شامبو تريسمي للشعر

هل جربتي من قبل استخدام شامبو تريسمي للشعر؟ هل تعرفي أهم فوائده و مميزاته للشعر؟ و هل يناسب مختلف أنواع الشعر الدهني، الجاف و العادي؟ لتحصلي على شعر صحي و جميل ما عليك إلا متابعة قراءة هذا المقال لتتعرفي أكثر على كل ما يخص شامبو تريسمي للشعر

Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus

إن كان شعرك بحاجة لمساعدة عاجلة و كنتِ تبحثين عن أفضل شامبو للشعر فنحن نقدم لك أفضل شامبو للشعر شامبو تريسمي TRESemmé. قد يكون هناك الكثير قد سمع بشامبو تريسمي TRESemmé للشعر و لكنه لم يستخدمه من قبل و لا يعرف أهم مميزات و فوائد شامبو تريسمي الذي يقدمها للشعر.

سنقدم لك هنا معلومات هامة عن شامبو تريسمي للشعر TRESemmé و انصحك بمتابعة القراءة و تجربة استخدام شامبو تريسمي TRESemmé لتحصل على شعر صحي، نظيف و جميل. سنتحدث هنا حول 4 نقاط هامة منها:

  • ماركة شامبو تريسمي  TRESemmé  للشعر
  • مميزات و فوائد شامبو تريسمي للشعر TRESemmé
  • الطريقة الصحيحية لإستخدام شامبو تريسمي للشعر TRESemmé
  • تجارب و آراء حول اسنخدام شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

أولاً: ماركة شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

ماركة تريسمي هي ماركة عالمية و علامة تجارية لم تكن وليدة اللحظة فهي منتشرة منذ 60 عاماً تقريباً في صالونات العناية بالشعر. انتشرت مؤخراً بصورة كبيرة لجودة و فعالية منتجاتها و هي تتواجد الآن في الأسواق و الصيدليات العالمية و المحلية.

ماركة تريسمي للشعر هي ماركة و علامة تجارية للجمال و الجودة العالية، و منتجاتها تمتاز بضمان عالي للنتائج ينصح به خبراء العناية بالشعر و صالونات الشعر النسائية و الشبابية. و معظم منتجات تريسمي مستوحاة من صالونات الحلاقة و العناية بالشعر لتعالج مختلف مشاكل الشعر من جفاف، تكسر، قشرة، حكة و التهابات جلدية و أيضاً دهنية الشعر و خفته.

ثانياً: أهم مميزات و فوائد شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

أهم مميزات و فوائد شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

لا شك أن كل إمرأة تستحق أن تظهر بشكل جميل و مظهر رائع، و لا شك أيضاً أن جمال المرأة أو كما يقال أن نصف جمال المرأة يكمن بجمال و سحر شعرها. فلابد لكل إمرأة أن تحرض على صحة و جمال شعرها و شامبو تريسمي للشعر TRESemmé سيساعدك على ذلك و يقدم لك أفضل الفوائد و النتائج للشعر:

  1. تنظيف و تطهير عميق لفروة الرأس و الشعر
  2. تغذية فروة الرأس و بصيلات الشعر
  3. القضاء على قشرة الرأس، الحكة و الإلتهابات الجلدية
  4. التخلص من و إزالة الأوساخ المتراكمة، الإفرازات الدهنية و الشوائب
  5. إضفاء لمسة نعومة و ليونة للشعر
  6. محاربة تجاعيد الشعر و تشابكه و العمل على فرده
  7. لإستعادة رطوبة الشعر و الحفاظ عليها
  8. يقوي بصيلات الشعر و يمنع تساقطه و يزيد من كثافة و حجم الشعر
  9. يناسب الشعر الجاف، الدهني و العادي
  10. شامبو تريسمي للشعر TRESemmé مزود بفيتامين C و خلاصة الليمون و الجريب فروت مما يحارب تكسر و هشاشة الشعر.

