أفضل مستحضرات مكياج و تجميل مقاومة للماء Top 5

هل تفضلين استخدام مستحضرات تجميل و مكياج يدوم طوال اليوم؟ هل تتعرض بشرتك للماء و الرطوبة و تخافين على مكياجك؟ إن كنت من عشاق المكياج و الماركات العالمية و ترغبين باستخدام مكياج مقاوم للماء و الرطوبة فنحن نقدم لك هنا أفضل 5 مستحضرات تجميل و مكياج مقاومة للماء من بودرة، أساس وجه، كونسيلر، كحل و حتى أحمر الشفاه

Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus

ماذا نعني بمستحضرات مقاومة للماء Waterproof و مقاومة للعرق Sweatproof ؟

مصطلح مقاوم للماء Waterproof هو مصطلح يطلق على الأدوات، الأجهزة، الصناعات و حتى مستحضرات التجميل التي تصنع بطريقة معينة بحيث يصبح هيكلها الخارجي و تركيبها الداخلي للماء مقاوم لتسرب الماء جزئياً أو كلياً. و يلاحظ ذلك عند استخدامه تحت أعماق و ظروف معينة من الماء اي يقاوم الرطوبة و الأبخرة.

أما مصطلح مقاوم للتعرق أو العرق Sweatproof فهو نفس مبدأ Waterproof من حيث مقاومة العرق و الرطوبة و هذه خاصية و ميزة مهمة جداً لكثير من مستحضرات التجميل و العناية بالجسم كالعطور و كريمات الجسم و غيرها.

هل تستخدمي مستحضرات تجميل مقاومة للماء Waterproof؟

  1. بالنسبة لي أنا عند شرائي لمستحضرات التجميل الخاصة بي و خاصة كحل العين فأنا أهتم أولا بجانب جودته و ماركته بأن يكون مقاوم للماء Waterproof فلا أحد يستغني عن الماء طوال يومه. فأول ما نبدأ به يومنا هو غسل الوجه جيداً و أنا لا أستغني عن كحل العين مطلقاً و عند الوضوء كذلك. لذا أحرص دوماً على شراء كحل العين المقاوم للماء مثل Lady, MAC و كحل لاسيرا و غيرها من الماركات العالمية.
  2. أما أنا فأنا افضل استخدام بودرة و أساس وجه يكون مقاوم للماء، و بحكم عملي خارج البيت لساعات طويلة فأنا استخدم دوماً و أضع بحقيبتي بودرة و أساس وجه مقاوم للماء Waterproof بحيث أضعه مرة واحدة يومياً ولا أضطر لوضعه عدة مرات في حال تعرض بشرتي للماء أو الرطوبة.

أفضل 5 مستحضرات تجميل مقاومة للماء Waterproof

1- أساس الوجه Bonjour Paris Pump Foundation مقاوم للماء

أساس الوجه Bonjour Paris Pump Foundation مقاوم للماء

و هو من أفضل أنواع أساس الوجه Foundation المقاوم للماء Waterproof. يناسب مختلف البشرات و يأتي بعدة ظلال لتناسب مختلف ألوان البشرة من اللون الفاتح و الغامق. و هو سهل الإستخدام و سريع الإمتصاص يقاوم الرطوبة و المقاوم بفعالية كبيرة.

تجربتك مع أساس الوجه Bonjour Paris Pump Foundation المقاوم للماء

تقول احدى السيدات بأنها تعمل كمدرب سباحة للأطفال في أحد المراكز الخاصة و هي من ذوات البشرة السمراء الدهنية. و تضيف بأنها تواجه صعوبات كبيرة عند اختيارها لمستحضرات التجميل من كريمات بحكم عملها و اختلاط بشرتها بالماء لساعات طويلة و بحكم بشرتها الدهنية. لكنها و عند استخدامها اساس الوجه المقاوم للماء Bonjour Paris Pump Foundation بدأت تشعر بإرتياح كبيرة فلم تعد مضطرة لإستخدام المزيد و المزيد من كريمات الوجه و الأساس فهيقد تضعه مرة أو مرتين على الأكثر طوال اليوم دون أن يسيح أو يختفي أو يشيد على وجهها و يشوه صحة و جمال بشرتها. و هي تنصح الجميع بإستخدام أساس الوجه Bonjour Paris Pump Foundation المقاوم للماء.

أهم مميزات أساس الوجه Bonjour Paris Pump Foundation المقاوم للماء

  • مناسب لجميع البشرات الجافة، الدهنية و العادية السمراء منها و الفاتحة
  • يحتوي على معامل الحماية SPF 15 يحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية بنوعيها UVA,UVB
  • يبقى على الوجه لمدة لا تقل عن 16 ساعة يومياً دون أن يتأثر بالرطوبة و الماء
  • يحافظ على إشراقة و نضارة الوجه و هو سهل الإستخدام
  • يستخدم كحافي عيوب و يأتي ب 4 ظلال مختلفة.

2- خافي العيوب Miss Rose 3D Foundation Stick And Concealer  المقاوم للماء

خافي العيوب Miss Rose 3D Foundation Stick And Concealer المقاوم للماء

الكونسيلر أو خافي العيوب و هو أحد أفضل المنتجات الماليزية التي تعنى بجمال و صحة البشرة و الجلد. يعمل خافي العيوب المقاوم للماء على إخفاء و ستر عيوب البشرة من هالات سوداء، حب الشباب، البثور و الرؤوس البيضاء، الكلف و النمش و يضفي لمسة نعومة للجلد و البشرة. كما أنه يمنحك غطاء واسع لبشرتك و رقبتك مضاد للماء لا يسمح بتغلل الماء لبشرتك و الرطوبة.

