شامبو لوريال للشعر L’Oreal Shampoo

هل تعاني من شعر جاف، خشن و مجعد؟ هل تعاني من شعري دهني و من قشرة الرأس المزعجة؟ ان كنتِ تبحثين عن أفضل شامبو مطهر و مرطب لشعرك الدهني، الجاف أو العادي؟ نقدم لك أفضل شامبو على الإطلاق شامبو لوريال للشعر و نذكر هنا أهم مميزاته و أضراره للشعر. تابعي القراءة

شامبو لوريال للشعر العادي، الجاف و الدهني

تجربتي الخاصة مع شامبو لوريال للشعر  L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo

1- صراحة أنا أعاني من شعر دهني منذ فترة طويلة، كثيراً ما يسبب لي الإحراج و الإزعاج رغم اهتمامي به. كنت اعاني من قشرة الرأس المزعجة فكثيراً ما أستيقظ لأجد طبقات من رقائق القشرة على وسادتي و لاحقاً أجد شعري فاقد للحياة و كثير اللمعان بسبب الإفرازات الدهنية و الزيوت. حاولت مع الكثير من أفضل شامبو للشعر الدهني لكن منها من كان يجرد شعري ن الزيوت و الإفرازات الدهنية بالكامل، يزيد من القشرة، يخفي لمعة شعري و غيرها.  و لم أجد شامبو مناسب لشعري الدهني أفضل من شامبو لوريال L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo. بعد استخدامي لشامبو لوريال للشعر L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo و بعد المرة الثالثة لاحظت النتائج على الفور حيث أعطى شامبو لوريال شعري الإنتعاش و الحيوية و أعاد له حيايته و لمعانه الطبيعي، بل و قضي بشكل كبير على القشرة و الحكة و أصبح شعرينظيف و صحي خالي من الأوساخ و الشوائب و إن طال غسله المرة الثانية. و أنصح الجميع بتجربة شامبو لوريال المنعش للشعر.





2- أما تجربتي مع شامبو لوريال للشعر فهي تجربة ناجحة و مرضية بالفعل. شعري عادي لكنه جاف بعض الشيئ و قد نصحني الجميع باستخدام العديد من أفضل شامبو للشعر الجاف و قد حاولت بالفعل و لكني لم أجد نتائج مرضية و مذهلة إلا بعد استخدام شامبو لوريال للشعر L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo فقد أعاد الرطوبة لشعري من جديد و جعله نظيف و حيي أكثر. قديماً كنت أغسل شعري على الأقل من 2- مرات اسبوعياً أما الآن فقد أترك شعري من 4-5 أيام دون غسله و مع ذلك يبقي نظيف و صحي و لامع. أنا احب شامبو لوريال لشعري.

أهم مميزات شامبو لوريال للشعر L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo

أهم مميزات شامبو لوريال للشعر L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo

  • يناسب محتلف أنواع الشعر من الشعر العادي الى الشعر الدهني
  • مغذي و مرطب للشعر و فروة الرأس
  • يحتوي على مضادات أكسدة لمحاربة جذور الخلايا الحرة
  • غني بقيتامين E الهام لصحة و حيوية الشعر
  • صحي للشعر لا يسبب التهابات جلدية، اكزيما و حكة
  • يحارب مَن الشعر و الإلتهابات البكتيرية و الفطرية
  • يزيل الأوساخ المتراكمة و الإفرازات الدهنية و الزيتية
  • يحارب و يقضي على قشرة الشعر و الرقائق البيضاء المزعجة
  • له رائحة جميلة و رغوة بيضاء منعشة
  • يضفي لمعان و نعومة على الشعر العادي و الدهني
  • يعيد الإشراقة و الحيوية للشعر و يدوم لفترة أطول

مساوئ و أضرار شامبو لوريال للشعر

صراحة حاولت أن أجد بعض سلبيات و مساوئ لشامبو لوريال لكني ذهلت أن الجميع يمدح و يشكر في شامبو لوريال؛ فالبعض قال بأنه مذهل و عجيب في القضاء على مشاكل الشعر الدهني و الجاف كذلك، و البعض أشاد به و قال بأن شامبو لوريال شامبو مطهر و منظف لفروة الرأس و مضمون النتائج.





الخلاصة

  • نصح العديد من خبراء العناية بالشعر، صالونات الشعر و مصففي الشعر العالميين باستخدام مختلف منتجات ماركة لوريال للشعر؛ فهى ماركة و علامة تجارية عالمية و مشهورة جداً يستخدمها الكثير من الفنانين و الممثلين العرب و الأجانب كذلك. شامبو لوريال هو شامبو يستحق التجربة بالفعل و هو يحقق مطالب الشعر الصحي الجميل و الحيوي. يغذي الشعر من جذوره، يغذي و يطهر فروة الرأس من الأوساخ، القشرة و من تراكم الإفرازات الدهنية. كما أنه يزيد من لمعان و حيوية الشعر من أول استخدام له. يمكنك استخدام شامبو لوريال للشعر مرة الى مرتين اسبوعياً و تأكدي أن شعري سيُبقى نظيف و صحي لعدة أيام دون غسل.
  • شامبو لوريال للشعر 3 في 1 شامبو مغذي، مطهر و مرطب للشعر بمختلف أنواعه من الشعر الجاف، الدهني و العادي كذلك. استمتعي بشعر منتعش و صحي فقط مع شامبو لوريال للشعر. شامبو لوريال شامبو مذهل يفعل العجائب؛ شامبو لوريال مناسب للشعر الجاف، الخشن و المجعد كذلك. اتركي مرطبات الشعر، البلسم و مكيفات الشعر الجاف. و أنصجك بتجربة شامبو لوريال للشعر الجاف فهو يعيد رطوبة الشعر، يزيل تشابكات و عقد الشعر كما أنه يناسب الشعر المجعد الخشن و يجعله أكثر نعمة و ليونة. كما أنه يمكنك محارب تساقط شعرك و قشرة رأسك المزعجة مع شامبو لورايل للشعر. شامبو لوريال للشعر هو شامبو رائع يستحق التجربة من قبل الجميع. شامبو لوريال L’Oreal Pure Resource Purifying Shampoo هو من أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر و أنصح الجميع بتجربة مختلف أنواع شامبو و منتجات ماركة لوريال للشعر.

تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ع الموقع إلى أكثر من مدهش ياليت تعرضون طريقة إي حصول على تلك المنتجات بطريقة مجانية او الربح منها شكرا??????????????

أترك ردا

إظهار
إخفاء