ثالثاً: أفضل طريقة لإستخدام شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

شامبو تريسمي TRESemmé لتنظيف و تطهير الشعر

  • يساعد شامبو تريسمي للشعر TRESemmé على تنظيف عميق لفروة الرأس من الأوساخ، رقائق القشرة البيضاء و من الإفرازات الدهنية المتراكمة على الشعر جراء استخدام كريمات، مراهم أو حتى نتيجة طبيعة الشعر الدهني. لذا شامبو تريسمي يساعد شامبو تريسمي للشعر TRESemmé شامبو رائع للشعر الدهني خاصة.
  • يمكنك استخدام شامبو تريسمي من 1- 2 مرة اسبوعياً و هناك من ينصح باستخدامه على الأكثر 3 مرات اسبوعياً في حالة تدهور صحة الشعر الدهني خاصة. قومي بتدليك لطيف لفروة رأسك  لمدة 2-3 دقائق بحركات دائرية خفيفة على الشعر و  جذوره و تمتعي برغوته البيضاء برائحة الحمضيات.  تجنب التدليك و الفرك القوي لفروة رأسك فهو يؤذي فروة الرأس و بصيلات الشعر و لا يزيل الأوساخ و ينظف أكثر كما يعتقد البعض.
  • شامبو تريسمي للشعر TRESemmé يترك الشعر نظيفاً وخالي من الأوساخ و تراكم الإفرازات الدهنية لمدة 2-3 أيام ( الشعر الدهني ) و يزيد من لمعة و نعومة الشعر.

رابعاً: تجارب و آراء حول اسنخدام شامبو تريسمي للشعر TRESemmé

قد يختلف آراء الناس بين مؤيد و مفضل لإستخدام شامبو تريسمي و بين معارض لإستخدامه. و هناك فضلنا أن نشارككم تجارب لأشخاص موافقة و معارضة لإستخدام شامبو تريسمي TRESemmé.

  1. من خلال استخدامي لشامبو تريسمي للشعر TRESemmé فأنا أصفه بأنه منجم من الفيتامينات و خاصة فيتامين C. فهو يغذي فروة الرأس و بصيلات الشعر، يحسن بناء و نسيج الشعرة ذاتها. كما أنه مطهر و منظف عميق لفروة الرأس و الشعر، يزيل الأوساخ و الشوائب المتراكمة دون أن جرد الشعر أو فروة الرأس من زيوتها الطبيعية. فأنا أمتلك شعر دهني و كنت أواجه صعوبات عدة عند إختياري لشامبو الشعر. و أنصح الجميع بتجربة شامبو تريسمي للشعر و خاصة الشعر الدهني الطويل. و يعد شامبو تريسمي ضمن قائمة أفضل شامبو للشعر الدهني، و ضمن قائمة أفضل شامبو للشعر الجاف.
  2. أما أنا فتجربتي مع شامبو تريسمي للشعر TRESemmé هي تجربة ناحجة بالفعل؛ فقد كنت أعاني من شعر طويل أسود اللون لكنه أصبح ضعيفاً هش سهل التكسر و سريع التساقط الأمر الذي أبهت لونه الأسود. و لكن منذ استخدامي لشامبو  تريسمي للشعر بدأت أستعيد صحة شعري و لونه الطبيعي وأصبح أكثر ثوة و لمعان من قبل. كنت أستخدمه ما يقارب 3 مرات اسبوعياً كما نصحني طبيبي و مازالت عبوته الكبيرة لدي و أنصح الجمع باستخدامه.
  3. بالنسبة لي فقد كانت تجربة غير موفقة و لا أدري السبب!! فشعري الدهني أصبح جاف و هش غير أنه سبب لي حكة في فروة رأسي و تراكمت رقائق القشرة مما أعاق نمو و صحة شعري. استخدمت شامبو تريسمي للشعر عدة مرات بعد أن سمعت عن مميزاته الرائعة للشعر و خاصة الشعر الدهني. إلا أنه كانت نتائج سلبية و عكسية معي فلم تتحسن حالة شعري بل زادت سوءاً عند استخدامي لشامبو تريسمي للشعر TRESemmé. و منذ ذلك الوقت توقفت عن استخدامه.

أترك ردا

إظهار
إخفاء