و تغية جذور الشعر و تقويتها مما يساعد على الحصول على شعر صحي قوي و كثيف. يضيف لمسة سحرية لزيادة حجم و سماكة الشعر. يناسب الشعر الدهني و العادي.

 

 

تعليق واحد

أترك ردا

إظهار
إخفاء