أهم مميزات خافي العيوب Miss Rose 3D Foundation Stick And Concealer  المقاوم للماء

  • مناسب لجميع البشرات الجافة، الدهنية و العادية بمختلف ألوانها
  • يعطي تأثير ثلاثي 3D الأبعاد للبشرة
  • يخفي عيوب البشرة و يضفي لمسة طبيعية لها
  • مقاوم للماء و العرق و يأتي ب 3 ظلال
  • سهل الإستخدام و لا يسبب حساسية للجلد.

3- كحل ميبليين كاجال  المقاوم للماء Maybelline Colossal Kajal

كحل ميبليين كاجال المقاوم للماء Maybelline Colossal Kajal

بعد أن ذكرنا أفضل بودرة و أساس وجه مقاوم للماء كان لابد من ذكر أفضل أنواع كحل العين المقاوم للماء و لم أجد أفضل من كحل ميبليين المقاوم للماء Maybelline Colossal Kajal.

تجربتي مع كحل ميبليين كاجال المقاوم للماء Maybelline Colossal Kajal

صراحة أنا لا أستغني عن كحل العين أبداً، و أول ما أبحث عنه بمستحضرات التجميل هو كحل العين و أنا متابعة لأفضل الماركات و أنواع كحل العين. تجربتي مع كحل ميبليين المقاوم للماء هي تجربة رائعة بالفعل فأنا أستخدمه ككحل للعين و أيلاينر أيضاً. و هو من أفضل الماركات الهندية التي تستخدمها الهديد من الممثلات الهنديات و غيرهن. كحل ميبليين محل رائع يبرز جمال  و سحر العيون مقاوم للماء و الرطوبة و لا يسيح أو يشوه جمال الوجه و العيون و هو ثابت لفترة لا تقل عن 7 ساعات يومياً و لا يتأثر أو يختفي مع الماء و أنصح الجميع بإستخدامه.

أهم مميزات كحل ميبليين كاجال المقاوم للماء Maybelline Colossal Kajal

  • يأتي بشكل لطيف و سهل الإستخدام و الحمل
  • لا يسبب حساسية أو حكة في العيون
  • مقاوم للماء لا يختفي بسهولة أو يسيح بشرعة
  • لا يعمل على جفاف العيون و يحافظ على رطوبتها و لونه أسود غامق رائع
  • تكلفته ليست باهضة و في متناول اليد و يدوم لأكثر من 7 ساعات يومياً دون أن يتأر أو يخف لونه.

4- أحمر الشفاه ماكس فاكتور المقاوم للماء Max Factor Lipfinity

أحمر الشفاه ماكس فاكتور المقاوم للماء Max Factor Lipfinity

ماركة ماكس فاكتور هي من أفضل الماركات العالمية لمستحضرات التجميل التي ينصح بها خبراء التجميل و العناية بجمال البشرة. و إن كنا سنتكلم عن أفضل ماركات أحمر الشفاه ( الروج ) فلن تجدي أفضل من ماركة ماكس فاكتور.

تجربتك مع أحمر الشفاه ماكس فاكتور المقاوم للماء Max Factor Lipfinity

صراحة لم اجرب أحمر الشفاه ماكس فاكتور من قبل و لكن بعد استخدامه و وضعه في يوم زفافي لم أجد أفضل منه بعد ذلك. فقد نصحتني خبيرة التجميل و المكياج التي قامت بوضع مكياجي في يوم زفافي باستخدام أحمر الشفاه من ماكس فاكتور فهو يدوم طوال اليوم دون أن يتأثر أو يختفي بسهولة لا مع رطوبة أو ماء. و بالفعل لاحظ ذلك في يوم زفافي فأنا لم أحتاج وضع المزيد من أحمر الشفاه بحكم أني عروسة و قد يختفي بعض من مكياجي بفعل الحركة، الرطوبة و العرق و منذ ذاك اليوم و أنا استخدم أحمر الشفاه من ماكس فاكتور فقط.

أهم مميزات أحمر الشفاه ماكس فاكتور المقاوم للماء Max Factor Lipfinity

  • يدوم طوال اليوم دون أن يختفي أو يخف لونه
  • يأتي بعبوة و شكل جديد مع ريشة لإستخدامه
  • يحافظ على رطوبة الشفاه و يمنع جفافها
  • يقاوم الماء و الرطوبة و لا يتقشر أبداً
  • يأتي بألوان رائعة لامعة منها الأحمر الدموي، الزهري، العنابي و البني الرائع وغيرها.

5- أحمر الشفاه من ماك Imported MAC Matte Lipstick

أحمر الشفاه من ماك Imported MAC Matte Lipstick

ماركة ماك MAC هي أيضاً من أفضل الماركات العاليمة في عالم التجميل و مستحضرات المكياج. و هناك العديد من الممثلات العالميات التي يفضلن استخدام ماركة ماك MAC لجودة منتجاتها و مجالها الواسع في عالم مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و الجسم من كرينات جسم، كريمات وجه، كحل، ماسكارا و خافي العيوب و غيرها من مستحضرات التجميل و المكياج. يأتي بألوان غامقة و فاتحة لامعة و غير لزجة تدوم لمدة لا تقل عن 12 ساعة يومياً، مضاد للماء و لا يختفي عند تعرضه للماء فهو يشكل طبقة عازلة للماء، يحافظ على رطوبة الشفاه و يمنع جفافها و تقشفها.

أترك ردا

إظهار
إخفاء