شامبو دوف لإصلاح الشعر التالف Dove Intense Repair Shampoo

إن كنتِ تعاني من شعر جاف، تالف غير صحي سريع التكسر و التقصف، و كنتِ تتسائلين عن أفضل شامبو لإصلاح الشعر التالف و إعادة الحياة له. فنحن نقدم لك الحل بين يديكِ و بأسعار مغرية نقدم لك أفضل شامبو لإصلاح الشعر التالف إنه شامبو دوف Dove Intense Repair Shampoo بين فوائده و أضراره

كثير منا يعاني مشاكل و تحديات كبيرة عند إختيار أفضل منتجات العناية بالشعر من شامبو، بلسم، كريم و مرطب يناسب طبيعة الشعر. في هذه المقالة أحببت أن اشارككم بعض المعلومات و التجارب عن شامبو دوف Dove الذي كان له صيت كبير في الأسواق. و سنتحدث هنا في عدة محاور أهمها:

  1. ما هي ماركة دوف Dove التجارية؟
  2. أهم فوائد شامبو دوف Dove للشعر؟
  3. مخاطر شامبو دوف Dove للشعر؟
  4. شامبو دوف الإصلاح المركز  Dove Intense Repair Shampoo
  5. تجربتك مع شامبو دوف Dove للشعر

ما هي ماركة دوف Dove التجارية؟

دوف Dove  الحمامة كما هي معروفة لدى الجميع، هي علامة و ماركة تجارية تُعني بالنظافة و العناية الشخصية و خاصة للسيدات و الفتيات أولاً. ماركة دوف Dove هي ملك شركة يونيليفر Unilever التي نشأت في المملكة المتحدة.  إنتشرت منتجات دوف Dove في أكثر من 80 دولة بالبداية منها الأرجنتين، البرازيل، الصين، المكسيك/ الهند و ألمانيا و غيرهاز أما الآن فمنتجات دوف Dove تنتشر في الأسواق العالمية و المحلية في كل أنحاء العالم.

منحت ماركة دوف Dove الثقة و براءة الإختراع في عام 1950 و قد طورت دوف Dove نفسها و منتجاتها لتقدم خدماتها للرجال و النساء. و توسعت منتجات دوف Dove لتشمل شامبو شعر، بلسم شعر، مضاد العرق، مزيل الروائح، غسول الجشم، صابون الوجه و مرطبات الشعر و العناية بالجسم و غيرها.

ما أهم فوائد شامبو دوف Dove للشعر؟

يقدم شامبو دوف Dove للشعر  و خاصة شامبو دوف الإصلاح المركز  Dove Intense Repair Shampoo العديد من الفوائد من أهمها:

  • تغذية عميقة لفروة الرأس و بصيلات الشعر
  • إصلاح الشعر التالف، الجاف و المتقصف
  • إنعاش الشعر و إعادة الحيوية و الحياة له
  • تحسين نسيج و بروتينات الشعر و خاصة الكيراتين
  • إصلاح عميق لجذور الشعر و محاربة الأضرار الخارجية
  • الحصول على شعر صحي، قوي و أكثر جمالاً و لمعاناً.
  • حماية الشعر من التقصف، التكسر و التساقط.

مخاطر شامبو دوف Dove للشعر؟

لعل أهم مخاطر و أضرار شامبو دوف Dove على الشعر ما يلي:

  • إحتوائه على مواد كيميائية ضارة لصحة و فوة الشعر على المستقبل القريب أو البعيد
  • يحتوي على السيليكون بكميات لا بأس به تشكل حطراً على الشعر
  • كثرة الإستعمال لشامبو دوف Dove قد تسبب جفاف الشعر
  • يسبب هشاشة و رقة الشعر و سهولة تكسره
  • لا يناسب جميع أنواع الشعر و قد لا يفعل شيئاً للشعر المجعد و الدهني.

تجربتك مع شامبو دوف Dove Intense Repair Shampoo للشعر

هنا سنتكلم عن عدة تجارب كانت مع و ضد استخدام شامبو دوف Dove Intense Repair Shampoo للشعر:

1- أول تجربة تتحدث عنها قتاة في مقتبل العمر 25 عاماً و تقول من خلال تجربتها بأنها قامت بصبغ شعرها في أحد صالونات الشعر و بعد فترة وجيزة لاحظت أن شعرها بدأ يفقد حيويته و صحته، أصبح جافاً هش و سهل التكسر و التقصف. حاولت مع العديد من منتجات العناية بالشعر من شامبو، بلسم، كريم و مرطب لكن دون جدوى. أصبح شعرها تالف مما سبب لها مشكلة و تحدي كبير. و تضيف بأنها قبل بضعة أشهر نصحتها صديقة لها باستخدام شامبو دوف Dove و خاصة شامبو دوف الإصلاح المركز Dove Intense Repair Shampoo. و بالفعل قامت باستخدامه عدة أشهر و قد وجدت تغير واضح على طبيعة و صحة شعرها التالف؛ فقد أصبح أكثر صحة و عادت له الحيوية و الرطوبة من جديد. و تقول إلى الآن و هي تستخدم شامبو دوف الإصلاح المركز ( إصلاح الشعر التالف ) Dove Intense Repair Shampoo.

2- في حين سيدة أخرى بأنها تمتلك شعر مجعد كثيراً و هي تضطر لإستخدام مصففات الشعر من شسوار و كريمات فرد الشعر و تعرض شعرها لدرجات حرارة عالية أفقدته رطوبته، صحته و جعلته جاف، خشن و سهل التقصف. و قد استخدمت شامبو دوف الإصلاح المركز لإصلاح الشعر التالف Dove Intense Repair Shampoo منذ عدة أسابيع بصورة متتظمة و قد شكرت بشامبو دوف Dove Intense Repair Shampoo لإصلاح الشعر التالف و قد وجدت نتائج مرضية عند استخدامه فقد أعاد الحيوية و النشاط لشعرها بجانب رائحته المميزة و رغوته البيضاء المنعشة لخلايا الشعر.

3- أما في هذه التجربة التي تقدمها سيدة أيضاً فتقول أنها تمتلك شعر عادي ليس دهني أو جاف و قد استخدمت شامبو دوف Dove للشعر لسماعها بفوائده للشعر و أنه ممتاز و فعال. لكن تقول أنه بمجرد استخدامها لشامبو دوف لاحظت أن شعرها أصبح جاف ناشف فاقد للحيوية و اللمعان. و مع تكرار استخدامه وجدت أن شامبو دوف Dove قد زاد من سوء حالة شعرها من تساقط الشعر و ضعفه. و تضيف بنها لم تعد تثق بشامبو دوف Dove و لا تفضل اشتخدامه.

ملاحظة:

انتبهي دوماً لمكونات شامبو الشعر و كوني حريصة على استخدام شامبو و بلسم يحتوي على أقل المواد الكيميائية و تجنبي مادة الكبريتات و السيليكون في منتجات الشعر فهي ضارة بصحة و جمال الشعر. و إختاري ما يناسب طبيعة شعرك و لا تثقي بأي منتج إلا بعد التجربة؛ فطبيعة الشعر تختلف من شخض لآخر.

أترك ردا

إظهار
إخفاء